مكياج ثابت طوال اليوم RIMMEL تقدّم مستحضر Lasting Finish Primer الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مكياج ثابت طوال اليوم RIMMEL تقدّم مستحضر Lasting Finish Primer الجديد
تعلم Rimmel كيف تحافظ على مكياجك اليوم بأسره مع إطلاق مستحضرها الجديد Lasting Finish Primer
 
تقدّم Rimmel أحدث مستحضراتها لجعل إطلالتك مثالية إلى أبعد الحدود... مع المحافظة على مكياجك لـ 8 ساعات إضافيّة... إليك برايمر Lasting Finish Primer الجديد من الماركة! فهو جزء من كريمات الأساس Lasting Finish، ويشكّل أفضل طريقة لإعداد بشرتك! حضرّيها بشكل مثالي عند استعدادك لأهمّ المناسبات، وتزيّني بمكياج يبقى ثابتاً لفترة طويلة!
 
تمتّعي بأساس خال من العيوب تماماً لعمليّة مكياج سهلة مع برايمر Lasting Finish Primer الذي يتألّف من تركيبة عجيبة تمنحك البشرة التي لطالما حلمت بها!
يعمل هذا المستحضر على إخفاء الشوائب بشكل ملحوظ وتقليص المسام لتبدو البشرة على الفور أنعم وأكثر إشراقاً. إنّه البرايمر الأوّل من Rimmel للمحافظة على مكياج الأساس حتّى 8 ساعات إضافية! إجعلي كريم الأساس Lasting Finish 25HR من Rimmel يبقى على حاله لفترة أطول خلال المناسبات مع استعمال برايمر Lasting Finish Primer؛ ماذا تنتظرين إذاً؟ قومي بإعداد بشرة مثالي، جاهزة لكلّ شيء! 
 
لا يتوقّف هذا البرايمر عن ترطيب بشرتك ليبقى مكياجك خفيفاً ومريحاً طوال اليوم، هل من حدود لهذا المستحضر؟ عزّزي مكياجك في أيّ زمان ومكان. فإمكانك أن تضعي هذا المستحضر فوق مكياج الأساس أو تحته لتبقى إطلالتك أنيقة بشكل طبيعي مع تقليص في المسام المسدودة! لن يخذلك هذا البرايمر أبداً.
 
تضيف Rimmel London برايمر Lasting Finish Primer إلى مجموعة مستحضرات Lasting Finish. اعتمدي صيحة الإطلالة الطبيعية واختبري إلى أيّ مدى تبقى على حالها! ضعي البرايمر لوحده، أو تحت مكياج الأساس أو فوقه... أو جزء من نظام متكامل... فكلّ ما عليك فعله هو المحافظة على بشرة مثالية بأساس رائع لأطول فترة ممكنة!
 
يأتي برايمر Lasting Finish Primer في عبوّة عمليّة باللونين الأبيض والأحمر (أنبوب بسعة 30 مل) ليتماشى مع مجموعة كريمات الأساس Lasting Finish الجديدة. يسهل وضعه بواسطة أصابعك ولا يتوجّب عليك سوى الضغط على الأنبوب! تحقيق أساس مذهل لفترة طويلة بات أسهل من أيّ وقت مضى مع مستحضر Lasting Finish الجديد هذا!
 
للحصول على أجمل إطلالة لندنيّة، إدهني برايمر Lasting Finish Primer بشكل متجانس على بشرتك مع التركيز بالأخصّ على منطقة الجبين والأنف والذقن وتحت العينين. دعي البرايمر يتغلغل في بشرتك قبل وضع أساس ثابت بواسطة كريم الأساس Lasting Finish 25HR مع Comfort Serum أو Lasting Finish Nude.
 
إليك برايمر Lasting Finish Primer من Rimmel London لتنعمي بأساس يبقى على حالة لفترة أطول. إحصلي على المظهر اللندني.
 
مكياج ثابت طوال اليوم RIMMEL تقدّم مستحضر Lasting Finish Primer الجديد
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار