Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد
حذاء الهاف بوت قطعة خريفية أساسية يمكنك ارتدائه مع أي إطلالة

تتشرّف دار "رينيه كاوفيلا" Rene Caovilla بطرح مجموعة كبسولية جديدة خاصّة بالشرق الأوسط في شهر أكتوبر الجاري، من وحي أجواء "ألف ليلة وليلة" الأسطورية، تعكس هذه المجموعة المرأة الشرق أوسطية الحديثة التي تتألّق بأناقة دائمة من النهار إلى الليل.

تضمّ المجموعة ستّة أحذية ولا أروع، تليق بالمرأة الأنيقة وتُكمّل إطلالاتها في مختلف المناسبات، طرحت العلامة حذاء الميول "Ginger" بحلّة جديدة وتصميم متشابك مستوحى من العناصر المختلفة التي تدخل في نسيج حياة المرأة، يليق بكل المناسبات ويُمكن تنسيقه مع إطلالات عدّة والأهمّ أنّه مُريح بفضل كعبه العريض.

دار "رينيه كاوفيلا" Rene Caovilla

من أبرز التصاميم أيضاً:

  • نذكر حذاء الميول Juliette المصمّم من قماش الساتان المحبوك والمطرّز بسلسلة من أحجار الكريستال، المتوفّر باللونين البنفسجي والبيج الخافت.
  • أمّا حذاء Kite فيزدان بُحبيبات الكريستال الصغير والتفاصيل المرهفة. يتألّق حذاء All Over Tartan بنقشة المربّعات التقليدية المطرّزة بُحبيبات الكريستال الوردية.
  • فيما يكتسي حذاء Crystal الخلّاب باللون الأسود وتُغطّيه حُبيبات كريستال بأحجام مختلفة تُضفي إليه لمسة من الفخامة. يشمل حذاء Knot عُقدة مرصّعة بالحبيبات اللمّاعة باللون البيج الخافت.
  • وأخيراً حذاء Exotic المصمّم من جلد الأفعى الرائج هذا الموسم.

دار "رينيه كاوفيلا" Rene Caovilla

يُشار إلى أنّ هذه المجموعة متوفّرة الآن في متجر "رينيه كاوفيلا" في دبي مول.