حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • Roberto Cavalli تقدم مجموعة عطور بأصالة الذهب

    Roberto Cavalli تقدم مجموعة عطور بأصالة الذهب

    تشقّ أشعّة الشمس الأخيرة طريقها إلى القصر عبر التطريزات الفاخرة لستائره. هناك يغمر نورها الذهبي سداسية لامعة من قوارير ثمينة مختومة بمونوغرام مترف، تكتنف كنزاً من الروائح والعواطف...

    تُعرف دار Roberto Cavalli حول العالم بمهارتها الحرفية المتقنة، ذوقها الرفيع الآسر وتعلّقها العميق بالإرث الإيطالي العريق. لكنّ الركيزة الحقيقية لصيت العلامة الذي استحّقته عن جدارة هو استعمالها الاستثنائي لأجود المواد على الإطلاق.

    مجموعة Gold Collection السنوية من Roberto Cavalli هي إشادة أساسية بهذه الفلسفة. فكلّ عطر من عطورها يسلّط الضوء على نفحة محدّدة، تُقدّم بكلّ فنّ وبراعة لتكشف عن جوهرها الرائع. لقد اختيرت هذه المكوّنات بعناية، استخرجت ثمّ قُطّرت وفقاً لأعرق تقاليد صناعة العطور في العالم.

    تجسّد باقة العطور هذه رحلة حسّية فريدة عبر المكان والزمان. فهي تلفت الرجال والنساء على حدّ سواء مع ما تُقدّمه من أحساسيس وعواطف جمّة، بوسعها أن تعكس أيّ مزاج أو ذوق.

    Supreme Sandal عطر خشبي شرقي جذّاب، يجمع ما بين الرائحة الغنية والقويّة لخشب الصندل الثمين ونفحات الجلد والقريضة اللاذنية وشذا الفانيلا الشاعري إلى أبعد الحدود.

    عطر Sumptuous Rose الرقيق والحادّ في آن معاً يلفّ باقة ساحرة من نفحات الورود البلغارية بمزيج مبهر من روائح العسل الأبيض الحلو، خشب الصندل الفاخر والعبهر الآسر.

    أمّا Imperial Hyacinth فيغمر من يتعطّر به بمزيج مذهل من روائح الورد الناعم والأزهار البيضاء الساطعة، تبرزه نفحات عليا حريفة للبرغموت، الهال، والزعفران، ويدوم أثره مع شذا خشب الصندل والفانيلا الخارج عن المألوف.

    لا شكّ أن عطر Divine Oud الآسر والقوي سيجذبكم بالتباين بين خشب العود الساحر، الأكثر قيمة بين كلّ النفحات، وباقة زهرية غير متوقّعة للورد، التوت الأحمر والبنفسج.

    هذا العام، يضفي عطران حصريان جديدان تماماً نفحاتهما الفريدة على هذه السيمفونية العطرية التي لا مثيل لها.

    لقد ابتكر Noble Woods صانع العطور البارع كريستوف رينو (فرمينيش). يجمع هذا العطر المتباين، الحادّ والتابلي القوّة المترفة والشديدة لخشب الأرز مع تلك المتوهّجة للهال والفلفل الأسود.

     
    السماتعطور

    تعليقات