فوز العتيبي تحتفل بزفافها بعد عامين على عقد قرانها بإطلالة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 يناير 2022

فاجأت فوز العتيبي جمهورها بتوثيق حفل زفافها وذلك بعد مرور عامين على عقد قرانها من أحمد الموسى، ونشرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لقطات لها بالفستان الأبيض خطفت الأنظار.

واستعرضت فوز العتيبي أناقتها وطلتها الخاطفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت مقطع فيديو ومجموعة من الصور كشفت عن تفاصيل إطلالتها، والتي انقسمت الآراء حولها.

 حفل زفاف فوز العتيبي

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي كشف تفاصيل حفل زفاف فوز العتيبي، وسط الكثير من التساؤلات حيث ظن البعض أن فوز العتيبي لم تكن قد عقدت قرانها، فيما اندهش آخرون من التوقيت وإصرارها على الاحتفال بحفل زفافها بعد مرور عامين على عقد قرانها.

وتباينت التعليقات على فيديو حفل زفاف فوز العتيبي، فما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة الفاشنيستا السعودية، وأخرى هاجمت فوز العتيبي واتهمتها بتعمد إثارة الجدل، تصدرت الفاشنيستا السعودية منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث في السعودية.

 ومن بين التعليقات على فيديو حفل زفاف فوز العتيبي: "كلها ع بعضها عشان إعلانات الفستان ع المكياج كله إعلان دقيقة فين ممر القاعة يروحوا ويرجعوا نفس المكان هم متزوجون من زمان بس ماحبو يخلوها بنفسهم.. عشان ماسو فرح ولا لبست الأبيض.. بعدان لو لبست الأبيض من هنا لبكره راح تحس بسعادة ناقصة عشان مافي مشاركة أهل طبيعي وإن نكرت".

كما عبر آخرون عن عدم إعجابهم بإطلالة فوز العتيبي، وكتبوا في تعليقاتهم: "ابدا مو حلوة، أصلا، أغلب الفنانات والمشاهير و الفاشيونيستات مو بحلواااات نهائيا ولا من بعيد، بس الفلتر والمكياج والإضاءة وطريقة التصوير ومجتمعنا القصير النظر هم من يعطونهم قيمة جمالية وهمية، اتكلم لاني شفت اغلبهم مباشرة وانصدمت".

زواج فوز العتيبي

حفل زفاف فوز العتيبي أحدث ضجة، خاصة وأنه جاء بعد فترة قريبة من نشر الفاشنيستا السعودية لعقد زواجها، وهو ما اعتبره الجمهور تعمد لإثارة الجدل.

فأحدثت الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر  عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

فوز العتيبي تحتفل بزفافها بعد عامين على عقد قرانها بإطلالة مثيرة للجدل

 وفي حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نشرت فوز العتيبي مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل عقد زواجها وعلقت عليها الناشطة السعودية وكتبت: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتب ما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر وأحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

وتضمن عقد زواج فوز العتيبي مجموعة من الشروط وكتب فيه: "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك".

فوز العتيبي بالفستان الأبيض

استعرضت فوز العتيبي إطلالتها بالفستان الأبيض الذي تطل به للمرة الأولى منذ إعلان زواجها، واعتمدت الفاشنيستا السعودية على فستان أبيض من الستان والتل بأكمام طويلة، وطرحة منقوشة بالورود، كما اعتمد في طلتها على مكياج غير ملامحها تماماً، لتتباين ردود الأفعال حول إطلالتها ما بين معجبين بها وآخرون معتبرين أنها مبالغ فيها.

فوز العتيبي تحتفل بزفافها بعد عامين على عقد قرانها بإطلالة مثيرة للجدل

وكانت قد احتفلت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي في يونيو الماضي، بعيد زواجها الثاني من زوجها أحمد الموسى وذلك بطريقة رومانسية وجديدة.

وحرصت فوز العتيبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها لحظات الاحتفال بعيد زواجها إذ نشرت عبر حسابها في تطبيق سناب شات"، مقطع فيديو للطائرة التي استقلتها إلى المنزل في منطقة القصيم لكتابة العقد.

وعلقت العتيبي على الصورة كاتبة:"احتفالا بمرور سنتين على ارتباطنا.. الطيارة اللي رحت فيها لبيتنا بالقصيم عشان كتابة العقد".

فوز العتيبي تحتفل بزفافها بعد عامين على عقد قرانها بإطلالة مثيرة للجدل

وحول حفل زفافها، كانت فوز العتيبي، ردت بعنف على سؤال متابعة لها، عن موعد إقامة عرس أو زفاف لها، وقالت في ردها: "دقيقة دقيقة.. أنا بدأت أحس إنكم مو عرب أو مسلمين.. أنتم فاهمين في مسائل الشرع والدين ولا ما تفهمون، الملكة هي الزواج، هي تحلل لي البقاء مع أحمد أذهب معه أو أرجع.. سويت الحفل في أي وقت يريح لي وفيه ناس ما يسوونه أبد".

فوز العتيبي تحتفل بزفافها بعد عامين على عقد قرانها بإطلالة مثيرة للجدل

وتابعت "لا تحسسوني إنكم غجر أو من ديانة ثانية، في النهاية أغلب متابعيني عرب مسلمين، أنا في كارت عائلة أحمد خلاص أنا زوجته في الدوائر الحكومية وفي كل مكان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار