أغرب لحظات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
أغرب لحظات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء 2022

المهووسون بالموضة، افرحوا! على مدار الأسابيع القليلة الماضية، لأننا أمضينا عدداً لا يحصى من ساعات الترفيه الكاملة في مشاهدة كل معرض مع كل تفاصيل لما تم نشره هذا العام من قبل عروض الأزياء لقد بحثنا عن أروع وأخرب للحظات واللقطات البارزة وأكثرها جنوناً في عام 2022 وها هي أخيراً.

أثناء تجاوز المئات أو الآلاف من الصور، حددنا بعض التفاصيل المتنوعة واكتشفنا بعضاً من أكثر إطلالات الجمال غرابة لهذا العام، من الأوشام النموذجية المضحكة والثقب المزيفة، إلى الشعر المبلل إكسسوارات الحيوانات الصغيرة، كان عام 2022 هو العام الذي يحتضن العشوائية.

استمري في التمرير لتتعرفي على أغرب الحظات في الموضة ولا تنسي مشاهدة معرض الصور أعلاه والاستمتاع ببعض التفاصيل الأكثر جموحاً لهذا العام. 

قبعات بأشكال غريبة

كان عام 2022 عاماً كبيراً بالنسبة للقبعات وشاهدنا أنواعاً بتفاصيل رقيقة أو فروي أو شفافة أو التي تأتي بأحجام كبيرة جداً أو مدمجة بقناع الوجه أو مصنوعة من مواد غريبة مثل الاتكس.

تفاصيل الكشكشة على الملابس

تعطي الكشكشة القليل من المظهر الذي يجعلكِ تقدرين حقاً صانعي الأنماط والمصممين الفنيين مع وضع لمساتهم الخاصة في خياطة الكشكشة على الملابس  للشعور بالمظهر والملمس على الشكل النهائي.

أحذية نحاتية ومزينة

بالتأكيد لا أحد ينسى النظر إلى الأحذية وهذا ينطبق أيضاً على مصممي الأزياء اللذين ابتكروا أغرب الأحذية التي تجعلكِ تفكرين ما إذا كان أحداً على كوكب الأرض يستطيع أن يخطوا خطوة واحدة في هذه الأحذية، ثم نجد مشاهير أمثال ليدي غاغا وكاردي بي وكايلي جينر يرتدونها بمنتهى السهولة.

ملابس مرصعة بالماس

أي شخص يريد أن يضع لمسة من الفخامة على أي شيء سيختار بالتأكيد الماس، وهذا مع شاهدناه بقوة في مجموعات عروض الأزياء لعلم 2022، حيث ظهر الماس ليس فقط في المجوهرات ولكن أيضاً علي الملابس والأحذية كان هناك قطع مصممة من الماس نفسه.

مكياج الوجه 

عروض الأزياء تعني كل شيء وليس الملابس والإكسسوارات فقط وهنا نتحدث عن المكياج، يختار مصممو الأزياء المكياج أحياناً بحسب موضوع العرض أو لتتماشى مع التصميمات، وجدنا هذا العام مكياج الوجه اللامع والرموش الطخمة واللاصقات.

الحقائب المصممة

شاهدنا حقائب مبهرة بتصميمات لا تخطر على البال، بداية من حقائب على شكل منزل أو سلة أو الصدف أو المزينة بالخرز أو اللؤلؤ.

وضع عناصر وأدوات على الملابس والإكسسوارات

عندما نتحدث عن الغرابة لا شيء أكثر من وضع الأدوات المنزلية وسكاكين ومعالق المطبخ وغيرها من القطع التي لا نتوقع أن توضع على الملابس أو استخدامها في الإكسسوارات.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار