مجموعة Just Cavalli ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
مجموعة Just Cavalli ريزورت 2022

قدمت علامة الأزياء Just Cavalli، مجموعة Resort 2022 التي تستكشف طرقاً جديدة للاستمتاع والاستمتاع بوقت الفراغ وكذلك ارتداء الملابس، تمزج المجموعة بين العناصر الجذابة وغير الرسمية لإضفاء مظهر شبابي وحيوي، بالنسبة للموسم، تم إعادة تفسير أنماط كافالي الشهيرة من التسعينات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين بطريقة حديثة.

لقد ألهمت روح الحفلات المبهرجة مجموعة المنتجع ريزورت الخاصة بعلامة Just Cavalli المعاصرة والتي تُظهر صورة أحدث وأكثر حداثة في ظل التوجيه الإبداعي لفريق التصميم الذي تم تجديده.

ركزت تشكيلة النساء على التصاميم الأنثوية التي تتماشى مع الجسد والتي تمزج بذكاء مع المزيد من التصاميم الرجالية التي تضفي جاذبية على الملابس، ربطت المطبوعات الأرشيفية الملونة من الورود والفراشات والمجوهرات المجموعة على الفور بأجواء أواخر التسعينات والتي كان لها صدى أيضاً في القصات المقصوصة والبلوزات القصيرة والبدلة المحدثة بتقنيات حديثة.

  • تم وضع مطبوعات الحيوانات البرية المميزة للعلامة التجارية على البدلات ولكن أيضاً على قطع الملابس الخارجية، بما في ذلك معاطف ترنش وتم إعادة ابتكارها من خلال تقنيات شبكية على أنماط الملابس الرياضية.
  • إذا كانت المجموعة تقدم مجموعة من خيارات الكوكتيل والمساء للفتيات اللواتي يرغبن في قضاء وقت ممتع، فقد انحرفت نحو أجواء يومية وغير رسمية مع ملابس الرجال.
  • تميزت الراحة والهدوء مع أنماط الدنيم المغسول وسراويل التزلج، بالإضافة إلى القمصان والبلوزات التي تتميز بطبعات مستوحاة من لعبة البوكر.
  • عندما اقتربت العلامة التجارية من المزيد من التصاميم الرسمية، لم تضع جانباً أسلوبها الشاب والمرح وقدمت بدلات مسترخية تتميز ببنطلون بأحزمة خصر مرنة وتطبيقات للشعارات والباركود وبقع رأس النمر.

أبرز القطع في مجموعة Just Cavalli ريزورت 2022

وفوق كل ذلك، تضمنت المجموعة كبسولة أزياء الشارع للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة للنمر عام 2022، في المجموعة النسائية، يتم تصوير هذا المزاج بخزانة ملابس متعددة الاستخدامات من التصاميم والنسب التي تؤكد على فكرة الإثارة المرحة.

  • خطوط العنق والقطع التي تلعب على مفهوم الـ"BodyCon" بالإضافة إلى المزيد من القطع الترفيهية التي تتلاعب بقصات رياضية وأحجام ذكورية.
  • مجموعة من الفساتين القصيرة، شيفون مع طبعات لامعة على شكل حيوانات، سترات ساتان بقصات صبيانية ولكن أيضاً من الدنيم الرخامي وبدلات داخلية غير ملحومة.
  • وأخيراً وليس آخراً، أطقم منقوشة تخلق مظهراً مميزاُ تماماً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار