أحذية شتوية عملية وعصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
أحذية شتوية عملية وعصرية

شيء واحد يتبادر إلى الذهن عندما نفكر في الشتاء، سواء كنتِ تقضي عطلة نهاية الأسبوع بعيداً أو في مكان به ثلج للحصول على بعض الهواء النقي أو تقومين بمهمات أو تجهزين لمناسبة خاصة، فإن الأحذية الشتوية هي من أساسيات خزانة الملابس الشتوية وللحصول على الحذاء المناسب يجعل الشتاء أسهل وأكثر متعة!

قد يبدو الأمر وكأنه وقت غريب للاستثمار في أحذية الشتاء ولكن الأسعار المنخفضة المذهلة للأحذية المصممة للطقس البارد في نهاية الموسم هي سبب كاف لشراء موديل جديد، من الموديلات المقاومة للماء إلى خيارات الأحذية الخالية من الانزلاق ونعل العروة، هنا قمنا بتجميع أنواع الأحذية الشتوية التي من شأنها أن تقدم إضافات أنيقة وعملية لأي خزانة ملابس شتوية. 

حذاء شتوي نهاري

حذاء شتوي نهاري

نحن نحب عندما يجتمع الأسلوب والموضة مع الوظيفة، تضيف العلامات التجارية تصميمات خارجية مقاومة للماء والطقس ولكل شيء بدءاً من الأحذية غير الرسمية إلى الأحذية الأنيقة والطويلة وحتى الأحذية التي تصل إلى الكاحل.

أحذية الثلج

أحذية الثلج

لا داعي للتضحية بالأسلوب لتبقي دافئة وجافة، يمكن للأنماط الجديدة من الجوارب الطويلة إلى أحذية الركبة أن تفعل كل شيء، بما في ذلك ارتداؤها مع ملابس التزلج Aprés المخطط لها بشكل مثالي!

أحذية لليلة بالخارج

أحذية لليلة بالخارج

فقط لأن الطقس شتوي لا يعني أن ملابسك يجب أن تكون كذلك! هناك خيارات رائعة مع نعال غير قابلة للانزلاق لقضاء ليالي الشتاء بالخارج، بداية من أحذية احتفالية تتناسب مع حالتك المزاجية والطقس، نحن نحب كيف يمكن للأحذية المميزة أن تكمل مظهرك أو تضيف شيئاً، مميزاً.

كيف تتسوقين لشراء أحذية الشتاء النسائية

  • أول شيء يجب مراعاته عند شراء زوج من الأحذية الشتوية المعتمدة هو المادة، ابدئي في البحث عن أحذية مصنوعة من GORE-TEX "هذه مادة مجربة ومختبرة تجعل الأحذية مقاومة للماء وقابلة للتنفس"، يجب أن تفي الأحذية المصنوعة من هذه المادة المتينة بمعايير واختبارات أداء مقاومة للماء صارمة لضمان قدرتها على تحمل درجات الحرارة القصوى وهطول الأمطار.
  • يجب أن تكون أحذية الشتاء مريحة أيضاً بدلاً، عندما تتوقعين ارتداء الأحذية في البرد القارس، فإن آخر شيء تحتاجينه هو الأحذية الضيقة، التي تقيد تدفق الدم، إن تدفق الدم هو ما يحافظ على دفء قدمك.
  • يجب تجربة حذائك بالجوارب والتي، يمكن أن تزيل قدراً يذكر من المقاس من الداخل، قبل الالتزام بالشراء، حاولي ارتداء الأحذية التي تريدينها مع الجوارب الحرارية لقياس مقدار المساحة التي ستحتاجها قدماك.
  • في حين أن الأحذية الجلدية تبدو عصرية وتبدو مثالية لفصل الشتاء، إلا أن صيانتها قد تكون صعبة، بدلاً من ذلك، بالعثور على زوج مصنوع من "جلد صناعي مقاوم للماء للأشخاص الذين يحبون مظهر الجلد ولكنهم لا يحبون الصيانة لجعله مقاوماً للماء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار