أفضل مجوهرات أزياء خريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
أفضل مجوهرات أزياء خريف وشتاء 2022-2023

أجمل المجوهرات التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022 2023 لآخر أسابيع الموضة، يتفق المصممون على حقيقة واحدة: مجوهرات الموسم المقبل كبيرة وجريئة وذهبية، تم تشكيل المواد المصقولة للغاية هنا لتأخذ شكل باقات معدنية وكريات ثمينة، ليس هذا فقط: يستمر الفن السريالي المبهج وغير المحسوس في الإبهار، ليصبح عنصراً حقيقياً للديكور في الملابس التي ترتديها.

عاماً بعد عام، نحن بصدد البحث عن أحدث الاتجاهات لتحديد خريطة نهائية لما يستحق الشراء: هناك دائماً شيء رأيناه على المنصة، قطعة انتشرت على الشبكات الاجتماعية وحتى إكسسوارات إلى قطعة ميسورة التكلفة هذا العام حتما، بالطبع، يجب أن تتمتع بذوق خاص ولكن أيضاً يجب أن تنتبهي جيداً لما يحدث. 

هنا نقدم لكِ كل صيحات المجوهرات والإكسسوارات على منصة العرض هذا الموسم.

مجوهرات خريف وشتاء 2022 في عروض الأزياء

  • أصبحت قلادات الشوكر  أساسية مثل الياقات الجلدية ذات العناصر المعدنية والسحر المضحك، التي تتدلى من الشريط الذي يزين العنق، لا يوجد نقص في الانتباه إلى محيط الخصر مع أحزمة الجواهر (أيضاً بتأثير الباكليت) والتي تعتبر اللمسة "الرجعية" التي يجب نسخها لتحديث البنطلونات والفساتين.
  • الآن أكثر من أي وقت مضى، تبحث مجموعة الأناقة عن طرق يمكنهم من خلالها تحسين مظهرهم بسهولة وكما ثبت من خلال أحدث وأفضل ما في شهر الموضة، فإن الإكسسوارات الفخمة هي السبيل للذهاب.
  • تقدم العلامات التجارية من جميع الأحجام نصيبها العادل من إضافات الأزياء التي تهدف إلى ارتداء ملابس جيدة لمظهر رائع حقاً بسهولة. 
  • من مشابك الشعر الأنثوية للغاية والقبعات المستوحاة من الرجعية إلى قفازات الأوبرا الطويلة ومجموعات المجوهرات الجذابة بنسب مبالغ فيها، من الواضح أن الجميع فاتهم ارتداء ملابسهم خلال العام الماضي أو نحو ذلك ويعوضون الوقت الضائع بأكثر القطع فظاعة يمكنهم العثور عليها. 

مجوهرات خريف وشتاء 2022

  • الغريب هو أحد الموضوعات المركزية لجميع تلك المجوهرات التي ترغب في تزيين الجسم: جواهر الجسم وأساور الذراع وأقراط الثريا الطويلة مع الدلايات التي تقع على الأكتاف والقلائد المصنوعة من الحبال والأصداف والمعادن الخام.
  • يتناقض هذا الاتجاه مع سحر المعادن: بالإضافة إلى السلاسل، التي أصبحت ضرورية في خزانة الملابس المعاصرة، لدرجة أنها تزين الخصر على شكل " حزام الجوهرة " نجد أقفال وخطافات زنبركية ولكن أيضاً عقود عزم الدوران التي يبدو أنها صُنعت لبطلات العصر الحديث.

بعض الاتجاهات المحددة أو التي تعتبر "مراهقة" للغاية، إذا تم ارتداؤها في شكل مجوهرات، متاحة للجميع، هذه هي حالة عودة العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، يمكننا تجربة قلادة من الكريستال أقل هندسية وأكثر سلاسة تبرز الظلال الساطعة بالبهجة والبهجة، دعينا نكتشف المجوهرات الأكثر إثارة للاهتمام للشراء والارتداء على الفور.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار