أديل ترتدي فستان أم كلثوم في صورة مثيرة للجدل ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
أديل ترتدي فستان أم كلثوم في صورة مثيرة للجدل ما القصة؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة العالمية أديل، وهي تكرر ارتداء فستان كوكب الشرق أم كلثوم، بنفس تفاصيله بصورة غريبة، حيث بدت وكأنها نسخة مكررة منها، ولكن الأمر وراءه قصة.

صورة أديل ترتدي فستان أم كلثوم وهمية

لم يتحقق كثيرون من النشطاء، من حقيقة صورة أديل وهي تعيد ارتداء فستان وحذاء أم كلثوم، قبل تداول الصورة، إذ إن هذه الصورة ليست حقيقية ولكنها مُعدلة على برنامج الفوتوشوب.

وعلامات تزييف الصورة واضحة جداً، إذ أنه من الظاهر أن جسم أديل مكرر مرتين، حيث تم تركيبه أيضاً على صورة أم كلثوم لتبدو وكأنها ارتدته قبلها.

أظافر وحذاء ورفعة فستان أديل، منقولة بالكاملة إلى صورة أم كلثوم التي لم يحدث وترتدي هذا الفستان في حياتها من قبل، ولكن بعض الصفحات نشرت الصورتين على أساس أنهما حقيقيتين.

وجاء في التعليق على صورة فستان أديل وأم كلثوم: "أم كلثوم فنانة مصر والشرق ترتدي فستان قمة بالأناقة والحذاء كمان، الصورة الثانية للمطربة العالمية أديل Adele اللي صوتها نغم ترتدي نفس فستان أم كلثوم ونفس الحذاء صورة طبق الأصل.. على الريد كاربت في ألمانيا 2017.. Adele at the red carpet of Grammy 2017، أنا رأيي إن الفستان على كوكب الشرق هو الأصل والباقي تقليد عظمة وشياكة بجد وجسد ممشوق.. دايما كانت مصدر عظمة وكأنها مصر في قوتها ومجدها".

أديل ترتدي فستان أم كلثوم في صورة مثيرة للجدل ما القصة؟

قصة صورة فستان أديل وأم كلثوم المثيرة للجدل

فازت المطربة العالمية أديل عام 2017، بـ 5 جوائز غرامي دفعة واحدة، في مختلف الفئات: جائزة أفضل ألبوم في العام عن ألبومها 25، وجائزة أفضل تسجيل في العام عن أغنية Hello، وجائزة أفضل أغنية في العام عن الأغنية ذاتها، والتي نالت عنها أيضا جائزة أفضل أداء بوب سولو، كما حصدت جائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها 25.

وظهرت أديل بفستان أخضر زيتوني بأكمام شيفون ودانتيل، بتصميم أنيق وتسلمت جوائزها الخمسة، التي كسرت إحداها إلى نصفين لتعطي النجمة بيونسيه نصفاً وتأخذ الآخر، تكريما لها على ألبوم Lemonade.

الجميع يذكر هذا الحفل المميز وتصرف أديل وفستانها، ويبدو أن المصمم أحمد سعد قد استعاد ذكرى الحفل في 2019، ليقوم بتصميم الصورة المثيرة للجدل على سبيل المزاج بعدها بعامين كاملين وينشر التصميم على موقع بيهانس.

أديل ترتدي فستان أم كلثوم في صورة مثيرة للجدل ما القصة؟أديل ترتدي فستان أم كلثوم في صورة مثيرة للجدل ما القصة؟

ولكن النشطاء تداولوا الصورة دون تحقق على أنها ليست مزيفة، قبل أن يتضح أمرها وتظهر علامات التلاعب جلية، لتُبين أن أم كلثوم لم ترتد فستان أديل أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار