أجمل الإطلالات التي تألقت بها الملكة رانيا في سبتمبر: دروس في الأناقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
أجمل الإطلالات التي تألقت بها الملكة رانيا في سبتمبر: دروس في الأناقة

شاركت الملكة رانيا العبدالله في شهر سبتمبر في مجموعة من الفعاليات الدولية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا تفاصيل إطلالاتها التي ستلهمك بدروس مهمة في الأناقة.

إطلالات الملكة رانيا في شهر سبتمبر

بدأت جولات الملكة رانيا في شهر سبتمبر بلقاء شباب الرياديين في الأردن واعتمدت ملكة الأناقة في إطلالتها على تنورة متوسطة الطول من الكريب بلون البيبي بلو من ماركة جوزيف فاشون، وبلوزة بيضاء أنيقة من BITE بتصميم البلوزات ذات الأكمام القصيرة.

أما عن إكسسوارات إطلالتها فاختارت حزام باللون الأخضر وحذاء بكعب عال من جيمي شو من الجلد الأبيض، وحقيبة يد من ماركة LOEWE  بتصميم ناعم تماشى مع باقي تفاصيل إطلالتها. فضلاً عن نظارة شمسية بإطار رمادي زاد من تناسق ألوان إطلالتها.

كما نشرت الملكة رانيا صورا خلال مشاركتها في مبادرة الأمم المتحدة ووجهت الشكر للقائمين على المبادرة في تعليق عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام كتبت فيه: "شكر خاص لنائب الأمين العام للأمم المتحدة السيدة أمينة محمد على استضافتها نشاط مبادرة الأمم المتحدة "النساء ينهضن لأجل الجميع" في نيويورك بالأمس. سُعدت بقضاء وقت مع العديد من السيدات الرائعات في أدوار قيادية".

وفي هذه الإطلالة اعتمدت الملكة رانيا على تنورة متوسطة الطول حمراء اللون وبلوزة بيضاء ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد باللون البني وحذاء ذهبي لامع.

كما تألقت الملكة رانيا بالأحمر خلال فاعلية لمناقشة شؤون اللاجئين حول العالم، ونشرت مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل إطلالتها وعلقت على الصور بكلمات: "جزيل الشكر للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين السيد فيليبو غراندي على اللقاء بالأمس لمناقشة وضع أزمة اللاجئين حول العالم. في الوقت الذي يتعرض فيه اللاجئون للاحتجاز والترحيل وتشويه صورتهم وتجريدهم من إنسانيتهم، يزداد عمل منظمات مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أهمية".

وعن تفاصيل إطلالتها فاعتمدت على بدلة حمراء اللون بتصميم البناطيل الشارلستون من ماركة Gabriela Hearst ونسقتها مع حذاء جلد باللون البني من توقيع Manolo Blahnik وحقيبة يد جلدية من العلامة الشهيرة Delvaux، واختارت لطلتها مجموعة مجوهرات ذهبية ناعمة.

وخلال شهر سبتمبر التقط الملكة رانيا بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن، خلال مبادرة لمناصرة الأطفال، ونشرت مجموعة من الصور أبرزت إطلالتها وعلقت: "مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن في نيويورك خلال نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال بالأمس".

وفي هذا اللقاء اختارت لإطلالتها تنورة متوسطة الطول من الماركة الشهيرة ديور، ونسقتها مع حقيبة يد من بوتيغا فينيتا، كانت قد ارتدتها ابنتها الأميرة إيمان في إطلالة سابقة لها، كما نسقت الملكة رانيا إطلالتها مع حذاء من ماركة توم فورد.

لقاء الملكة رانيا مع هدى قطب

التقت الملكة رانيا مع هدى قطب ببرنامج توداي، وأبهرت المتابعين ليس فقط بأناقتها في الحلقة فقط وإنما بالجانب الإنساني لها وبمشاعرها كأم، فمن بين الصور التي عرضت لها صورة مع ابنها الأصغر في الطفولة وهنا علقت الملكة رانيا قائلة: "إنه شيء مخيف كيف يمضي الوقت بهذه السرعة، تعلمين أننا نحن كأهل من واجبنا الاهتمام بأطفالنا، حتى يكبروا ويصبحوا جاهزين لمواجهة الحياة، وهذا لا يجعل الأمر سهلاً عندما يأتي فعلاً ذلك اليوم، أقصد أنه في الفترة الممتدة من نهاية مارس إلى بداية يونيو، تزوج اثنين من أولادي وتخرج اثنان".

أما عن تفاصيل إطلالتها في اللقاء فتألقت باللون الأخضر الناعم الذي أبرز جمال لون بشرتها، وجاء الفستان بتوقيع الماركة الشهيرة  إميليا ويكستيد Emilia Wick stead. أما عن مكياجها فاختارت ألوان ناعمة ناسبت لون بشرتها واكتفت بتسريحة الشعر المنسدل على الكتفين، وهي الإطلالة الأقرب لها في أغلب إطلالاتها.

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات الملكة رانيا في شهر سبتمبر واستوحي منها طرق تنسيق إطلالاتك الكلاسيكية بلمسات ملهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار