أظافر جليتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 20 يناير 2022
أظافر جليتر

من الشائع اختيار نمط أظافر الجليتر للمناسبات والحفلات إذ تضفي بهجة وبريقاً للإطلالة العامة، لكن الجدير بالذكر أيضاً أن اللمعان الخفيف أو الجزئي للأظافر يناسب أي وقت ولا ينحصر بالمناسبات فقط.

أظافر الجليتر

يعتبر جليتر الأظافر موضة مستمرة وغير منتهية، يزداد الطلب عليها في مواسم الأعياد والاحتفالات والمناسبات، ولأن الجليتر مناسب لكل زمان ومكان فقد تم ابتكار الكثير من التصاميم التي تحمل أنواعاً وألواناً لا حصر لها من الجليتر والي يُمكن تطبيقها بالعديد من الأشكال.

أظافر جليتر فرنسي:

يتلخص الجليتر الفرنسي للأظافر ببساطة شديدة باستبدال الخط الفرنسي الأبيض على الأظافر بخط من الجليتر ويتم تطبيقه كما يلي:

- ضعي طبقة طلاء الأظافر الأساسية على الأظفر (Base Coat Nail Polish).

- ضعي لون أرضية طلاء الأظافر الذي ترغبين بهِ.

- اختاري طلاء الأظافر الجليتر ناعم الحبيبات، ثم ارسمي خطاً من الجليتر وكأنكِ ترسمين خط المناكير الفرنسي المعتاد، وكرري الأمر بطبقة أخرى إذا احتجتِ إلى ذلك، وفي حال عدم إتقانك لهذه الطريقة يُمكنكِ وضع شريط لاصق أسفل خط الأظفر حتى تتمكني من تلوين المنطقة المرغوبة بالجليتر وبسلاسة.

- ضعي طبقة من المناكير الشفاف (Top Coat Nail Polish) لضمان صقل المناكير مع الجليتر، ولتحصلي على لمعة مضاعفة.

أظافر جليتر أومبريه:

وهو من أحدث صرعات أظافر الجليتر، حيث يتم تلوين طرف الأظفر بالجليتر المتدرج إلى منتصف الأظفر، مما يعطي منظراً جمالياً لا مثيل له، ويُمكن تطبيقه بمزج لونين من المناكير أو لون واحد مع الجليتر وتكون طريقة تطبيقه كما يلي:

- ضعي طبقة طلاء الأظافر الأساسية على الأظفر (Base Coat Nail Polish).

- ضعي لون الأرضية الذي ترغبين بهِ وانتظري حتى يجف قليلاً.

- اختاري طلاء الأظافر الجليتر كبير الحبيبات، ثم ارسمي خطاً من الجليتر على طرف اظفرك الخارجي وابدئي بتدريج كثافة الجليتر شيئاً فشيء حتى يمنحكِ مظهر الأومبريه الرائع، بعد ذلك أعيدي رسم طرف الأظفر بواسطة ريشة مناكير الجليتر لزيادة تركيزه عند حافة الأظفر. أو الطريقة الثانية تتمثل بوضع الجليتر على اسفنجة خارجية بشكل متدرج وتطبيقها على الأظفر.

- وأخيراً، ضعي طبقة من مقوي الأظافر (Top Coat Nail Polish) لضمان صقل المناكير مع الجليتر، ولتحصلي على جفاف سريع ولمعة مضاعفة.

شاهدي ألبوم أظافر جليتر واختاري منه التصميم الذي يتلاءم مع مناسبتكِ القادمة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار