أحمد السقا مها الصغير السبب في استمرار زواجنا وتعرضت للموت 6 مرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
أحمد السقا مها الصغير السبب في استمرار زواجنا وتعرضت للموت 6 مرات

كشف الفنان أحمد السقا، إن زوجته الإعلامية مها الصغير، صاحبة الفضل الأول في استمرار زواجهم لأكثر من 22 عاماً، والحفاظ على كيان الأسرة، لافتاً إلى أنه تعرض للموت 6 مرات وكان آخرهما العام الماضي عندما حدث حادثة بسيارتي الخاصة وانقلبت الطريق الصحراوي ولكنه نجي بأعجوبة من الحادث.

أحمد السقا أصعب لحظة في حياتي وفاة والدي

وقال الفنان أحمد السقا، في تصريحاته مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامجه «ABtalks» الذي يذاع على قناة الـ "يوتيوب"، أن أفضل لحظة في حياته عندما أقدم عملا وينال إعجاب الجمهور العربي، لافتاً إلى أن أصعب لحظة مرت عليه في الحياة هي وفاة والده، أما أكثر اللحظات الكوميدية كانت بعد سماع شائعة عن اعتزاله الفن بسبب الاكتئاب، قائلاً: "وقتها بكون متأكد أن مروج تلك الشائعة هو شخص يريد استبعادي من عن المنافسة في الفن".

أحمد السقا كنت مكتئب 

وأضاف أحمد السقا، أنه مر في فترة من الوقت بتجربة الاكتئاب، وكان وقتها يسير في لحظات من الشجن والضعف الشديد، قائلاً: "ولكن الحمد لله بقيت كويس والحياة بتستمر ولازم نكمل في الحياة"، مؤكدًا عن أنه تعرض للموت أكثر مرة وأخرها حادثة السيارة قائلاً: "الموت حق ولو قدر لي الله أن أعلم وقت وفاتي سأفعل كي أعمل لآخرتي بجهد".

أحمد السقا لا أعاند القدر

وتابع "السقا":" لا أستسلم ولكنني لا أعاند القدر ومؤمن بشدة بأن كل شيء بيد الله، ووالدي قبل وفاته قالي لي نصيحة قالي يا أحمد خد من الفنان والنجم كل شي إلا البعد عن الجمهور خليك قريب من الناس دايماً.. أنا مش شخص عصبي لكن شخصيتي تتسم برتمها السريع وطولة البال والصبر وأنا عاطفي جدا.

أحمد السقا بكون شرس في هذه الحالة

وأوضح أنه يتحول فجأة في مواقف معينة لشخص شرس، قائلاً:"بكون شرسا للغاية في التجاوزات المتعلقة بالتقاليد مثل العرض.. أشعر بأن لدي قيمة عندما أساهم في إسعاد الآخرين، لافتاً إلى أنه يفرح عندما يصفه الجمهور بشخصية الجدعنة، مؤكدًا أنه كان طفل شقي جدًا في الطفولة وكان والده يعامله مثل صديقة، ولكن والدتي تعاملني كطفل حتى هذا الوقت ما زالت تشعرني أني طفل.

أحمد السقا بكيت هذا العام

وتابع أن هذا العام بكي وكانت إحدى اللحظات المؤثرة في حياته وهي في لحظة تكريم محمد الصغير والد زوجته في مهرجان الجونة السينمائي بحضور أسرته، قائلاً: "آخر مرة عيني دمعت في تكريم محمد الصغير والد زوجتي كانت لحظة مؤثرة وهو كان شخصية طيبة وجدعة".

حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير

كانت الإعلامية مها الصغير، كشفت مؤخراً في أحد البرامج الإذاعية إنه تم طلاقها مرتين من الفنان أحمد السقا بسبب الخلافات، وقالت نصاً: "انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقتوا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن أنتوا تنفصلوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي".

وتابعت: "اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة وأطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعي دايما لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي".

أخر أعمال أحمد السقا ومنى زكي

وينتظر الفنان أحمد السقا، عرض فيلمه الجديد "العنكبوت"، حيث من المقرر عرضه في شهر مايو المقبل، حيث يعود الثنائي المحبوب إلى السينما من جديد وهو والفنانة منى زكي، من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث فيلم في قالب من الأكشن والرومانسية، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، حيث يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه الذي يقوم بدوره الفنان التونسي ظافر العابدين غير المشروعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار