إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

تسريحات شعر النجمات مصدر مهم لإلهامك بإطلالة صيفية أنيقة تناسب جميع المناسبات، ولأن  إكسسوارات الشعر تمنحك لمسات خاصة لجمال تسريحة الشعر الخاصة بك، فسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بتسريحات شعر أنيقة منحتهم لمسات  جمالية خاصة.

إكسسوارات شعر النجمات

كثير من النجمات اعتمدن في إطلالاتهن على تسريحات شعر متنوعة توجوها بإكسسوارات جعلتهن أكثر جمالاً، فمنهن من اعتمدت على اكسسوارات الشعر البسيطة، وأخريات اعتمدن على الإكسسوارات التي تعتمد على الرابطات القماشية، فيما اتجه البعض لاختيار الإكسسوارات التي تعتمد على أكثر من قطعة.

 ومع هذا التنوع ستجدين أمامك مساحة واسعة من الاختيارات لاختيار الإكسسوارات الأنسب لطبيعة شعرك.

إكسسوارات شعر دكتورة خلود

واحدة من أهم الفاشنيستات التي يمكنك أن تستلهمي منها لمسات خاصة بجمالك هي الفاشنيستا الكويتية دكتورة خلود، والتي تجدد دائماً في اختيارات إكسسوارات الشعر الخاصة بها، فما بين رابطات الشعر والإكسسوارات البسيطة تألقت دكتورة خلود.

إكسسوارات شعر عائشة بن أحمد

إن كنت من عشاق رابطات الشعر، فمن المؤكد أن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ستكون مصدر إلهام مهم لك، خاصة بعد تألقها في رمضان الماضي بربطات شعر ساحرة منحتها إطلالات متجددة.

إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

ربطات الشعر واحدة من أهم إكسسوارات الشعر الصيفية التي تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، إلى جانب دورها في حماية شعرك، حال استخدمت رابطات الشعر العريضة في أثناء المصيف.

 وتتنوع أشكال رابطات الرأس ما بين رابطات شعر من الستان وأخرى من القماش، إلى جانب أن هناك رابطات شعر رفيعة يمكنك استخدامها من الامام  وترك الشعر منسدلاً أو ملموم، إلى جانب رابطات الشعر العريضة والتي تساعدك في لم الشعر بشكل حيوي وعملي.

إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

 ومع دخول فصل الصيف فيمكنك الاستعانة بربطات شعر ملونة بألوان منعشة صيفية لتمنحك إطلالات صيفية خاطفة، فاختيارك لألوان تناسب لون بشرتك يمنحك لمسات جمالية مميزة ويساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، وفي فصل الصيف فإن ربطات الشعر الملونة ستكون الاختيار الأمثل لك، فاحرصي على اختيار ربطات الشعر الملونة بألوان ربيعية صيفية مبهجة لتمنحك إطلالة منعشة مليئة بالحيوية والبهجة.

إكسسوارات الشعر المجعد

للشعر المجعد طبيعته الخاصة، فيمنحك إطلالات حيوية منعشة، خاصة في فصل الصيف، فتوجد أكثر من تسريحة للشعر المجعد تمنحك الاختلاف والتجدد الدائم، ولا تقف تسريحات الشعر المجعد عند تسريحات الشعر الطويل، فالشعر القصير له إطلالته الخاصة، وتأثيراته الساحرة على جمال وجهك.

وتتنوع تسريحات الشعر  بحسب تفضيلاتك وشكل وجهك، فهناك تساريح للشعر القصير تعتمد على الشعر المرفوع أو المنسدل على الظهر، ولكل تسريحة شعر إكسسوارها الخاص بها الذي يمنحها لمسات جمالية مختلفة، فالشعر المجعد من أكثر أنواع الشعر التي يناسبها رابطات الرأس  المعتمدة على القماش. 

فاختاري اكسسوار الشعر المناسب للون شعرك والذي يساعدك في الحصوصل على شعر أكثر كثافة وتسريحة تناسب شكل وجهك.

إكسسوارات الشعر

إمكانك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على تسريحة شعرك الصيفية باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. أو استخدام رابطات الرأس للشعر المفرود، أو رفع الشعر بإكسسوارات ملونة بألوان صيفية.

فتفرض إكسسوارات الشعر نفسها على عالم الموضة، سواء بانتشار موضة الإكسسوارات اللامعة التي تناسب تسريحات الشعر في السهرات المختلفة، أو إكسسوارات الشعر العملية التي تساعدك في الخروج بإطلالة سريعة وعملية.

وفي العموم فإن  إكسسوارات الشعر كثيرة ومتنوعة وتساعدك في الحصول على إطلالة أفضل، لذلك فعند اختيار إكسسوارات تسريحات الضفائر احرصي على اختيار الإكسسوار الذي يبرز جمالها ويجعلك تتألقين بإطلالة جذابة ساحرة.

وستشاهدين في الألبوم أعلاه  أجمل إطلالات النجمات بإكسسوارات شعر خاطفة منحتهن لمسات جمالية مختلفة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار