أجمل أزياء غدير البرجس التي تألقت بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 09 فبراير 2023
أجمل أزياء غدير البرجس التي تألقت بها

بعد وفاتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين والتي صدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي تصدرت الفاشينستا ومصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس محركات البحث الإلكتروني وأصبحت حديث السوشيال ميديا، كانت غدير قد أعلنت عن مرضها وسفرها المتكرر إلى أمريكا للعلاج بعد أن تدهورت حالتها في الفترة الأخيرة كانت لا تزال تحاول أن تطمئن متابعيها وتتحدث معهم عبر تطبيق سناب شات عن تطور حالتها قبل وفاتها.

منذ ذلك الحين أصبح الجميع يهتم بأخبار غدير البرجس وأنشطتها وعملها في مجال الأزياء من خلال علامتها الخاصة "فاشن لاونج"، حيث كانت تتميز بإطلالاتها الأنيقة والتي كانت تجمع بين التصميم المحتشم الذي يتناسب مع المرأة الشرقية والعربية وبين الأسلوب العصري المواكب للموضة.

في هذا المقال نعرض لكِ أجمل إطلالات غدير البرجس وأسلوبها الذي طالما تألقت بهم.

أزياء غدير البرجس

  • بمجرد مشاهدة صورها على صفحتها الخاصة إنستغرام تلفت غدير البرجس الأنظار وتجعل من يشاهد أناقتها يريد أن يتعرف عليها أكثر وعلى أسلوبها الرقيق والمميز، تميزت غدير بأزيائها الخاصة والتي كانت تصممها بداية من فساتين السهرة الفاخرة وحتى العبايات وموديلات الجمبسوت التي كانت تفضلها.
  • كانت غدير تعلم ما تريده المرأة العربية في أزيائها حيث كانت تصميماتها مركبة وذات تطبيقات وطبقات متعددة وكانت تحرص على أن تحصل المرأة على كل شيء في ملابسها، على سبيل المثال صممت الفاشينستا الكويتية جمبسوت أنيق يتحول إلى فستان ليكون من السهل ارتداؤه في أكثر من مناسبة وبطرق متعددة.
  • حرصت غدير على أن تقدم لمتابعيها كل ما هو جديد في تصميمها وكانت تعرض فساتينها بنفسها وتحرص دائماً في تقديم أزيائها بطرق أنيقة ومبتكرة وبشغف كبير.

ستايل الفاشينستا الكويتية غدير البرجس

  • اشتهرت غدير البرجس بلون شعرها النحاسي مع الخصل الفاتحة وكانت دائماً ما تعتمد المكياج الترابي والداكن الذي يتماشى مع لون بشرتها وكانت تحرص على مشاركة متابعيها أحدث الصور والفيديوهات الخاصة بأسلوبها سواء من الناحية الجمالية أو من خلال تنسيق الملابس.
  • كان هدف غدير من إطلاق علامتها فاشن لاونج لتصميم الأزياء هو أن تشعر المرأة بجمالها وتألقها وهي ترتدي ملابسها وهذا ما كان يظهر من خلال الصور التي كانت تقدمها لمتابعيها حيث كانت تحرص على تقديم إطلالات كاملة بداية من تصفيفة الشعر التي تناسب تصميم الفستان وحتى الإكسسوارات والمكياج الذي يكمل المظهر النهائي.

وفاة مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس

علم متابعي غدير البرجس عن وفاتها من خلال منشور قد نشرته ابنة عمها دلال البرجس عبر حسابها الخاص على تطبيق تويتر قالت فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس.

كانت غدير البرجس قد كشفت لمتابعيها عن مرضها ودخولها المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية من خلال صورة لها عبر سناب شات وعلقت كاتبة "كان ودي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائياً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار