توقعات الأبراج من 28 آذار إلى 3 نيسان2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج من 28 آذار إلى 3 نيسان2015

برج الحمل

تكون مشحوناً بطاقةٍ من الحيوية وتُثير بين زملائك نشاطاً ملحوظاً. تكون في عطشٍ الى معاودة إستكمال المشاريع والمهمات المهنية مهما كانت شائكة. إذا نظّمت حولك فريق عمل، تكون منتجاً أكثر. وكما في أجواء العمل كذلك في علاقتك العاطفيّة، تكون ديناميكياً، مرحاً وراغباً في التجديد والفرح والخروج وإغراق الشريك في بحرٍ من الحبّ. أعطِ وقتاً للهو والمرح حتى ترتاح من متاعب ضغط العمل.

برج الثور
قد يُعاكس بعض أعدائك مشاريع خاصة بك. حاوِلْ أن تُكمل وكأن شيئاً لم يكن لأن إصرارك ومثابرتك هما الأهمّ. رغم هذا، إن كان صعباً تَجنُّب الخلافات في العمل فمن المؤكّد أنه يمكن تطويق هذه الخلافات عبر إيجاد حلول لها بهدوء. قد تتأثر حياتك العاطفية بهمومك المهنية، كما يمكن للغيرة والحسد إثارة أوضاع مأسوية: إنفصال وطلاق... على صعيد الصحة، تبقى الرياضة الوسيلة الأفضل للصحة خصوصاً لتبديد القلق والغضب والإكتئاب.

برج الجوزاء
البعض سَيُعانون من عقدة نقص لأنهم فشلوا. هذا الشعور غير مبرّر لأن الكلّ عُرضة للفشل المهني! إرفع رأسك وتَذكَّر تجربتك الغنيّة وحَضِّر لمستقبل أفضل! عليك أن تحذر بشكل خاص الأشخاص الثرثارين، وتحرص على التنظيم والهدوء في مشاعرك وحياتك العاطفية، وألا تتخذ أيّ قرار مصيري وأنت في حالٍ عصبية متوترة.

برج السرطان
تميل بقوة إلى إكتساب المزيد من الخبرات والمعلومات. المرحلة مناسبة لعقد علاقات مع أشخاص أجانب وللدراسات العليا (فلسفة، دين ...) والإنخراط في مهمة تجارية أو ثقافية على علاقة بالخارج (سفارة ، إستيراد ، تصدير...)، للمباشرة بدراسة لغات أجنبية أو مراسلات عالمية. عاطفياً، تتميّز هذا الأسبوع بالإتزان والتفكير المنطقي والسليم.

برج الأسد
مهما كانت مشاريعك، لديك حظوظ لتقودها الى النجاح. إلاّ أن تأثيرات كوكبية إيجابية تحكم مجالك المهني هذا الأسبوع. عاطفياً، أفراح ورضى كبير حول علاقتك العاطفية. إحتمال زواج سعيد للذين قرّروا الدخول في القفص الذهبي، ويكون الشريك سخياً، ذا موقع إجتماعي مُشرِّق لبعض المواليد في المجتمع.

برج العذراء
لن تكون راضياً عن نتائج عملك حتى الآن. لا تَدَع اليأس يَطرُق بابك، وثابِرْ بعزم وإصرار على ما بدأت به. هذه المرحلة الصعبة لن تدوم كثيراً. إصبرْ ولا تكن متشائماً إزاء ما تحقّق. مالياً، عليك بالحذر في مصاريفك لئلا تندم لاحقاً. عاطفياً، تشعر بالإهمال وعدم التفّهم من الشريك. لا تكن مخطئاً كثيراً، فربما أنت أيضاً أهملت واجباتك معه ولم تُحطه بالعاطفة والرعاية منذ فترة طويلة .

برج الميزان
المواليد النشيطون يرون أن شجاعتهم وعملهم قوبلا بترقيات أو بمبالغ مالية مُهّمة أو بهدايا تقديرية ثمينة. فرص عمل جديدة لمن يطلب الوظيفة. صحياً، يُخشى التعرّض لمشاكل في الجهاز الهضمي. بعض المواليد يشعرون بالتوّتر نتيجة الإرتباك في العمل. عاطفياً، إن لم تتصرّف بسرعة ستكون فريسة لأفكار غير جيدة.

برج العقرب
سَيُفاجأ رؤساؤك بنوعية عملك وطاقاتك الممتازة اللافتة. تدرس تفصيل وضعك وترى أن بعض النقاط غامضة فتنصرف الى معالجتها حتى تتمكّن من السيطرة على الموقف تماماً. إن كنت على علاقة عاطفية فالحنان والإتفاق التام عنوان المرحلة. لن يهتمّ العازبون للإستقرار العاطفي طالما أن صداقاتهم كثيرة. ينمو هذا الأسبوع ميلك للضيافة والإعداد لحفلات الغداء والعشاء في منزلك.

برج القوس
تُراقب بإنتباه إستثماراتك وتوظيفاتك وتشعر أنها في المكان المناسب. لا تكن مستعجلاً ومتهوراً لئلا تُخربط كل ما حققته مهنياً. كُنْ هادئاً لتعتاد التغيرات والتجديدات التي تطرأ. الوقت ملائم جداً لإتباع طريقة تصرُّف جديدة ولوقاية صحتك. 1 و 2 و 3 من الشهر، أيام مناسبة لجمع أصدقائك حولك. لمواليد العشرية الأولى، إنتظرْ مفاجأة سارة يُخبئها لك المقرّبون.

برج الجدي
يجب إحترام بعض الإستحقاقات المهنية إن كنت تريد إتمام مشاريعك بنجاح. مزيد من الجهود تبذلها لتكون بمستوى إلتزاماتك. أنت على عتبة مهّمة في حياتك المهنيّة والضغط عليك سيكبر أكثر. جوّ الثقة مع الشريك سَيُهدئ من حزنك وهمّك، وتشعر بنزعة كبيرة الى الإنفتاح. في 30 و31 من الشهر تتلقّى دعوات الى سهرات كثيرة، فلا تُلبِّ إلا التي تُريحك.

برج الدلو
أنتَ في عزّ النشاط والإقدام والحيوّية ويمكنك الإنطلاق كليّاً الى تنظيم مشاريعك الجديدة. تضطلع بمسؤوليات جديدة بكل إنضباط وتماسُك. تتعزّز ثقتك بنفسك بفعل دعم شركائك. تكون الدعوات غزيرة عليك ولن تترك فرصة واحدة تمرّ من غير أن تمرح وتتسلّى. تكون متمتعاً بروح الفكاهة وتكون لامعاً في المجتمع. لمواليد العشرية الثالثة، إنتبهوا من التسرع في القرارات.

برج الحوت
تغييرات محتملة في فريق عملك لأن بعض أفراده لم يَعُدْ منتجاً. إيداعاتك المالية وعقودك المالية ستثمر هذا الأسبوع. إتكل دائماً على حدسك وعلى تقيّدك بالتفاصيل فهي الكفيلة بمنع وقوعك في الخطأ. للعاشقين، مشاريع جديدة طويلة الأجل. للعازبين الوحيدين، تكون أكثر جاذبية وتكون فرص اللقاءات والتعارف غير قليلة. عليك أن تعرف ماذا تريد. لا تبتعد عن عائلتك فالسهرات مع الغرباء قد لا تكون دائما مناسبة لك.

شخصية وحظ المولود بين 28 آذار 3 نيسان
* المولود بين 28 آذار و3 نيسان الذي ينتمي أصلاً الى برج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يمنحه العزم والقوة والثقة في النفس والنشاط الجسدي والذهني . يتميّز بالكرم والتضحيّة وحُب مساعدة الناس.
- أسعد أيامه : يوم الثلثاء (يوم المريخ).
- أسعد ألوانه : اللون الأحمر.
- أسعد أرقامه : الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات.
- أسعد أحجاره الكريمة : العقيق .
- أسعد زواج له : من كان من مواليد برجي الأسد والقوس في الدرجة الأولى ، ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار