أفضل ماركات الساعات الفاخرة المميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل 2021
أفضل ماركات الساعات الفاخرة المميزة
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك
أسباب تجعل Rolex لا تزال أفضل علامة تجارية للساعات الفاخرة
ساعات Rolex الجديدة لعام 2021 تأخذك في مغامرة شيقة

يجمع كل ملحق بين الجماليات الثمينة والحرفية الرائعة مع أعلى دقة لحركة الساعات الفاخرة، حتى في ظل الظروف القاسية، يمكن تلخيصها بلمسات راقية بدقة فنية بين الحركات والسبائك والآليات، آلات وقت صغيرة ومتطورة للغاية يمكنك حملها معك دائماً لتزين معصمك.

دعينا نتعرف معاً على بعض الابتكارات المقدمة في إصدار 2021 الافتراضي وبعضها متاح حصرياً، مثل مجموعة مختارة من العلامات التجارية المرموقة مثل Bulgari وChanel وChopard وGucci وJaeger-LeCoultre ، هي أفضل ماركات الساعات الفاخرة المميزة.

ساعات بوغاري Bulgari الفاخرة

ساعات بوغاري Bulgari الفاخرة

  • يتشابك هذان النموذجان الجديدان مع تاريخ بولغري وهو اختبار رائع لمهارة التصنيع، ابتكره صاغة الدار الرئيسيون وصانعو الأحجار.
  • عمل مصممو المجوهرات جنباً إلى جنب مع فريق علماء الأحجار الكريمة لتحقيق هذا المزيج الاستثنائي من تسعة أحجار كريمة مختلفة ذات حيوية شديدة.
  •  ظهرت في Serpenti Mysterious Cleopatra: أزواج من الجمشت السداسي الأوجه والسترين والزبرجد والروبلايت  والتورمالين المطلي بالكروم، التنزانيت والزبرجد، بوزن إجمالي يزيد عن 50 قيراطاً، مصحوباً بما يقرب من 4000 ماسة مثبتة على الجليد.
  • Divissima و Allegra إنها تعبير عن نهج بولغري تجاه صناعة الساعات الفاخرة.
  • يتم تقديم الأول كنسخة دقيقة من نجاح ديفاز دريم، بينما يرى النموذج الأخير مجموعة حية من الأحجار الكريمة بأشكال مختلفة، من السترين والجمشت والزبرجد والتوباز الأزرق والرودوليت، تدور حول عرق اللؤلؤ الاتصال الهاتفي، لخلق تركيبة ضوء غير عادية.

ساعات فاخرة من شانيل Chanel

ساعات فاخرة من شانيل Chanelتركز الدار على الآلية المتطورة التي يتم الكشف عنها هنا من خلال قرص شفاف، تحدد الرموز Stylistic Codes، مثل استخدام الأسود والأبيض وعنصر السلسلة وشكل ماتيلاسيه الماسي الشكل.

ساعات شوبارد Chopard

ساعات شوبارد Chopard

تحوّلت الأحجار الكريمة إلى كنوز أصلية تميّز الوقت: تتبنى شوبارد تقنيات المجوهرات الرفيعة لإنشاء قطع ملونة تزين الميناء والإطار، مظهر من مظاهر الأنوثة والأناقة والدقة.

ساعات فاخرة من غوتشي Gucci

ساعات فاخرة من غوتشي Gucci

خارج الحدث الرقمي للساعات والعجائب وفي العام الذي تحتفل فيه الدار بالذكرى المئوية لتأسيسها، تقدم غوتشي السلسلة الأولى من موديلات الساعات الفاخرة، مزيج من الإبداع والحرفية والقدرة التقنية التي تتشكل في GUCCI 25H و G -Timeless و Grip، كل خط مستوحى من التقاليد الحرفية والعناصر الكلاسيكية التي تمثل تراث العلامة التجارية، العناصر الطبيعية وبالطبع Double G. 

ساعات جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعات جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

تطلق الدار أربعة طرازات من Reverso One تمزج بين رموز صناعة الساعات الفاخرة والإتقان الفني والمجوهرات الفاخرة لإضفاء ألوان جديدة وتطور وبريق للمجموعة، إن ابتكار هذه الساعات الاستثنائية هو نتيجة اتحاد العديد من الدراية الفنية، الصقل والنقش والترصيع والتعاون بين الحرفيين المهرة وأساتذة التقنيات المختلفة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.