توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 28 تشرين الثاني إلى الخميس 4 كانون الأول

  • تاريخ النشر: السبت، 29 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
  توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 28 تشرين الثاني إلى الخميس 4 كانون الأول
مشاهير برج القوس
 
تينا ترنر - براد بيت
 
 
مواصفات برج القوس
 
لديك أفكار عملاقة وخطط قويّة وآمال عظيمة إضافة إلى قدر كبير من النشاط والحيوية، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالمنهج والصبر والتطبيق دائمًا ما تشعر بأن الغد سيكون مناسبًا لبدء الإلتزام بكل هذا. وعلى الرغم من أن لديك ثروة من المواهب وقدرًا كبيرًا من الذكاء عادة، إلاّ أنّك قد تشعر بأنّك لم تستخدم مواردك بالشكل الصحيح. من الطبيعيّ أن تكون نتيجة هذا الإنتشار والتوسُّع تفرّقًا وتشتّتًا. قد تفتقر إلى العمق الضروريّ وإلى المهارة اللازمة لتضييق نطاق إستخدام مهاراتك وممارسة قدر من الإنضباط على ذاتك واحتواء حماسك؛ حتى يمكنك الوصول بما تفعل إلى حد الكمال. وقد تجد أنّك قد عملت طويلاً وبالحد اللازم على مدى بضع سنوات عديدة، وتكتشف أنّك تفعل شيئًا مختلفًا تمامًا عن الآخرين على مختلف ألوانهم وتعيش حياة جديدة تمامًا.
 
أبرز الأحداث الفلكيّة لهذا الاسبوع
 
يسجّل هذا الأسبوع إنتقال كوكب عطارد (مركور) الى برج القوس الناري ليحرّر هذه المواليد من عبء ويحمل إليهم لقاء أو حبّاً أو هديّة غير متوقعة يساندهم ويزوّدهم بوثبة جديدة وانعتاق الى الحريّة وبقدرة على الكلام والتعبير عن النفس فتعقد إجتماعات غنيّة وترتبط ببعض الأطراف الداعمة وتكشف عن المناورات وتسحقها.
كما يسجّل هذا الأسبوع إنتقال كوكب المريخ (مارس) الى برج الدلو فيلغي حالة الضياع والتعب التي مررت بها ويزوّدك بحماسة شديدة وبالنشاط والإندفاع لكي تقدم على تغييرات ملفتة في حياتك مسلّحاً بالمعنويات العالية والقدرة على الإقدام بدون معوّقات، فتقتحم الساحات وترفع التحديات وقد تحقّق ربحاً أو تقدّماً على الصعيد الماديّ أو تحصل على علاوة على الراتب أو تبدأ عملاً جديداً.
كذلك تشهد نهاية الشهر إنتقال القمر إلى برج الحوت فيبتسم لهم الحظ ويحمل اليهم خبراً ساراً او انعطافاً جيّداً...
 
الحمل
 
مهنياً: ستكون محظوظاً ومميّزاً حيث تحظى بدعم غير منتظر من كوكب المريخ الذي يحرّرك من مربعه فتحقّق إنجازات وتتوصّل الى حلول مدهشة لكلّ مشاكلك السابقة مهنيّة كانت أم ماليّة أم شخصيّة. كما تحمل إليك الأجواء نجاحاً كبيراً، قد تكون هنالك فرص جيّدة جدّاً.
 
عاطفياً: هو أسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللإرتباط رسميّاً.
 
الثور
 
مهنياً: يحمل إليك هذا الأسبوع تغييراً إيجابياً جدّاً ووعوداً كثيرة وتطوّرات مهمّة. إن انتقال المريخ الى الدلو يعزّز أوضاعك الماديّة ويتحدّث عن أرباح تحقّقها وعن تنقلات مهمّة وعن استثمارات ومضاربات مالية.
 
عاطفياً: يجلب لك الحظ سعادة عاطفيّة تتجلّى بصورة مختلفة، وتمارس سحراً وذلك على مختلف الأصعدة يطالب بك الكثيرون وتتلقى الدعوات والعروض المشوقة ستكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوّجها بوعد أو إرتباط جديّ أو تلتقي بحبيب حلمت به.
 
الجوزاء
 
مهنياً: سوف تدور الأحداث ضمن دائرة مغلقة تدور معها بشكل متواصل لن تتحرّك الأعمال أو الإرتباطات، سوف تتململ من عدم قدرتك على استخلاص النتائج وسوف تشكو من أسلوب التعامل معك وتحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما.
 
عاطفياً : تأسف هذا الأسبوع لظروف عاطفية لا تروق لك أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه وانشغاله بالشؤون المهنيّة، تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطرعليك خلال الأيّام الأقلّ حظاً.
 
السرطان
 
مهنياً: إنتقال كوكب المريخ الى الدلو يخفّف من الضغوط ويجعلك تمتلئ أملاً وشغفاً فتطلّ على أسبوع واعد يدعم معنوياتك ويوفّر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. لا بد أن تتبلور الأفكار وتتجسّد لترضي طموحاتك وتطلعاتك كما يحمل إليك الوعود، ويتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع.
 
عاطفياً: إنّه أسبوع دقيق تنطوي خلاله على نفسك وتنزوي حيث لا يستطيع الحبيب إخراجك. حاول أن تنظر إلى الأمور بإيجابية أكثر ولا تبالغ في انفعالاتك العشوائية.
 
الأسد
 
مهنياً: أصبحت في مرحلة التقدّم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار، ما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الإتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين. تكون المعنويات عالية حيث يوفّر لك الحظّ جوّاً مناسباً تماماً للعمل والإنتاج.
 
عاطفياً: وجود الزهرة في موقع مناسب لك ومنسجم مع نفسه، ما يعني أوضاعاً جيّدة وواعدة، ولقاءات مشوّقة ومصالحات بعد نزاعات. تشارك بعض الجماعات أفراحها أو تعبّرعن نفسك بطريقة فنيّة قد تعيش رومانسيّة محتملة أو تلتقي شخصاً مميّزاً.
 
العذراء
 
مهنياً: القوس يعلن عن مواجهة فلكية تبلغ أقصى درجاتها، ويحذرك الفلك من التطرف والمبالغة حتى لا تدفع الثمن غالياً ويدعوك الى تجنّب النزاعات والدعاوى القانونيّة، كذلك عليك تجنّب الأوهام والعروض الخياليّة.
 
عاطفياً: وجود الزهرة في القوس يدعوك الى تقديم التنازلات وإلاّ دنوت من الخطر. هل تريد الانفصال؟ إطرح هذا السؤال على نفسك ، كما أسئلة أخرى قد تجعلك في هذه الفترة ، أمام مفترق طريق .
 
الميزان
 
مهنياً: تنطلق حرّاً من دون إضاعة الوقت فتتحلّى بمقاومة نفسيّة كبيرة وحيويّة مضاعفة كما أن انتقال عطارد الى القوس يجعلك تفيض حيويّة واندفاعاً ولن تعترضك الحواجز. تقوم بدور توافقيّ، وتقرب وجهات النظر.
 
عاطفياً: وجود الزهرة في القوس الصديق يحرّك مشاعرك ويجعلك تكتشف مزاياك في الإغواء وكسب القلوب فتحلو لك اللقاءات وستتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة. يحلّ الفرح مكان الحزن واليقين مكان الشك.
 
العقرب
 
مهنياً: تدخل هذا الأسبوع في منعطف جديد وانقلاب للرياح وتحقّق الأمنيات والنجاحات في الأوضاع المالية. إنها فترة مشجعة على المبادرات الكبيرة والتفاؤل والإنتصارات حتى في الأوقات الدقيقة والصعبة.
عاطفياً: تنعم بخريطة فلكيّة مميّزة بالنسبة إلى علاقاتك الشخصيّة ما قد يعطي رونقاً خاصاً لحياتك الشخصيّة ويتحدّث عن محيط محبّ وتناغم فتعيش أوقاتاً حالمة وسعيدة. لم تتمتّع بأجواء كهذه منذ فترة طويلة. تتضاعف المناسبات الحلوة والمشوّقة وتحلّق أنت بشخصية جذّابة.
 
القوس
 
مهنياً: يحمل إليك هذا الأسبوع إنطلاقة جيّدة وأخباراً ولا أجمل، إنتقال عطارد الى برجك يسهّل أمامك الخطوات ويجعل أوضاعك المهنيّة أكثر إنتشاراّ وسلاسة فتحقّق هدفاً جديداً. الخبر الأهمّ إنتقال المريخ من الجدي الى الدلو ويتركك حرّاً طليقاً.
عاطفياً: تحمل إليك الحياة العاطفيّة النعم وتعدك بتغييرات لمصلحتك. تشارك بمناسبات إجتماعية رائعة وتتعرّف إلى أشخاص كثيرين وتعيش أوقاتاّ لا تنتسى.
 
الجدي
 
مهنياً: تشعر بالحاجة إلى الإنسحاب إذ أن أجواء هذا الأسبوع تحمل بلبلة وتجعلك تراوح مكانك مع انضمام كوكب عطارد الى مجموعة الكواكب المعاكسة في برج القوس حيث يفرض عليك العمل خلف الستار وبسرية تامّة لأن موقعه معاكس يولّد بعض المعاكسات والتطورات المفاجئة.
عاطفياً: يحمل هذا الأسبوع بعض البلبلة العاطفيّة والتوتر وتشتبك مع أحد المقربين لأسباب ماديّة أو على أثر بيع بعض الممتلكات لا توافق عليها. ما زال كوكب الزهرة في برج القوس يحذر من جفاء في العلاقات العاطفية.
 
الدلو
 
مهنياً: يتبدّل المشهد الفلكيّ هذا الأسبوع ويحمل إليك ظروفاً جيّدة لا تنتسى، إذ قد يقلب المعادلات لمصلحتك على مدى سنة كاملة. تبدأ مرحلة جديدة من حياتك مليئة بالوعود الكثيرة والحظوظ.
 
عاطفياً: تعيش هذا الأسبوع أوقاتاً إستثنائيّة مميّزة وتدخل مرحلة أكثر إيجابية. إنّها فترة جيّدة للزواج والإرتباط إذا كانت لديك نيّة في الإستقرار، لكنّني أوّد التشديد على ضرورة إختيار الشخص المناسب.
 
الحوت
 
مهنياً: تتقدّم في مساعيك هذا الأسبوع وتقوم بترتيب ملفات ضروريّة قد تكون إدارية، ماليّة أو قانونيّة. سوف تلمس إنفراجًا ملموسًا وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين.
 
عاطفيًا: ليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصيّ والعام. هنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات
 
 
  توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 28 تشرين الثاني إلى الخميس 4 كانون الأول
 
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار