مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022

منذ توليه منصبه في روبرتو كافالي قبل أكثر من عام بقليل، ارتدى أزياء المصمم فاوستو بوغليسي مجموعة من النجوم: ليدي غاغا بفستات كريستالي في الحفلة الموسيقية الأخيرة لتوني بينيت في نهاية الأسبوع الماضي، مايلي سايروس بقميص جلدي مزخرف ليس أكبر بكثير من باندانا وتنورة العلم في 4 يوليو  وCardi B بإطلالة الحيوانية في عدد من المناسبات، كان Puglisi يصمم للمسرح قبل وقت طويل من تصميمه للمدرج وهو يستمد الكثير من الرضا الوظيفي من هذا الجانب من عمله.

بعد عرض ربيعي ناجح، قدم Fausto Puglisi مجموعة مقنعة لما قبل الخريف لعلامة Roberto Cavalli التجارية، قال المصمم إنه أراد من خلال هذه التشكيلة التركيز على الأساسيات التي يتم تفسيرها باستخدام عدسة Cavalli الشهيرة، كانت النتيجة جذابة للغاية. 

تفاصيل مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022

  • كان يعمل بشكل أساسي مع الملابس الأساسية النسائية، مثل المعاطف الطويلة والمعاطف التي لا تشوبها شائبة والقمصان والبدلات النسائية والمزيد من الملابس المنفصلة الأنثوية.
  • وقد لعب بشكل إبداعي مع الأنماط والقوام، قام بمزج الزخارف الحيوانية البرية المميزة للعلامة التجارية مع الترتان البريطاني والكاروهات.
  •  ابتكر ملابس بما في ذلك سترات كارديغان مع رقعات شارات متطابقة مع التنانير لتنورة الطويلة والتنانير القصيرة المتوهجة التي تلبس مع كنزات ثقيلة وفساتين السهرة المخملية ديفوري الحسية وفساتين من الجلد الناعم المخصب مع تفاصيل الدانتيل.
  • تمثل فساتين فيل الكوبيه ذات القواطع المثيرة الجانب الأكثر إغراءً للمجموعة والتي وفرت توازناً ذكياًِ بين البريق الجريء والمظهر الودود الذي يمكن ارتدائه.

إكسسوارات مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022

  • في الظهور الأول لبوغليسي على منصة عرض أزياء Roberto Cavalli في سبتمبر، سار العارضون على المنصة مرتدين أحذية بكعب مخالب، لكنه حرص على تسليط الضوء على القطع المنفصلة للمجموعة.
  • هذه الصيغة تنطبق هنا أيضاً، بالنسبة لما قبل الخريف، قام ببتثقديم إكسسوارات والأحذية ذات الكعب الخطير وحقائب في طبعات مرقعة والنمر الثعبان والترتان، التي تعد واحدة من توقيعاته.
  • لن يكون أي منهم في غير مكانه في المكتب إذا تم استبدال الأحذية ذات المخلب بأحذية تامر.

"لا أريد أن أعيش مع شبح شخص آخر"، قال مصمم الأزياء ، مشيراً إلى روح مؤسس المنزل، "أريد أن يكون ممتعاً ولكن يمكن ارتدائه في نفس الوقت" كان الفستان الداخلي المصنوع من جلد الثعبان مع خط رقبة عمودي يسمر هذا المزيج جيداً وكانت القطة في طبعة مماثلة معروضة برقبة عالية وأحذية قتالية تكيفاً آخر في الوقت المناسب للجمالية للعلامة التجارية، كانت بدلات التنورة متوسطة الطول خروجاً صريحاً ولكنها كانت أكثر من ترضي عامل قابلية ارتداء الملابس.

قلل بوغليسي من أهمية العلامة التجارية R، لكنه يتجسد الأسلوب في شكل فستان حريري مخطط بطباعة النمر مطرز بالكامل مع فتحات على الجانبين وحتى بلوزات سلسلة، تم تصميمها في كتاب المظهر من قبل كل من النساء والرجال، سنراقب السجادة الحمراء لمشاهدة المشاهير الفترة القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار