حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • Touche Eclat صياغات جديدة من أشهر مستحضر لمنح الإشراق من YSLBEAUTY

    Touche Eclat صياغات جديدة من أشهر مستحضر لمنح الإشراق من YSLBEAUTY

    بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أوّل مستحضر من TOUCHE ÉCLAT، يطلّ القلم الذهبي الشهير مجدّداً على الساحة. وللمرّة الأولى على الإطلاق، يأخذ شكل كريم أساس مضغوط بوسادة إسفنجيّة، غيّر قواعد اللعبة. فمع تعزيزه بنظام تزويد متقن، يمكن القول إنّه يتحلّى بقدرة منقطعة النظير على منح تلك الإشراقة المتوهّجة، التي تسرق الأنظار لا محالة.

    نقدّم لك LE CUSHION، كريم الأساس الأوّل بالوسادة الإسفنجية من YSL الذي يوفّر تغطية وإشراقاً قابليْن للتعزيز بحسب رغبتك، ما يُوفّر توهّجاً آسراً مصمّماً ليلبّي احتياجات النساء الفرديّة حول العالم.

    ممّا لا شكّ فيه أنّ نظام تزويد متقدّم كهذا يستلزم أداة تطبيق ممتازة. لذا، صُمّمت إسفنجة LE CUSHION بشبكة ثورية من الألياف. فهي إسفنجة ثنائيّة الموادّ، مؤلّفة من جهتين مختلفتين لمنح بشرة بمظهر يُعزّز قدرما تشائين، فيتراوح بين الطبيعي والبارز.

    اختاري بين أسلوبين من الإشراق المتوهّج:

    التمرير: استعملي الجهة الناعمة من الإسفنجة لتمرير المستحضر على بشرتك بغية الحصول على إطلالة طبيعية

    التربيت: استخدمي الجهة الزغبية من الإسفنجة لإطلالة مثالية وخالية من الشوائب بشكل أكبر عبر احتوائه على صياغة جديدة من تركيبة TOUCHE ÉCLAT الشهيرة المركّزة بالمكوّنات المعزّزة للإشراق، يمنح LE CUSHION إشراقاً قابلاً للتعزيز بحسب رغبتك.

    فعبر تزويده بمجموعة من الجزيئات لمنح الإشراق الذهبي للمدينة عند الغسق، كما بزيوت سائلة ساطعة لمعالجة البشرة وترطيبها؛ وبالتالي، توقّعي رؤية بشرتك بإطلالة مشرقة لم تعهديها سابقاً.

    اختاري رفيق بشرتك المثالي من بين ثماني درجات متوهّجة تحاكي مجموعة TOUCHE ÉCLAT الأصلية.

    تألّقي بالأشراق فأنت تستحقّينه

     

    تعليقات