أسبوع الموضة في ميلانو: أفضل الإطلالات في عروض أزياء خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
أسبوع الموضة في ميلانو: أفضل الإطلالات في عروض أزياء خريف وشتاء 2022

انتهى أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، في موسم الخريف والشتاء 2022-2023 رأينا عرض Blumarine المفاجئ لـ Y2k-gone-emo وتعاونت Gucci مع Adidas وأعادت Versace تخيل رموز منزلها المميزة وفي الوقت نفسه، نجحت برادا في تحقيق النجاح على جميع الجبهات، من الأناقة إلى الموهبة..

ثم هناك موسكينو، الذي يذكرنا مراراً وتكراراً أن عروض الأزياء ليس مجرد موضوع عرض، إنه أسلوب حياة، هذا الموسم، تكتمل مجموعته بفساتين تتميز بالقيثارات المدمجة والفساتين التي تذكرنا بكل من Lumière و Cogsworth من Beauty and the Beast، لكن في ملاحظة أثقل، يتم تذكيرنا بأن الموضة لا توجد من الفراغ، مع اقتراب المتظاهرين خارج مجموعات المدرج، اختار جورجيو أرماني استخدام مدرجه لمعالجة الموقف المزري بهدوء.

نقدم لكِ أفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو.

دار أزياء AC9

من كاتانيا إلى ميلانو مع الحب، كانت مجموعة ألفريدو كورتيز الاستبطانية مفاجأة سارة: من بين الريش الخفيف جداً والأطراف الكريستالية ولمسات الطلاء.
 

مجموعة Act N. 1

كانت مجموعة Act N. 1 دبابيس أمان للجمع بين قص القماش والأنسجة الشفافة للأداة والجيرسيه المطبوع للحمل، الجينز والكثير من الألوان لخريف وشتاء 2022 2023.

ألبرتا فيريتي

مع أقمشة Plissé التي تبدو وكأنها من الزئبق والمادة Devoré والاستخدام الماهر للألوان، تأخذ Alberta Ferretti موسم خريف وشتاء 2022 إلى مستوى أعلى: مستوى الأناقة الإلهية الأثيري الذي سقط في العالم المعاصر.

مجموعة ANDREĀDAMO

ملابس التريكو والقميص السائل هما الأبطال: فهم يرافقون الجسم في جمالهم الطبيعي ويعززون كل منحنى في التصميم.

مجموعة Blumarine

تروي الياقات المصنوعة من الفرو والبدلات الصغيرة والأكواب على شكل وردة مظهر نيكولا بروغنانو في التسعينات: لقد تمكن المصمم من إعادة العلامة الإيطالية إلى روعتها من خلال جلبها من الجمالية القديمة، مع إدخال كل عنصر في المعاصرة. 

بوتيغا فينيتا

يرسم مصمم الأزياء الجديد للدار Matthieu Blazy طريقة البساطة الجديدة التي تجمع بين الخطوط الجافة والراحة، إنه الفن الذي يجعل كل شيء أنيقاً للغاية: يصبح خيالاً مجرداً على الملابس وحذاء على الكعب ولوناً نقياً على الجلد.

مجموعة Del Core

تم رصد شفافية الأقمشة والمطبوعات الطبيعية والأشكال العضوية في معرض Del Core: أصبح علم الحشرات هو شفتان من الملابس والإكسسوارات التي تجذب انتباه النقاد.

مجموعة ديزل Diesel

الخياطة وفقاً لـ Glenn Martens for Diesel الذي يركز على قماش الدنيم ويعمل ببراعة: هنا يصبح حزاماً في ملابس طويلة (أو تنورة قصيرة؟! وزوجاً من أحذية البضائع وأخيراً زوج من الجينز بلمسة الألفينات.

مجموعة دولتشي غابانا Dolce & Gabbana

أعيد النظر في الخياطة الإيطالية وفقاً لـ Dolce & Gabbana، حيث تبرز الشفافية الحسية والأكتاف مثل الرسوم المتحركة ويتناقض اللون الأسود المطلق مع الألوان الافتراضية، حتى في النسخة المصنوعة من الفرو.

إمبوريو أرماني

Bagliori، قماش Ciré والفينيل ولكن أيضاً المخمل السائل والحرير الخفيف جداً هذا هو سحر جورجيو أرماني لشركة Emporio.

إرمانو سيرفينو

فساتين ضيقة مع خطوط ياقة على شكل قلب وملابس خارجية مهمة وحرفية رائعة، أسلوب المرأة المعاصرة لإرمانو سيرفينو.

مجموعة Etro

تم تطبيق السبعينات بالفعل على المرأة المعاصرة: هنا نجد طبعة بيزلي الأيقونية وطباعة الحيوانات المرقطة واللمسات المضيئة التي تقدمها الخرزات الزجاجية الدقيقة، حقنة من الفكاهة التي شوهدت في أسبوع الموضة في ميلانو.

مجموعة فيندي Fendi

استوحى مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي كيم جونز من المجموعتين اللتين صممهما مؤسس العلامة "كارل لاغرفيلد" للعلامة التجارية الرومانية، على التوالي في عامي 1986 و 2000: الأحجام والتأثير الشفافة هما أبطال، الألوان الجديدة وصنعة حقائب باغيت المستوحاة من الرغيف الفرنسي.

مجموعة فيراري Ferrari

ليس فقط بدلة السباق، بمفتاح الحمال الجاهو، ولكن أيضاً الفساتين الضيقة جداً والملابس الخارجية المهمة.

مجموعة GCDS

يجمع مصمم الأزياء جوليانو كالزا بين موسيقى البوب ​​والرعب: رحلة خاطفة للخيال تقودنا إلى أحذية ذات كعب عالي بأسنان دراكولا وكذلك فساتين هالو كيتي الصغيرة ذات اللون الوردي.

مجموعة جورجيو أرماني

الضوء لإلقاء الضوء على الظلام، يضفي جورجيو أرماني الضوء الفضي والومضات الملونة على المخمل الحريري إلى المنصة، إنها أناقة مصنوعة من عمليات الطرح.

مجموعة غوتشي

في عباية مكتوب عليها "Gucci Metamorphosis" تتوقع التغيير الذي يحدث: بعد التعاون مع Balenciaga، دعا المخرج الإبداعي للعلامة أليساندرو ميشيل أديداس التي تظهر بخطوط وشعار على الملابس، حتى على فستان العروس المخملي الأسود.

جيل ساندر

مع تصاميم منحوتة وحواف قصيرة جداً من تصميم جيل ساندر الذي عاود زيارة الستينات.

مجموعة ماكس مارا

يحكي بيت الأزياء الإيطالي عن تطور معطف تيدي: الذي أصبح فستاناً على شكل تيدي وحقيبة بحزام تيدي، ملابس دافئة ورقيقة تطل على المنصة، مصحوبة بتفاصيل مضلعة ومبطنة.

مجموعة ماركو رامبالدي

تحدد المجموعة الشعرية الجديدة لما بعد الرومانسية لأولئك الذين يسيرون على المدرج والذي ينعكس في حرية التكرار حتى مع الجمهور وألوان الكروشيه وملابس التريكو الإيميلي.

مجموعة مارني

مجموعة شخصية تماماً وتعبر عن الهوية بعناصر مهترئة، مقطوعة وتعبر عن جميع علامات الوقت الذي نمر به.

مجموعة ميسوني

جلب مصمم الأزياء Alberto Caliri خزانة الملابس المثالية للمرأة العصرية إلى منصة العرض في ملابس تريكو ناعمة وجينز مريح وسراويل واسعة وسترة جلدية ومعطف. 

مجموعة موسكينو

أظهر لنا جيريمي سكوت جانبه الأكثر "كوبريكي"، تلك القدرة على عبور الأنواع، بين الدقة المرئية والمشهد المذهل. 

مجموعة MSGM

تتألق العارضات على منصة MSGM وسط أقمشة لوريكس ونجوم، يبدو أنه قد قفز إلى واقع بين المجرات.

مجموعة N°21

في مجموعة من السترات جيدة التنظيم وأطراف طويلة تفتح بشقوق عميقة وجلد، إليكم أسلوب امرأة خريف وشتاء 2022 الأنيقة من تصميم أليساندرو ديل أكوا.

مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini

طبقات من المواد لأزياء مستوحاة من مشهد برلين في سنوات فايمار في شقوق عميقة وخطوط عنق مهمة وملابس تريكو ناعمة جداً لخريف وشتاء 2022-2023.

مجموعة برادا Prada

أزياء خارجية مع أكتاف بارزة للهيكل الرياضي أو من خلال عناصر الديكور، هنا يتم دمجهما مع فساتين وتنانير ميدي شفاف، بدلاً من ذلك، نحن نعلم بالفعل القميص الأبيض الذي يحمل شعار Prada أنه سيكون أحد أهم الأشياء التي يجب اقتناؤها في الموسم المقبل.

مجموعة 

روبرتو كافالي

حتى لو افتتح العرض بمظهر حيواني كامل (في نسخة مرقعة)، لا يريد Fausto Puglisi إعادة الأمجاد القديمة: روبرتو كافالي أمامه مستقبل جديداً، هنا يتناوب النسيج المرقط أو ذي اللون الرمادي الداكن مع الأسود الكلي الذي يجعله مثيراً للحواس من خلال الأبازيم الحسية التي تحيط بالجسم.

مجموعة سبورت ماكس

صرامة وإثارة على المنصة مضاءة بأضواء الفوشيا LED: بدلات رجالية من ثلاث قطع (جاكيت وبنطلون ومعطف) وطول طويل صارم وفساتين فينيل بوستير مثيرة للمساء.

مجموعة Sunnei

لقد أخذتهم الإستراتيجية الرقمية بعيداً (الركض إلى إيقاعات افتراضية): المجموعة التي تم التقاطها بالحركة البطيئة ترى الملابس المحبوكة والقميص والكثير من الألوان، تحيا الحركة.

مجموعة Tod"s

تحدد الإكسسوارات والخياطة المميزة الجمال الإيطالي لـWalter Chiapponi: بدلات مصممة لا تشوبها شائبة وملابس تريكو مختلطة للأسلوب الإيطالي.

مجموعة Trussardi

الأسود البسيط والحسي والعملي. الثنائي المبدع بنجامين ألكسندر هوسيبي وسيرهات إيشيك، لا يلجآن إلى الخياطة الكاملة ولكنهما يقومان بتحديث الرموز الأسلوبية لدار الأزياء الإيطالية لإنشاء خزانة ملابس مثالية على طراز ميلانو، الثوب الرمزي هو السترة السفلية التي يبلغ وزنها 100 جرام والتي تصبح ضرورية مثل التي شيرت.

مجموعة فيرساتشي

تدور المجموعة حول تمثال نصفي مع جبائر صلبة: على القمصان والفساتين الضيقة وحتى على الجاكيت السفلي (يجب أن يكون آخر لموسم الشتاء المقبل) في أزياء مثيرة، أزياء فيرساتشي للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار