أجهزة إل جي توفر بيئة صحية لأسلوب حياة يليق بك

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
أجهزة إل جي توفر بيئة صحية لأسلوب حياة يليق بك

ليس هناك شك في أننا نسعى لأن نعيش في بيئة صحية في هذا الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى. على مدار العام الماضي، كنا جميعًا نبذل قصارى جهدنا لإيجاد بدائل صحية لتعزيز أنظمتنا المناعية، وأثناء قيامنا بذلك اكتشفنا أن هناك أشياء صغيرة كنا نقوم بها ربما لم نلاحظها من قبل ولكنها تحدث فرقًا في نمط حياتنا ويجب علينا اختيارها بعناية. هذه الأشياء هي أجهزتنا التي نستخدمها بشكل يومي، حيث أنها تساعدنا للحصول على حياة صحية وتضمن حصولنا على أحسن جودة التي ستغير حياتنا للأفضل.

توفر إل جي مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تضمن لك أسلوب حياة مريح ونظيف وصحي. من غسالات إل جي إلى أجهزة إل جي لتنقية الهواء، فلن تضطر إلى القلق مرة أخرى بشأن الهواء الذي تتنفسه، أو الطعام الذي تتناوله أو حتى الملابس التي ترتديها حيث يتم الاعتناء بها جيدًا باستخدام أجهزة إل جي الفريدة.

أجهزة إل جي التي تدعم أسلوب حياة صحي

غسالات إل جي

محاربة الجراثيم والحساسية

هناك العديد من العوامل المهمة عندما يتعلق الأمر بملابسنا وكيفية الحفاظ عليها لتبقى نظيفة ومريحة. لأن الملابس من أكثر الأشياء التي تلتصق بها الجراثيم والغبار والهواء الملوث ولا يمكننا رؤيته دائماً بأعيننا. فبعد جائحة كورونا، يشعر معظم الناس بالحاجة إلى تطهير ملابسهم تمامًا عندما يعودون إلى المنزل من الخارج. تأتي غسالات إل جي بتقنية TrueSteam التي تستخدم مياه نقية 100% لتوليد البخار الذي يذهب إلى الملابس داخل الغسالة ، كما أنه يقضي على 99% من الجراثيم والعث والمواد المسببة للحساسية. ستعمل غسالة إل جي أيضًا على تنعيم ملابسك دون الحاجة إلى إضافة أي منظفات للتنعيم. تحتوي ميزة TrueSteam على دورة إنعاش توفر لك خاصية تقليل التجاعيد من ملابسك للحصول على مظهر جديد ونظيف.

تصميم عملي ومريح

بالإضافة لذلك، تم تصميم موديلات الغسالات من إل جي مثل غسالات TwinWash الجديدة بتصميم مريح لضمان عدم إصابة المستخدمين بآلام في الظهر ومفاصل ركبهم مع الانحناء المستمر أثناء استخدام الغسالة. فهي تحتوي على حجرة غسيل إضافية في القاعدة تساعد على رفع الجزء العلوي مما يسهل على المستهلكين استخدامها وهم مستقيمين الظهر وفي غاية الراحة.

LG Washing Machine

ثلاجات إل جي

تبقي أطعمتك طازجة

يعتقد الكثير منا أنه إذا تم تخزين طعامنا في الثلاجة، فهذا يعني أنه لن يفسد أو لن يفقد عناصره الغذائية وفوائده. ومع ذلك، ليست كل الثلاجات لديها القدرة على الحفاظ على طعامك طازجًا ولذيذًا. يتم تزويد ثلاجات إل جي بتقنية NatureFresh التي تساعد في الحفاظ على طعامك طازجًا كما وصل لأول مرة لفترة أطول. هذا بسبب خاصية التبريد الخطي التي تحافظ على لون وطعم الفواكه والخضروات وأي منتج طازج عن طريق تثبيت درجات الحرارة داخل الثلاجة.

 تدعم بعض موديلات ثلاجات إل جي ميزة Hygiene FRESH+  التي تحافظ على الهواء النقي والنظيف داخل الثلاجة عن طريق تنظيفها وتنقيتها تلقائيًا. يتم الاحتفاظ بالطعام طازجًا لفترة أطول بفضل نظام الفلترة متعدد المراحل المزودة به.

LG Refrigerators

أفران ميكرويف إل جي

طهي الطعام بشكل صحي

عندما يتعلق الأمر باستخدام أفران الميكرويف للطهي، يشعر بعض الناس بالقلق. ولكن، يعد استخدام الميكروويف طريقة طهي مناسبة وسريعة وآمنة. يحتوي ميكروويف إل جي على تقنية تسخين الطعام بالإضاءة كالفحم، فستحصل على تجربة طهي صحية تشبه تجربة الطهي على الفحم. ستتمكن من طهي وجبات صحية مليئة بالنكهات اللذيذة. تتمتع أفران الميكرويف من إل جي أيضًا بوظيفة تحميص وقلي صحية تقلل الدهون في الوجبات بنسبة 72%. لذلك، إذا كنت تخطط لاتباع نظام غذائي صحي، فإن الحصول على ميكرويف إل جي هي أفضل طريقة للبدء.

LG Microwaves

غسالات أطباق إل جي

التنظيف المثالي

بالإضافة الطهي الصحي ، يجب أن تأكل في أطباق نظيفة ومعقمة. من الجوانب المهمة جدًا التي قد لا يوليها الكثير من الأشخاص اهتمامًا كبيرًا هو تطهير أدوات تناول الطعام اليومية التي نستخدمها. بينما يؤدي استخدام إسفنجة لغسل الأطباق إلى تنظيفها من الخارج، إلا أن في بعض الأحيان لا تزيل الإسفنجة كل البقايا الصغيرة أو تمنحها التعقيم اللازم حتى تكون في غاية النظافة. ستساعدك غسالات الصحون LG QuadWash على تنظيف أطباقك من جميع الزوايا حيث تصل إلى أصعب البقع التي قد تفوتها عند تنظيف الأطباق. فيوجد بها أربعة أذرع غسيل Multi-motion لتمنحك تنظيفًا شاملاً لجميع الأطباق. لذلك، ستحصل على أطباق نظيفة ومعقمة بنقرة زر واحدة دون بذل أي مجهود إضافي.

LG Dishwasher

أجهزة تنقية الهواء من إل جي

إذا كنت شخصًا يحب قضاء معظم الوقت في الداخل، فمن المهم جدًا الاهتمام بنوعية الهواء الذي تتنفسه. تتأثر جودة الهواء الذي نتنفسه بالعديد من العوامل، التي تساهم بشكل رئيسي في معظم مشاكل الجهاز التنفسي. وتشمل جزيئات الغبار والملوثات الضارة والمنظفات الكيميائية. مما قد يؤثر على صحتنا العامة ويجعل من الصعب علينا القيام بالأنشطة اليومية.

منقي الهواء إل جي Puricare يمنح منزلك تغطية 360 درجة لتنقية الهواء المحيط. فيمتص جميع الجسيمات الملوثة في الهواء ويحافظ على الهواء الدوار نقيًا ونظيفًا. تتم إزالة أنواع مختلفة من الغبار والغازات الضارة باستخدام نظام تنقية الهواء من ست طبقات و 360 درجة. يعرض جهاز إل جي PuriCare معلومات عن جودة الهواء بالأرقام تلقائيًا بناءً على البيانات الواردة من مستشعرات PM1.0 وأجهزة استشعار الغاز.حيث يظهر مستوى نظافة الهواء بمرور الوقت من اللون الأحمر الذي يشير إلى أن الهواء ملوث إلى اللون الأخضر الذي يدل على نظافته.

LG Air Purifier

في الختام، تريد إل جي أن تمنح عملائها دائماً الجودة والتجربة التي يستحقونها. من خلال تزويدك بمجموعة متنوعة من أجهزة إل جي التي تلبي احتياجاتك لمساعدتك في الحصول على نمط حياة صحي.

يمكنك زيارة الموقع الرئيسي لشركة إل جي للإلكترونيات للقراءة المزيد من المعلومات حول الطرز المختلفة ووظائفها.

اكتشف المزيد من الميزات حول أجهزة المايكرويف من إل جي وغسالات الصحون وثلاجات إل جي على موقعنا الإلكتروني.