موديلات أحذية عصرية لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
موديلات أحذية عصرية لخريف وشتاء 2023-2024

مع نهاية الصيف نفكر في ما هي الأحذية الرائجة لخريف وشتاء 2023-2024 ؟ وما هي الأحذية العصرية التي يجب عليكِ التركيز عليها في الأشهر الباردة؟ رأينا على منصات عرض أسابيع الموضة أحذية متنوعة تناسب جميع الإطلالات والأذواق.

هنا نقدم لكِ جميع الأحذية العصرية لخريف وشتاء 2023-2024.

أحذية ضيقة عند الأصابع

أحذية ضيقة عند الأصابع

  • أصبحت إطلالات عام 2000 الآن أمراً ضرورياً وشعبياً في كل مكان، على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى منصات عرض الأزياء.
  • من المؤكد أن جمالية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين المتمثلة في الخصر المنخفض والقمصان الصغيرة والأحذية الطويلة جداً ذات المقدمة المدببة هي عصرية بالتأكيد.

حذاء Slingback

حذاء Slingback

قولي وداعاً للأحذية الكلاسيكية، كانت الموديلات التي لا بد من اقتنائها لعدة مواسم هي الأحذية ذات الحزام الخلفي أي مع حزام خلف الكاحل، سيكون هذا النموذج الصيفي عادة ضرورياً أيضاً في الشتاء المقبل.

أحذية الباليه المسطحة

أحذية الباليه المسطحة

 تعود أحذية الباليه المسطحة إلى كونها قطعة لا بد منها، كانت علامة Miu Miu التجارية هي التي أعادت إطلاق أحذية الباليه المسطحة في الموسم الماضي أو مع شكل الأشرطة التي يستخدمها الراقصون الكلاسيكيون الذي قدمته دار Tod’s.

الأحذية من الفرو

الأحذية من الفرو

كان الفرو الصناعي وتفاصيل الفرو على الملابس الشتوية ومعاطف الفرو أمراً ضرورياً لعدة مواسم الآن. هذا العام، تغزو صيحة الفرو أيضاً الإكسسوارات مثل القبعات التي شوهدت على منصات عرض العديد من المصممين وظهرت أيضاً أحذية الكاحل والصنادل وغيرها من الأحذية المصنوعة من الفرو.

أحذية ماري جين

أحذية ماري جين

موديلات هذه الأحذية رومانسية ولكن إذا تم تنسيقها بالطريقة الصحيحة، يمكنها إضفاء لمسة بسيطة على المظهر، فنحن نتحدث عن ماري جين أو بالأحرى تلك الأحذية ذات الكعب المزدوج وأصابع القدم المستديرة وأشرطة الكاحل، في يوم من الأيام، كانت هذه الأحذية هي الأحذية الكلاسيكية بامتياز والآن يقوم بعض المصممين بإعادة النظر في النموذج من خلال إضافة تصميمات رائعة ومواد وأنماط لامعة، كما يفعل ماركو دي فينشينزو للأحذية ذات إطلالات الخريف المتنوعة من Etro.

أحذية ويدج

أحذية ويدج

عادت أيضاً الأحذية ذات الأوتاد والكعب العالي المزدوج إلى الموضة ومع ذلك، ليست الأحذية الكلاسيكية أو القباقيب ذات الكعب العالي هي التي يجب اقتناؤها، إذ تتذكرين الموديلات العصرية لخريف وشتاء 2023-2024 الأحذية العصرية في السبعينات، ذات الكعب العال، المصنوعة من الجلد اللامع، ظهرت أحذية مماثلة على منصة بينيتون الشتوية، في المجموعة التي صممها أندريا الكونتري.

الأحذية بوت عالية الفخذ

الأحذية بوت عالية الفخذ

الأحذية العصرية لفصل الخريف عالية جداً وتصل إلى الفخذ ولها أصابع طويلة ومستديرة وكعب خنجر أو متوسط، في عرض أزياء Bally لخريف وشتاء 2023-2022، عرضت أحذية من جلد الغزال ويزين نفس القماش أحذية Casadei التي تصل إلى الفخذ مع الكعب المنحوت، بينما تختار ستيلا مكارتني طبعة ثعبان بظلال من اللون البيج لتزيين موديلاتها الخريفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار