صيحات للمجوهرات ستجعل إطلالتك الشتوية عصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
صيحات للمجوهرات ستجعل إطلالتك الشتوية عصرية

أذهلتنا العديد من عروض الأزياء بصيحات المجوهرات البارزة للخريف والشتاء، إذا كنتِ ترتدين المجوهرات طوال فصل الخريف والشتاء القادم، فمن الأفضل أن تتعرفي على أحدث صيحات المجوهرات.

أقراط دائرية كبيرة

كان الحجم الكبير هو النظام السائد في دار Balmain، مع أقراط دائرية ضخمة وصفوف كبيرة جداً من البلورات الموضوعة على طول فواصل الشعر وقطع اللؤلؤ الضخمة، في الواقع، أثبت اللؤلؤ شعبيته الكبيرة، حتى إنه تم تصنيعه في سترات مزخرفة لتزيين أجساد العارضات.

السلاسل

ظهرت السلاسل المميزة بشكل كبير في عرض شانيل Chanel لخريف وشتاء، السلاسل ذات الطبقات والحبال الرفيعة من اللؤلؤ (التي يتم ارتداؤها على الأذنين والرقبة وحتى الخصر) والزخارف الحديثة على شعار الدار.

اللؤلؤ

هيمنت لآلئ الباروكية على منصة عرض كلوي Chloé فائقة الأنوثة وظهرت العارضات بقلادة تلتقي مع جوهرة الجسم معلقة بالعشرات منها وفي أماكن أخرى، تتدلى اللآلئ كأقراط أنيقة وتعود الأساور، كما رأينا في العديد من العروض الأخرى هذا الموسم.

قلادات تشوكر

تميزت المجوهرات في عرض ديور Dior لخريف وشتاء 2023 بأجواء ساحرة، كانت للقلادات التشوكر والقلائد والتيجان تأثيراً كبيراً، حيث تم تلطيفها قليلاً باللآلئ المضيئة بدلاً من المسامير والمواد الطبيعية بدلاً من المعدن.

أقراط ضخمة

كانت هناك أشياء كبيرة تحدث أيضاً في مجموعة Dolce & Gabbana مع الأقراط الضخمة من حقبة الثمانينات على شكل أقراص معدنية ومع أو بدون قطرات من اللؤلؤ الباروكية، جذبت الأنظار إلى الأعلى وفي الوقت نفسه، تم تزيين الرقاب بقلادات معدنية لامعة باللونين الذهبي والفضي.

مجوهرات مزينة بشعار العلامة 

كان عرض فندي Fendi، بكل معنى الكلمة، مستوحى من نفسه أو بالأحرى، من التصميم غير المبالي لفرد العائلة دلفينا ديليتريز فندي، مجوهراتها، التي تصممها Delettrez Fendi، مستوحاة أيضاً من اسم العائلة، مع حروفها المكتوبة بالذهب على المعصمين أو أعيد تفسيرها على شكل حرف F مزدوج كأقراط رسومية غير متماثلة.

مجوهرات اللؤلؤ العصرية

هيمنت اللآلئ بمختلف أحجامها على إطلالات غوتشي Gucci هذا الموسم، من اللآلئ الصغيرة المثبتة بمشابك الكريستال والمعلقة عبر الجسم، إلى أطواق من الأحجار الكريمة المستديرة المتطابقة تماماً والأقراط الكبيرة غير المتطابقة على الأقراط، أثبتت غوتشي أن اللآلئ موجودة لتبقى بالتأكيد.

خواتم ضخمة

من المؤكد أن أيدي العارضات قامت بكل العمل الثقيل عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات في لويس فويتون Louis Vuitton، أضافت الخواتم الذهبية كبيرة في كل إصبع، مزينة برمز الأزهار ذي الأربع بتلات للعلامة التجارية، لمسة جريئة لكل مظهر، بينما لفتت الانتباه أيضاً إلى جميع حقائب اليد الجديدة المرغوبة التي ظهرت أيضاً.

أساور ضخمة

أضافت الأصفاد كبيرة الحجم، التي يتم ارتداؤها منفردة أو في أزواج، لمسة من المتانة على أقمشة الساتان في عرض سان لوران Saint Laurent، مع الأساور الضخمة مقاس XL وظلال كان هناك بالتأكيد لمسة من Top Gun Maverick على المظهر بأكمله.

مجوهرات منحوتة

وكما هو معتاد، جلب مصمم الأزياء دانييل روزبيري لمسة سريالية إلى مجموعته الأولى من الملابس الجاهزة لدار Schiaparelli وقد اقترنت التصاميم المنحوتة الشبيهة بالأزياء الراقية بإكسسوارات منحوتة وكبيرة الحجم، بما في ذلك الياقات المتلألئة على شكل صدفة بلح البحر والقلائد التي تحمل علامات الاستفهام على شكل زهور متفتحة والأصفاد المنقوشة بزخارف ثقب المفتاح، وكلها مصنوعة من المعدن المذهّب.

مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكية

سواء تم حملها مثل حقيبة يد أو تعليقها في أقراط ثريا أو عقدها في قبعات أو تعليقها على سلاسل الحزام، أثبتت اللآلئ بجميع أشكالها وأحجامها أنها لا تقاوم مرة أخرى في سيمون روشا Simone Rocha.

مجوهرات الوجه

المزيد كان بالتأكيد أكثر في فالنتينو Valentino، كانت الأقراط مكتنزة والبلورات كبيرة الحجم التي ظهرت على وجه العارضة، فكر في حلقات الشفاه وأساور الأذن، وحلقات الأنف وحتى المسافة بين عيني العارضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار