عبير سندر تتألق في لقطة عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
عبير سندر تتألق في لقطة عائلية دافئة

خطفت عبير سندر الأنظار بصورة، نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها في لقطة عائلية دافئة مع عائلتها الكبيرة وزوجها وابنها آيدن.

تعد هذه الصورة هي الأولى لها بعد آخر صورة عائلية نشرتها مع أسرتها في العيد وعبرت فيها عن سعادتها بالتجمع العائلي مع أسرتيها الكبيرة والصغيرة.

 عائلة عبير سندر

وفي آخر صورة عائلية نشرتها في العيد كتبت عبير سندر: "عيد سعيد، من عيلتنا لعيلتكم الله يعيده علينا وعليكم بخير وصحة وسلامة كيف كان صباح أول يوم عيد عندكم؟".

تشارك عبير سندر جمهورها دائما بمجموعة من اللقطات كان بينها فيديو ظهر فيها زوج عبير سندر وابنها حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الأخير بأنه يحبه. كما اعتادت عبير سندر مشاركة جمهورها بهذه اللقطات، فخلالا لأيام الماضية فاجأها ابنها بتصرف عفوي على الهواء حيث ظهر ابن عبير سندر وهو يشد شعرها بشكل مفاجئ، لتعبر الأم عن دهشتها وسط الكثير من الضحكات التي عبرت عن سعادتها بالوقت الذي تقضيه مع ابنها.

عبير سندر تتألق في لقطة عائلية دافئة

وعن لقطاتها الدافئة مع ابنها ظهرت عبير سندر مع ابنها في لقطة أبرزت أمومتها حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي تلاعبه وتتحدث معه وتعطيه الكثير من القبلات أمام الكاميرا. كما كانت تحاول عبير سندر أن تعلم طفلها الحبو على يديه وقدميه ليحبو خطواته الأولى لكنها لم تستطع لصغر سنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار