بعد هجومها عليه في رمضان 2021: مها أحمد توجه رسالة صلح للسقا

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
بعد هجومها عليه في رمضان 2021: مها أحمد توجه رسالة صلح للسقا

حاولت الفنانة مها أحمد إنهاء الخلاف العالق بينها وبين الفنان أحمد السقا، منذ شهر رمضان الماضي إثر الأزمة التي أشعلتها تصريحاتها السابقة تعليقا على مسلسل نسل الأغراب.

مها أحمد تصالح أحمد السقا

وجهت مها أحمد رسالة للسقا عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، محاول إنهاء الأمور المعلقة بينهما حيث طالبته بهدية عيد الأم وياميش رمضان.

وكتبت مها أحمد على صورة جمعتها مع أحمد السقا رسالتها قائلة: "يا أحمد ياسقا فين هدية عيد الأم؟ خلي بالك داخل علينا رمضان هتبقى هدية عيد الأم وياميش رمضان، أنت حر كل سنة وأنت طيب يا قلب أختك، ورمضان كريم".

بعد هجومها عليه في رمضان 2021: مها أحمد توجه رسالة صلح للسقا

رسالة مها أحمد فتحت الباب لتعليقات الجمهور الذي أشاد بمحاولتها للصلح مع أحمد السقا، كما تساءل البعض عن إنهاء الخلاف بين الفنانين.

وكتب البعض: "ياااااه أخيرا اتصالحتووو والله فعلا الجيل ده ماينفعش يبقى في بينهم خصام أصلا ربنا يجعل المحبة بينكو ويسعدكو يارب"، "أنتم الاتنين أطيب من بعض".

بينما استغرب البعض محاولة الصلح من مها أحمد بعد انفعالها في رمضان 2021 على السقا وقالوا: "هو مش دا اللي هزأتيه رمضان اللي فات هو وأمير كرارة"الله مش كان وحش وما بيساعدش".

أزمة مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة: رمضان 2021

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما حادا على الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، بسبب مسلسلهما نسل الأغراب الذي عرض رمضان 2021.

وكتبت مها أحمد تصريحات أثارت الجدل قائلة: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمان عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوته لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم أن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

موضحة:"النجم الأولانى بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعنى بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش دور متعملوش واحدة مبتدئة المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف أني إضافة له اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إنى زي أخته ندل".

وأضافت: "اما التأني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولى يا استاذه نزلت من نفسي وقلت له مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة رد وقالي الدور بينادي صاحبه طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت اسود أيام حياتي عياط واكتئاب وقلت عوضي عليك يا رب"

واستكملت: "تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد على عينهم طبعا ويمثلوا وحش قوى تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوته سنه أولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما مخدماتيه للأستاذة".

واختتمت: "يمهل ولا يهمل أبدأوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكمبارس جنب النجمة. نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا. (عوضنا على الله). يا رب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا".

بعد هجومها عليه في رمضان 2021: مها أحمد توجه رسالة صلح للسقا

وكانت هذه الأزمة قد تفاقمت حتى تدخل عدد من الفنانين وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا أدانت فيه مها أحمد، بينما هاجمت والدة أحمد السقا مها أحمد بعد تصريحاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار