في عيد الحب 2024: لقطات رومانسية جمعت العائلة المالكة الأردنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
في عيد الحب 2024: لقطات رومانسية جمعت العائلة المالكة الأردنية

الحب في العائلة المالكة الأردنية له ملامحه الخاصة وعلاماته المميزة التي تخطف القلوب بمجرد ظهور أفراد الأسرة الهاشمية بها، وفي عيد الحب 2024 إليك أجمل اللقطات الرومانسية التي جمعت العائلة الهاشمية في مناسبات مختلفة.

لم يقتصر الأمر على ظهور العائلة الأردنية في لقطات رومانسية في المناسبات الاجتماعية والعائلية فقط، وإنما وثقت الكاميرا الكثير من اللحظات الرومانسية التي جمعت ثنائيات الأسرة المالكة في المناسبات المختلفة وحتى المناسبات الرسمية.

الملكة رانيا والملك عبدالله

تبرز نظرات الملكة رانيا مشاعرها تجاه الملك عبدالله دائما في الكثير من المناسبات، فحتى في اللقاءات الرسمية تُرسم على وجه الملكة رانيا علامات الحب بوضوح، وتخطف القلوب بلقطات ونظرات دافئة للملك عبدالله الثاني، وهي اللقطات التي يتبادلها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مؤكدين على أن قصة حب الملكة رانيا والملك عبدالله واحدة ن أكثر قصص الحب الملهمة بهم.

خطفت الملكة رانيا القلوب في أكثر من لقطة ظهرت فيها بجوار الملك عبدالله، ففي المناسبات الرسمية تسرق الكاميرات نظرات دافئة من الملكة رانيا لشريك عمرها تبرز عمق ودفء العلاقة بينهما وتلهم محبيها بالكثير من المعاني الدافئة.

 ومن بين التعليقات على صور الملكة رانيا والملك عبدالله: "العمر كله وسيدنا بألف خير وصحة وسلامة، الله يحميه ويديمه ويعز مملكتنا بعزه ويرزقه البطانة الصالحة ويعينه على خدمة وطننا الأغلى"، "أحب رؤية صوركما معاً أنتم ملهمون بالفعل ورمز كبير للحب على أرضنا، الله يديمكم لبعض ولنا وتعيشوا عمركم كله في هنا وحب وجمال".

 كما نشرت الملكة رانيا الكثير من اللقطات، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيها تهنئ الملك عبد الله في المناسبات المختلفة، سواء عيد ميلاده أو المناسبات الوطنية، وتظهر ملكة القلوب في هذه الصور في لقطات تبرز حبها العميق للملك عبد الله.

الأمير الحسين والأميرة رجوة

على خطى الأب يسير الابن.. فهناك أوجه تشابه كبيرة بين اللقطات التي توثق حب الابن لزوجته والأب لزوجته، وهي اللقطات التي يسير فيها الأمير الحسين على خطى الملك عبدالله في التعبير عن مشاعره، فيظهر الابن بنفس النظرات الرومانسية التي كان يظهر بها الملك عبد الله مع الملكة رانيا، وهي اللقطات التي حرص مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي على جمعها ووضعها في لقطات مقارنة أبرو التشابه بين الأب والابن، وألهمت المحبين.

ظهر الأمير الحسين مع الأميرة رجوة في عدد من اللقطات التي أبرزت ووثقت المشاعر الدافئة بين الثنائي، فبداية من الخطوبة وحتى الزفاف، سحر الأمير الحسين والأميرة رجوة القلوب والعيون بمجموعة من الصور التي أبرزت دفء علاقتهما والحب المتبادل بينهما.

ويحرص الأمير الحسين على نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام التي توثق لحظاته الرومانسية مع الأميرة رجوة وكان آخر هذه اللقطات لقطة نشرها الأمير الحسين خلال زيارة رسمية لأمريكا وكتب على الصورة إن هذه اللقطة كانت لقطة سريعة بين الاجتماعات ليبدأ الجمهور في التفاعل مع الأمير الحسين في التعليقات معبرين عن إعجابهم الشديد بعفوية الأسرة المالكة وتعبيرها الدائم عن الحب دون التقيد المبالغ فيه بالرسميات، وهو الأمر الذي حلق للعائلة الأردنية مكانة خاصة في قلوب شعبها.

 وجاء في التعليقات على صور الأمير الحسين والأميرة رجوة: "جمالكم! الله يحميكم أجمل ثنائي ملهم في العالم والله أحبكم كتير كتير الله يديم محبتكم وجمالكم"، "الابن كما الأب، إذا العالم يريد أن يعرف كيف يمكن أن يقدر الرجل المرأة ويخلق لها مكانة في قلوب الأخرين من الممكن أن يستلهم منكم هذا الشيء، أسرة رجال جعلت للمرأة مكانتها عالية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار