عطور الشعر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت، 12 نوفمبر 2022
عطور الشعر

لم تعد عطور الشعر مجرد كماليات لدى الكثير من الناس، فقد أصبحت واحدة من مستحضرات التجميل الهامة والتي يبحث الأشخاص في أنواعها وجودتها وقوة رائحتها، تماماً كاهتمامهم بعطور الملابس والجسم.

أفضل أنواع عطور الشعر

  • ديور مس ديور: يمتاز هذا العطر الذي يعد من العطور الفاخرة في قدرته على الاحتفاظ بانتعاش الشعر وحيويته، كما تعمل مكوناته على تغطيتة الشعر برائحة قوية ذات تأثير لا يزول ولا ينسى، لذا فهو من الخيارات الفاخرة لرائحة شعر جذابة.

  • أمواج بلسم لوف: واحد من عطور الشعر المثيرة والتي توفر للشعر رائحة مغرية وجذابة، إذ يمثل الفخامة، الأناقة، القوة، الحضور الأخاذ، كما يمنح الترطيب العميق للشعر، فهو يحتوي رذاذ الشعر على الكشمير، وهو بروتين مطابق للشعر وكذلك يحتوي على الكيراتين.
  • أمواج ليلاك لوف: يمتاز هذا العطر في كونه جذاب ويدوم طوال اليوم أي أن رائحته ثابتة، كما أن رائحته أنثوية بشكل ملحوظ، فهو مزيج ما بين الياسمين وزهرة الليلك والكاكو والفانيلا ورائحة الباتشولي وخسب الصندل، والتونكا، لذا فهو مثالي للاستخدام اليومي كما أنه مناسب في الحفلات والمناسبات الرسمية.
  • ايف سان لوران مون باريس: يوفر النعومة واللمعان للشعر بتركيبته الفريدة والتي تمتزج فيها مكونات ساحرة، فإلى جانب الأزهار البيضاء والأوركيدا يحتوي عطر الشعر هذا على زيت الأرغان المغذي للشعر، إلى جانب زيت جوز الهند الذي لا يمكن تجاهل الترطيب العميق والتغليف الذي يحمي الشعر وهي ميزات هامة تتوفر عند إضافة هذا العطر لشعركِ.

  • بايريدو جيبسي: من العطور البسيطة والأنيقة والكلاسيكية، وهو عبارة عن توليفه مميزة تجمع ما بين العنبر والبنفسج والمسك.

  • جودشي بلوم للشعر: من العطور المريحة والتي تنسجم مع فكرة المرأة المعاصرة وطبيعة حياتها العملية، مما يجعله يوفر رائحة جذابة لشعركِ في أي مكان.

  • أكوا دي بارما روزا: يتميز بمكونات متنوعة تبدأ من البرغموت واليوسفي إلى جانب الأزهار التي تكون قلب العطر وهي أزهار ساحرة تمتزج بالقليل من الفلفل الأسود، والورد الإيطالي الذي له الدور الرئيسي في التكوين إضافة إلى البنفسج المخملي والفاوانيا الرقيقة.
  • سبراي الشعر Elnett Satin من لوريال: هو سبراي للشعر وليس عطر بالمعنى الدقيق، ولكن لتميز رائحته التي جعلته مفضل لدى الكثيرين فلابد من ذكره ضمن أفضل عطور الشعر، فرائحته تمنحكِ شعور بالفخامة والأناقة.
  • عطر الشعر شانيل: من العطور المنعشة للشعر وفي ذات الوقت هو عطر مواكب للموضة ومناسب لمعظم الأوقات، كما أن هذا العطر له ميزة في حجمه ووزنه الذي يجعلكِ تحميلنه بسهولة معكِ في الحقيبة.
  • جيفنشي لانتيردي هير ميست: هذا العطر ذو قوام خفيف، وبالرغم من ذلك فهو مميز بقدرته على إضفاء اللمعان والنعومة والتألق على شعركِ طوال اليوم.
  • سي هير ميست أرماني: هذا العطر من جورجيو أرماني هو بخاخ خفيف للشعر، يمكن إضافته مع عطر ماء بارفان سي ليكون أكثر ثباتاً، هذا العطر مميز برائحته الأنثوية والعصرية التي تعطي شعوراً بالقوة والجمال والاستقلالية، لذا فهو مناسب للسيدات اللواتي تحب إظهار شخصية قوية ومستقلة، وهو مزيج من عبق رحيق عنب الثعلب العميق مع نفحات منعشة من روائح الزهور، إذ أن رائحته الأساسية من الخشب المسكي الأشقر الذي يضيف الشعور بالانتعاش والخفة مع الأثر القوي والدائم.
  • ميمو عطر الشعر فرينش ليذر: يمتاز هذا العطر بتركيبته الخالية من الكحول، كما أنها ثابتة وتدوم لوقت طويل، وميمو باريس شهيرة في عطورها المميزة، حيث أطلقت عطر الشعر هذا ليكون مثالياً لفصل الصيف، ولكنه مناسب لكل أوقات السنة.
  • فالنتينو فوشي فيفا: إلى جانب التركيبة المكونة من مجموعة أزهار مميزة فهو يحتوي على زيت الأرغان المعزز لصحة الشعر ونعومته والذي يعطي لمعان وقوة له.
  • جادور هير ميست من ديور: من العطور الأنثوية الفاخرة والخفيفة في ذات الوقت، فهو يضفي للشعر تلك الرائحة والعبق المميز والذي يجعله أكثر تألقاً وانتعاشاً.
  • Herbivore Hair Perfume Mist: إذا كنت تبحثين عن منتجات أو عطور طبيعية نباتية، غير قاسية أو بمكونات كميائية قد تكون ثقيلة على الشعر فإن الخيار الأفضل بالنسبة لكِ هي العلامة التجارية Herbivore Botanicals، فهي توفر لكِ عطر الشعر الذي يحتوي في مكوناته على خليط من الزيوت العطرية والألوفيرا، لذلك فهو لن يمنحكِ رائحة فقط، بل سيغذي شعركِ أيضاً. كما أنها توفر ثلاث روائح مختلفة منه. [1] [2]

لا يمكن حصر عطور الشعر بالأمثلة السابقة وحسب، ولكننا في هذا المقال قمنا بانتقاء مجموعة مميزة لعطور الشعر والتي تتنوع بما يناسب أذواق السيدات وأوقات وضع هذا العطر، وبالتالي فإن هذه التشكيلة تجعل الخيار أوضح وأسهل.

  1. "موقع عن عطور الشعر" ، المنشور على موقع f-gallery.com
  2. "مقال عطور الشعر" ، المنشور على موقع sephora.sa
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار