أجمل اللقطات العائلية الدافئة للمشاهير في العيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
أجمل اللقطات العائلية الدافئة للنجوم في العيد

نشر عدد من النجوم مجموعة من اللقطات العائلية الدافئة خلال احتفالهم مع أسرهم بعيد الأضحى، ودون كل منهم عبارات التهنئة عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

@layalina نجمات هوليود شابات يقتربن من الخمسين #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

احتفال النجوم مع عائلاتهم بالعيد

ما بين نجوم الفن والسوشيال ميديا خطفت الكثير من الصور القلوب بلقطات عفوية جمعت النجوم بأسرهم ومن بينهم الفاشنيستا الكويتية خلود، ونشرت الدكتورة خلود صورة لتوأمها وكتبت: "ناتي سكر حياتي بكشخة العيد.. ماشاءالله ..خلاص صرتوا تعرفونهم صح؟ و الا ليلحين تضيعون بينهم".

أما الفنانة المصرية إلهام شاهين، فنشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور وعلقت عليها: "عيد سعيد مع عائلتي"، وجمعت الصورة إلهام شاهين مع شقيقها أمير وعدد كبير من أفراد عائلتها.

الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح احتفلا بثاني أيام العيد بلقطة عفوية من أحد قاعات السينما حيث ظهر الثنائي وهما ينفجران من الضحك وخطفت الفنانة المصرية الانظار بإطلالة كاجوال وكان احمد خالد صالح ممسكاً بكوب كبير من الفشار.

أما الإعلامي أنس بوخش، فخطف الأنظار بلقطة عائلية دافئة مع أسرته، ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور لقطة عفوية عبرت عن سعادة الموجودين في الصورة. وتفاعل الجمهور مع الإعلامي الشهير وتمنوا له ولعائلته أوقاتاً ممتعة.

إلهام الفضالة وزوجها في العيد

أما النجمة إلهام الفضالة فكان العيد عيدين، كما قالت في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث احتفلت مع زوجها شهاب جوهر بعيد زواجهما، وكتبت: "ذكرى زواجنا الأولى وما زالت الدنيا إلا بحبك واحتوائك وحنانك.. سند أنت وعزوة وبسمة القلب وروحه، فيك رأيت جمال الحياة ومعك تحققت لي الآمال".

ووجهت النجمة الكويتية رسالة إلى زوجها شهاب جوهر من خلال التعليق قائلة: "دمت لي حبيباً وصديقاً وسنداً يا زوجي العزيز". وهو ما تفاعل معه النجم الكويتي والذي أعاد نشر نفس الصورة عبر حسابه على إنستغرام ووجه تهنئة لزوجته متغزلاً فيها قائلاً: "كل عام وأنتِ بـ ألف خير حبيبتي يا أحن قلب بـ العالم".

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في أثناء احتفالهما معاً، حيث ظهرت فيه في أحد المطاعم مع شهاب جوهر بعد أن طلب منها إغلاق عينيها لإخراج الهدية والتي كانت عبارة عن خاتم ذهبي من كارتير، وعلقت إلهام الفضالة مازحة مع شهاب جوهر: "أخيراً عطاها لي"، قام الأخير بوضع الخاتم في يد الفنانة الكويتية.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أبرز صور نجوم الفن والسوشيال ميديا التي وثقت لقطات دافئة مع أسرهم في العيد.