أحدثهن هازال كايا: 3 نجمات تركيات ينتظرن الولادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
أحدثهن هازال كايا: 3 نجمات تركيات ينتظرن الولادة

تنتظر 3 نجمات تركيات، مواعيد ولادتهن المختلفة خلال الأشهر المقبلة، حيث أعلنت كل من هازال كايا، فهرية أفجان ويامور أون حملهن.

حمل هازال كايا

كشفت النجمة التركية، هازال كايا عن حملها بطفلها الثاني، وذلك بعد أن حاصرتها الشائعات خلال الفترة الماضية قبل أن تحسم الجدل حول الأمر، مؤكدة صحة الأنباء.

وأوضحت هازال كايا من خلال تصريحات صحفية، أنها حاليا في الشهر الخامس من حملها في فتاة، مشيرة إلى أنها ستطلق عليها اسم ليلى، نظرا لحبها لهذا الاسم.

كما شاركت هازال كايا متابعيها عبر إنستغرام بصور حديثة من جلسة تصوير أعلنت فيها لأول مرة خبر حملها عبر السوشيال ميديا، وعلقت مازحة أن الجنين في وضع التحميل.

أحدثهن هازال كايا: 3 نجمات تركيات ينتظرن الولادة

يامور أون

الممثلة الشابة يامور أون تنتظر أيضا موعد ولادتها الذي اقترب، حيث كانت قد أعلنت قبل شهرين خبر حملها في الشهر الثاني من زوجها الذي يعمل طبيب.

وكشفت يامور أون قبل ساعات أنها حامل في فتاة، لكنها لم تفصح عن أي تفاصيل أخرى خاصة باختيار الاسم أو ما إلى ذلك.

أحدثهن هازال كايا: 3 نجمات تركيات ينتظرن الولادةونشرت يامور أون صورة من السونار الذي أجرته لرؤية جنينها، والذي كشف لها أنها تحمل في بطنها بنتاً لتشارك الخبر مع محبيها عبر استوري إنستغرام.

أحدثهن هازال كايا: 3 نجمات تركيات ينتظرن الولادة

فهرية أفجان

لا تزال النجمة التركية فهرية أفجان، تتكتم على خبر حملها الذي أعلنته عدد من الوكالات التركية، حيث أكد مصدر مقرب من فهرية أفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت أنهما في انتظار مولودهما الثاني.

وتحرص فهرية أفجان التي تقضي العطلة الصيفية رفقة زوجها على ساحل البحر، أن تشارك متابعيها صورا من إطلالاتها الصيفية المميزة التي تحرص على انتقائها بعناية.

ولا تزال علامات الحمل غائبة قليلا عن فهرية أفجان، كما أنها تحرص على اختيار قطع لسراويل بوسط مرتفع لكي تغطي منطقة البطن.

أحدثهن هازال كايا: 3 نجمات تركيات ينتظرن الولادةوأشار البعض إلى أن انسحاب فهرية أفجان من مسلسل ألب أرسلان كان بسبب حملها الذي علمت به في يونيو الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار