براد بيت يكشف عن معاناته بعد الانفصال عن أنجليا جولي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
براد بيت يكشف عن معاناته بعد الانفصال عن أنجليا جولي

صدم نجم هوليوود الشهير، براد بيت، الجمهور بتفاصيل حول معاناته بعد الانفصال عن الفنانة أنجليا جولي والذي وقع منذ 6 سنوات، والأزمة النفسية التي مر بها، ملمحاً إلى قرب اعتزاله وإنهاء مسيرته الفنية

براد بيت يشف معاناته بعد انفصاله عن أنجليا جولي

وتحدث براد بيت للمرة الأولى عن معاناته من آلام نفسية لسنوات عديدة بالإضافة إلى الكوابيس وذلك بعد طلاقه من أنجليا جولي.

ولفت براد بيت إلى انه أصبح يفضل الآن البقاء وحيداً دون ارتباط خاصة أن تلك الكوابيس ظلت تطارده لمدة 4 أو 5 سنوات بعد الانفصال.

وروى براد بيت خلال لقاء له لمجلة GQ البريطانية، تفاصيل بعض هذه الكوابيس التي عانى منها لسنوات قائلاً: "يكون ذلك دائماً في الليل، في الظلام، وأكون أسيراً على رصيف في حديقة أو على طول ممشى خشبي، وبينما كنت أعبر تحت مصباح شارع كمن يطارد الأرواح الشريرة، كان أحدهم يقفز من الهاوية ويطعنني في الضلوع، أو لاحظت أنه تمت ملاحقتي ثم أحاط بي شخص آخر وأدركت أنني محاصر".

وتابع: "كانوا يقصدون لي ضررًا جسيمًا، أو أن يتم مطاردتي في منزل مع طفل كنت سأساعده في الهروب ولكن تم تعليقه على سطح السفينة ويطعنني طعنا دائما، هكذا شعرت".

وأكد أن تلك الكوابيس توقفت بعد أن توصل بينه وبين نفسه لأسبابها مؤكداً أنه استطاع استخلاص الحقائق حول أسباب مخاوفه وشعوره بعدم الأمان والوحدة تماماً، مشيراً إلى أن تلك المخاوف من المؤكد مدفونة تحت احتياجاته وشعوره.

براد بيت يصدم الجمهور حول قرار اعتزاله

وصدم براد بيت الجمهور أيضاً بالحديث عن قراره حول الاعتزال، مشيراً إلى اقتراب مسيرته الفنية من النهاية، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً لقرب إعلانه الابتعاد نهائياً عن الساحة الفنية.

وقال براد بيت لمجلة GQ البريطانية أن أيامه في صناعة الأفلام أصبحت معدودة، مشيراً إلى أنه قد يعتزل إذا لم يجد ما يستحق تقديمه، قائلاً: "أنا أعتبر نفسي في مرحلتي الأخيرة، أنا واحد من تلك المخلوقات التي تتحدث من خلال الفن، أريد فقط أن أصنعه دائمًا، لذا إذا لم أجد ما يستحق أن أقدمه، فسأبتعد بطريقة ما".

براد بيت يتجنب الحديث عن أزمته مع أنجليا جولي

وتجنب براد بيت الحديث عن أزمته مع طليقته أنجليا جولي واكتفى بالحديث عن أزمته بعد الانفصال وبقائه وحيداً، خاصة بعد أن اتهمها بأنها تسعى للإضرار بمصالحه عندما باعت حصتها في مزرعة يملكانها لأحد الأثرياء الروس.

وأقام براد بيت دعوى قضائية ضد زوجته السابقة لقيامها ببيع حصتها في المزرعة والتي اشتراها في فرنسا منذ عام 2008، معتبراً أنها تفرض عليه شراكة مع أحد الأشخاص لديه نيات مشبوهة، وهو ما لم تصدر أنجليا جولي تعليقاً عليه.

وطالبت براد بيت في الدعوى القضائية بالتعويض عن إلحاقها الضرر به بحسب ما جاء في الدعوى، خاصة أنه يرى أن عملية البيع ساعدت في الاستحواذ بطريقة "عنيفة" على المزرعة، التي اجتهد الممثل في تنميتها والرعاية بها.

يذكر أن الثنائي براد بيت وأنجليا جولي خطفا الأنظار بعد زواجهما في عام 2014، وحتى انفصالهما  2016 وهي العلاقة التي نتج عنها  6 أطفال، هم مادوكس 19 عاماً وباكس 17 عاماً وزاهارا 16 عاماً وشيلوه 14 عاماً والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار