مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط

شنت الفنانة المصرية، مها أحمد، هجومًا عنيفًا على نجمين كبيرين ظهرا في مسلسل رمضاني، لم تسمهما، وقالت عنهما "كانوا مخدماتية للأستاذة"، وجاء رد والدة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، ليربط بينهما وبين هذا الهجوم.

وجهت الفنانة مها أحمد رسالة شديدة اللهجة إلى أشخاص من الوسط الفني لم تسمهم، موضحة أنها تعرضت لمواقف محرجه منهم مشبه أحدهم بـ«الندل»، مشيرة إلى أن هؤلاء الفنانين شاركوا سويا بمسلسل تم عرضه خلال شهر رمضان 2021 قائلة: «نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم».

مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط

مها أحمد تفتح النار على نجمي رمضان:

كتبت «مها» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»: «عوضي على الله دى الجمله اللى دايما بقولها لما اتصدم فاشخاص، الحكايه ياساده نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه الف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى ان اصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعايه للمسلسل وهما راضيين رغم ان طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميله لهم اقربها انا».

موضحة:«النجم الاولانى بينى وبينه عيش وملح وزماله رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعنى بدور ولما وافقت بعتولى دور تانى معرفوش دور متعملوش واحده مبتداءه المفروض انه عارف قيمتى الفنيه وعارف انى اضافه له اتهرب منى وموقفش جنبى وباعنى رغم ان الكل عارف انى زى اخته (ندل)».

واضافت: «اما التانى كان فبداياته يتمنى يسلم عليا ويقولى يااستاذه نزلت من نفسى وقلتله مش هنشتغل مع بعض ماهى الحوجه مره رد وقالى الدور بينادى صاحبه طبعا محكلكوش قد ايه ندمت نفسى وعشت اسود ايام حياتى عياط واكتئاب وقلت عوضى عليك يارب»

واستكملت :«تمر الايام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد( على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوى تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوته سنه اولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعايه الدراما كامله لصالحها وهما (مخدماتيه للاستاذه)».

واختتمت :«يمهل ولا يهمل ابدوا من جديد يااوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكمبارس جنب النجمه. نصيحه بلاش تتشطروا على اللى كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا. ( عوضنا على الله ) .يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان اققرب الناس لينا».

مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط

رد والدة أحمد السقا وأمير كرارة:

جاء الربط بين هجوم مها أحمد، والفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، بعد تعليق السيدة نادية والدة الفنان أحمد السقا، على منشور الفنانة مها أحمد الذي تهاجم فيه فنانين من زملائها في الوسط الفني دون ذكر أسمائهما واتضح أنها تقصد الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، كتبت نادية السقا "ع الأصل دور كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار وتعلق فشلها عليهم تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة".

وأضافت "مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين وان طلع العيب من أهل العيب ما يبقاش عيب".

من جانبه، رد الفنان أمير كرارة على منشور مها أحمد، من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بكتابة "كل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكرارة موقفهم أية مع زمايلهم واخواتهم الفنانين كبار وصغيرين وشكرًا".

وجاء تصريح كرارة كرد على منشور لأحد الصحفيين يشهد فيه بأن أمير كرارة يساعد زملائه ويروي واقعة شاهدها بنفسه أثناء تصوير كرارة لمسلسل "كلبش" حيث ذكر أنه دخل لمقابلة أمير كرارة واستمع لحوار دار بين أمير كرارة وفنان قدير حيث طلب الأخير من كرارة أن يشارك في مسلسل "كلبش" وبالفعل طلب كرارة من المؤلف باهر دويدار أن يجد دور مناسب للفنان القدير وأن كرارة سيتواصل مع المخرج بيتر ميمي لإقناعه بالأمر.

مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط

هجوم مها أحمد على السقا وكرارة بعد أزمة محمد سامي: 

جاء هجوم الفنانة مها أحمد، على النجمين الكبيرين، في أعقاب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، وقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز.

البيان المقتضب الصادر عن الشركة المتحدة صباح السبت 15 مايو/أيار الجاري، جاء بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وعلى الرغم من أن إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، صدر ددون إبداء أي أسباب، إلا أن التكهنات في الكواليس تطال زوجته الفنانة مي عمر، ومشاركته في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وتعامله في لوكيشن التصوير، فضلًا عن مدى نجاح مسلسله الأخير نسل الأغراب، الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.

"نسل الأغراب" بشهادة النقاد والجمهور لم يكن على المستوى المطلوب فنيًا، هذا ما كشف عنه الكثير من النقاد في الوسط الفني، وظهر في تفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير «نسل الأغراب».

وأشادت الكثير من التعليقات بالقرار بعد أن تعرض مسلسل «نسل الأغراب» لانتقادات كبيرة بسبب مشاهد العنف والمبالغات إلى جانب قتل الأبطال جميعا خلال الأحداث ماعدا الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي.

وأرجع البعض أسباب صدور القرار لتجاوز مسلسل «نسل الأغراب» الميزانية المقررة له وقيام محمد سامي بزيادة مشاهد إضافية إلى زوجته مي عمر على حساب باقي الأبطال إلى جانب حدوث خلافات كثيرة بين فريق العمل بسبب إضافة سامي أو تعديله مشاهد للأبطال عن النسخة الأولى التي قاموا بقراءتها.