Roberto Coin: الإبداع اللانهائي لتصاميم أكثر إبهاراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Roberto Coin: الإبداع اللانهائي لتصاميم أكثر إبهاراً

التصميم الإبداعي والحرفية البارعة التي لا ترتبط بالزمان تأتي ضمن مجموعة روبرتو كوين، كل قطعة مصنوعة بحرفية لا مثيل لها... تتوفر مجموعة مجموعة روبرتو كوين GARDEN حصرياً من داماس،  واحتفلت هذه العلامة بمرور ما يزيد عن 20 سنة على شراكة الأعمال بين روبرتو كوين و داماس وهو ما شهد توسعاً للعلامة التجارية في العديد من بوتيكات ومعارض روبرتو كوين في الإمارات.
خلال زيارته إلى دبي، كان لـ « ليالينا» هذا اللقاء مع روبرتو كوين.

Roberto Coin: الإبداع اللانهائي لتصاميم أكثر إبهاراً

ما هي الدوافع  وراء إطلاق «روبرتو كوين»؟
هي قضية رجل قرر عندما بلغ من العمر 33 سنة أن يترك حياته ومهنته ليبدأ مغامرة جديدة يملأها الإبداع بدون معرفة كبيرة بصناعة المجوهرات ولكن لديه رغبة شديدة في محاولة القيام بذلك. اليوم يمكنني أن القول بأنني قدمت كافة طموحاتي وأحلامي وجهودي من أجل هذه المغامرة التي أصبحت الأفضل في حياتي.

ما هي رؤيتك حول روبرتو كوين، وما هو المفهوم المسبوق الذي تقدمه؟
 لقد بدأت بتعزيز علامتي التجارية في سنة 1996، وأنا أضع بوضوح نصب عيني منهج واحد وهو: أنني أريد أن أكون مختلفاً عن الآخرين وأن أقدم للمرأة درباً جديداً في الموضة والتعبير عن نفسها من خلال المجوهرات.

لماذا اخترت «داماس» للترويج عن علامتك التجارية في دبي؟
إن مجموعة داماس هي جزء من حياتي، لقد كنا معاً منذ البداية، وأيضاً في الافتتاح لمعرضهم الجديد الحصري في دبي. لقد أحببت حرفيتهم واحترامهم لطريقة العمل، وتقديرهم للتصاميم المقدمة.

من أين تستوحي تصاميمك؟
إنني شخص شديد الفضول يحب الثقافات المختلفة وقصص الناس. إنني أستوحي أعمالي منهم ومن خبراتي الشخصية ثم أضع في اعتباري الإبداع اللانهائي الخلاب للطبيعة والحيوانات وبأنها أفضل المصادر للإبداع ومن هنا تأتي الأفكار لتصميم الأشكال والأنواع الرائعة والمختلفة.

أي فئة من النساء تخاطبها من خلال باقات وتصاميم روبرتو كوين؟
 كل امرأة هي شخص مميز لتجسد إبداعاتي التي أقدمها، وكلما كان الاهتمام بالانفراد وعدم التقليد كلما أحببت ذلك.

ما هو العامل الرئيسي الذي تعتقد أنه وراء نجاحك؟
 لقد كسبنا مصداقية كبيرة في صناعة المجوهرات خلال 30 سنة الأخيرة، ويعود الفضل في ذلك إلى الجودة والإبداع والخدمة الجيدة. إن المسؤولية المؤسساتية الاجتماعية كانت موضوعاً مهماً ينبغي مراعاته عند طرح علامة مهمة، ومن الأفضل أن نذكر الناس بأننا نحتاج لاستخدام قلوبنا وإرضائها.

Roberto Coin: الإبداع اللانهائي لتصاميم أكثر إبهاراً

في ظل المنافسة القوية، كيف يمكنك أن تكون بارزاً بين العلامات الأخرى؟
 يجب علينا دائماً أن نتمكن من فهم السوق، والأوضاع الاقتصادية والنمط المطلوب مع الاهتمام المستمر بالموضة.

كيف يمكنكم إرضاء مختلف الأذواق؟
 نحن على يقين بأن ذلك لا يمكن تحقيقه %100، ولكنني أحاول جاهداً وهذه الجهود لها دور كبير.

هل هناك مجموعة معينة مصممة خصيصاً للمرأة العربية؟
 في السابق قمنا بعمل بعض التصاميم، ولكن ستكون التصاميم القادمة أكثر إبهاراً وروعة، إنها تصاميم مستوحاة من الزهور ولها طراز عربي أصيل.

ما هو التحدي الأكبر في مجال المجوهرات؟
كل قطاع له تحدياته الخاصة، وفي مجال المجوهرات تأتي التحديات في مجال التصنيع وشراء الألماس وأحجار الألماس الملونة والتمويل والتحديات المختلفة موجودة بصورة مستمرة وهذا دافع لتحسين الذات والتطوير.

ما هي الطرق التي تعتمدونها للترويج عن أعمالكم؟
نروج عن أعمالنا من خلال الفعاليات التي تتيح لنا التواصل بصورة مباشرة مع الناس، حملات ADV التي يمكن أن تعرب عن الغرض من العلامة التجارية والشبكات الخاصة التي تعد وسيلة مهمة للتواصل بدون إحباط وشبكة العمل مع المحررين الذين يمكنهم التعبير والإفصاح عن إبداعاتنا من خلال النشرات الإعلانية والدعائية وإبراز جمال تصاميمنا.

ماذا عن الخطط المستقبلية؟
 نحن نرى أن المستقبل ينتمي لأولئك القادرين على الاعتقاد بأحلامهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار