أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2016
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
تتغير الموضة كل عام، لتأتي مع العديد من الصيحات الجديدة، والتي في بعض الأحيان تبدو غريبة ولكنها سرعان ماتصبح شائعة.
 
حاولي أن تغيري من ستايلك الخاص وأن تواكبي تغيرات الموضة وابدأي من شعرك الذي مع بعض التعديلات فيه سوف تغيرين من إطلالتك بالكامل.
 
  من خلال المقال التالي اطلعي على اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016 من اشهر الماركات العالمية والتي يمكن أن تضفي رونقاً وجاذبية على شعرك العشوائي أو المصفف بعناية.
 
1- شريط الشعر أو قوس الشعر  
وهي مصممة من عدة أشكال وعدة مواد ، وتعتبر المراة الرومانية واليونانية من أكثر النساء المغرمات بهذا النوع من الاكسسوارات المليئة بالانوثة ومن أنواعها:
 
- المصنوعة من القماش:
وهو من أكثر الأنواع المتعارف عليها وكثيراً مايتم استخدامها حتى في عروض الأزياء من قبل العارضات، فهي من أفضل الاكسسوارات التي تثبت الشعر دون إزعاج .
 
- موضة (ماتشي ماتش)
أسلوب الماتشي ماشي يميل  فيما يخص اكسسوارات الشعر إلى التصاميم ذات الطابع الهندي والشرقي الذي يعكس الطابع الملكي الفخم، ويفضل المصممون هنا أن يكون الشعر محكم ومسحوب إلى الخلف من خلال إكسسوارات الشعر التي يقومون بتصمميها.
 
- الاكسسوارات البلاستيكية 
وهي ذات سطح املس وناعم ، وهي من صيحات الموضة لربيع 2016 ، وكانت جيفنشي واحدة من الماركات التي  الرائدة في هذا الابتكار .
 
وتعتبر الشرائط الرفيعة المتجمعة التي تشكل قطعة واحدة، من أكثر الكسسوارات البلاستيكية جمالاً.
 
- اكسسوارات الشعر المتطورة 
تعتبر Miu Miu أول من طرح هذا النوع من الاكسسوارات، فهي براقة وجميلة وتأخذ الشكل المتعرج.
 
وتميل للأبيض أو الاسود وقد تكون بلاستيكية أو متعرجة ، وتزين أحياناً بالأحجار وتجمع بين السحر والطفولة والأنوثة.
 
شانيل اتجهت نحو المعدنية منها ، أما لويس فيتون فمالت إلى الاشكال المثلثية والمصنوعة من المواد الطبيعية جداً.
 
دولتشي آند غابانا تعمقت أكثر بالأمر لتكون بمثابة ولادة جديدة لموضة اكسسوارات حديثة تعبر عن الفخامة والطبيعة، أما فليب بلين فقدمت ستايل جديد يميل إلى الشرائط الشبكية والتي تميل إلى شكل سلك الهاتف. 
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
2- اكسسوارات مهرجان الورود والفواكه 
كانت الورود والطبيعة مصدر إلهام للعديد من المصممين، مادفعهم لإدخالها في الكثير من تصاميم الحقائب والفساتين والاكسسوارات وغيره ، ومن أنواعها:
 
- الورود
من أكثر الاكسسوارات رواجاً ، وهي من أكثر صيحات الموضة لربيع 2016 
(آنا سوي ) تميل إلى تصميم قطعة مفردة ، ويبدو فيها كأن جذور الورود خارجة من الشعر فعلاً.
 
هناك العديد من المصممين الذين ابتكروا طرقهم الخاصة في تصاميم الاكسسوارات للشعر والمستوحاة من الفواكه والورود ، بعضها يبدو غريباً؛ ولكنها أصبحت موضة فعلاً للعديد من النساء حول العالم.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
3- الاكسسوارات ذات الطابع الرومانسي والناعم
 
من أنواعها تلك القريبة من شكل الشرائط ، وهي الفكرة الدارجة لهذا الموسم بقوة ، ومن العلامات التجارية التي تميل إلى هذا النوع من التصاميم والتي أصدرت العديد من اشكالها والمصنوعة من الحرير والساتان وبأحجام مختلفة (ديور ، لانفين، أوسكار دي لارينتي،ماري كاترانزو) وتستكمل هذه الشرائط عادة مع تصاميم مشابهة تضاف إلى الحقائب أو الأحذية لتشكل معاً مزيجاً متكاملاً وأنيقاً.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
4- اكسسوارات الوشاح
 
تعطي هذه الاكسسوارات طابعاً انثويا مستوحى من الطابع الهندي ، وكثيراً مانراها على عارضات كريستيانو سيرفينو، أما دولتشي آند غابانا فمالت إلى  اشكال قوس قزح التي تأتي العقدة فيها على الجانب، غوتشي أيضاً مالت إلى هذا النوع خاصة الكبيرة منها ، والتي توضع على الرقبة و المستوحاة من الهند والشرق الأوسط ذات الألوان المشعة.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
5- اكسسوارات التيجان اليونانية الاسطورية
 
احتلت هذه الموضة في 2016 مكانة واسعة ، وهي تناسب اكثر العروس حيث تمنحها طابع الأميرات.
سانت لورين أول من تجرأت لتبتكر هذا الاسلوب وأدخلت التاج المعدني وبأشكال مختلفة.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
6- اكسسوارات الاسلوب الآسيوي بقطع مزخرفة 
 
مجموعة SS كانت أول من أضاف هذا النوع من الاكسسوارات المستوحاة من الأميرات الآسيويات، حيث الاكسسوارات المزخرفة والمليئة بالتفاصيل والمجوهرات.
دور الأزياء ماميش آرورا الهندي كان من أوائل من ابتكر هذه الاكسسوارات المُذَّهبة والتي يدخلها أحياناً الأقمشة أو الأحجار.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
جيفنشي ايضاً يطرح أحياناً هذا النوع من الاكسسوارات.
 
7- اكسسوارات الشرائط المزخرفة
 
وهي تشبه دبوس الزينة، ومرصعة بالأحجار على سطح قماشي ، ومن العلامات التجارية التي تميل لها مارك جيكوب هي الاشكال بدبابيس فضية ،وقد يدخل إليها اللؤلؤ ايضاً.
 وهذه الاكسسوارات بشكل عام  تعطي لمسة من الأناقة وتحتاج إلى تسريحة بسيطة وهي طريقة مثالية إن لم تكوني قد عملت تسريحة خاصة.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
8- اكسسوارات القطع المعدنية الأنيقة والفخمة
 
وهي مستوحاة من ملوك الأساطير اليونانية ، وتعتبر (رودارتي) من العلامات التي تميل إلى هذا النوع بكثرة في هذا الموسم وهي مناسبة للشعر المموج لتمنح طابعاً ملكيا.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
9- الاكسسوارات الغريبة والجريئة
 
عاماً بعد عام يؤكد المصممون أنه لاحدود للابتكار ، وتبرز صيحات الاكسسوارات الغريبة جداً ، وقلة هم الذين يتجرأون على استخدامها. ويعتبر المصمم هايدر إكرمان من أكثر المصممين الذين يميلون إلى هذا الطابع الجريء والغريب كأن يستخدم الخيوط فوق الوجه أو الخيوط المتشابكة وربما يستخدم الخصل الملونة أيضا.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
 
10 – اكسسوارات شعر (إيتي بيتي)
 
من أواخر صيحات الموضة اكسسوارات الـ(إيتي بيتي) ويدخل فيها مواد فعالة للحفاظ على الشعر في مكانه،ويأتي منها قطع صغيرة جداً أحياناً.
 
نرى هذا النوع كثيراً في العلامة التجارية ومنها فيندي، تميل إلى هذا النوع من الاكسسوارات وهي تساعد في تثبيت تسريحة الشعر وتعطي جمالاً خاصة في الوقت نفسه كما أنها تناسب معظم التسريحات. تومي هيلفيغر أيضاً ممن قدموا هذه القطع وبأشكال وتصاميم مختلفة.
 
أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2016
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار