موديلات الأحزمة العصرية لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
موديلات الأحزمة العصرية لربيع وصيف 2023

الأحزمة هي أحد أقدم الإكسسوارات في الموضة وكانت دائماً تتمتع بوظيفة دعم السراويل والفساتين بسهولة حتى أصبحت مع مرور الوقت قطعة تكمل إطلالتك حتى بدون وظيفتها.

تتوفر الأحزمة اليوم في مجموعة واسعة من الأساليب والألوان والمواد، من الأحزمة الجلدية الكلاسيكية إلى الأحزمة القماشية والأحزمة المعدنية الأنيقة، لا يظهر جاذبيتها أي علامات على التضاؤل، في هذا المقال، نقدم الأحزمة العصرية التي كانت على منصة عرض مجموعات ربيع وصيف 2023، لأن الموضة لا تعرف نهاية  ولا يزال جمال هذه الإكسسوارات المذهلة يفاجئنا.

هل اكتشفتِ بالفعل كل صيحات الأحزمة الجديدة للموسم؟ لا تفوتِ فرصة إثراء خزانة ملابسك بإكسسوارات فريدة وحصرية، اكتشفِ الآن ما يخبئه لكِ الموضة الجديدة من الخيارات المبهجة بالشعار إلى القماش المزين بالجلد، جربي هذه القطع الكلاسيكية التي شوهدت هذا الموسم.

حزام جلدي عريض

يمكن القول إن العنصر الذي أثار جنون الحزام العريض أنه كلاسيكي ويجب الاحتفاظ به في خزانتك إلى الأبد، عندما يتعلق الأمر بأفضل الأحزمة النسائية المصممة، فهي يأتي بمجموعة من الألوان الأخرى، بما في ذلك البني والوردي البيج والأبيض غيرها.

حزام نحيف

يحصل الحزام النحيف الأساسي على ترقية للأزياء الراقية يمكن أن يزين مع حرف واحد فقط لشعار العلام أو يتوافق مع الإبزيم، باعتبارها واحدة من أفضل أحزمة التصميم النسائية التي وجدناها، هذه القطعة المحايدة والمتعددة الاستخدامات، متوفرة أيضاً بألوان أخرى، تعمل مع الكثير في خزانتك.

حزام من الكروشيه أو المكرمية

قدمت دور الأزياء العالمية أحزمة أنيقة من المكرمية والتي تأتي بحجم واحد ويتميز بتصميم منسوج معقد.

الأحزمة في في مجموعات الأزياء

هل أنتِ بحاجة إلى أفكار؟ لقد قمنا بالتسوق من أجلك من خلال تجميع أحزمة أفضل مصممين الأزياء  لتتناسب مع إكسسواراتك وملابسك، من حزام G المزدوج المفضل إلى خيارات Louis Vuitton و Jacquemus و Valentino و Isabel Marant و Telfar وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة المحبوبة، تحققي من أفضل اختياراتنا، بما في ذلك الخيارات أفضل الموديلات الفاخرة.

تنسيق الأحزمة الجلدية

نظراً لأن الحزام الرفيع وغيرها من أحزمة الخصر الفاخرة، قد حصلوا على مكان في خزانة  المشاهير، فقد تغير هذا الأمر، تخفي هوليوود أن أحزمة المصممين يمكنها أن ترفع من مظهرك على الفور، سواء كنتِ ترتدي تيشيرت وبنطلون جينز أو فستان كوكتيل، إنها أيضاً طريقة سهلة لإبراز خصرك وكما رأينا في مدارج عرض الأزياء على مدار السنوات القليلة الماضية، لا يزال هوس الحزام سائداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار