أغرب إطلالات السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
أغرب إطلالات السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

يعود مهرجان الجونة السينمائي 2023 بعد إلغاء العام الماضي وتأجيل لمرتين هذا العام بسبب أحداث قصف غزة، ذلك المهرجان الذي شهد العديد من المواقف التي لا تنسى، قد يتذكر البعض على مدار الخمس دورات السابقة أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء أو الأسوأ، لكن بعض الإطلالات لا يمكن نسيانها بسبب غرابتها والتي سببت السخرية والانتقادات لأصحابها في بعض الأوقات.

مايا دياب تظهر كاليدي غاغا

في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجمهور بإطلالة جعلتها تشبه ليدي غاغا في المهرجانات العالمية، حيث أطلت على السجادة الحمراء بفستان أحمر من Jean-Louis Sabaji مكشوف الأكتاف، ضيّق عند الخصر، منسدل من الأسفل.

كان يمكن أن تكون إطلالة مايا دياب عادية لولا طريقة تنسيقها له غير العادية، حيث اختارت أن تنسق معه بوط طويلاً باللون الأحمر يصل إلى فوق الركبة، وقبعة كبيرة الحجم للغاية بشكل مبالغ فيه كانت هي الأبرز في هذه الإطلالة.

إطلالة مايا دياب في مهرجان الجونة السينمائي

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مايا دياب تسريحة شعر الطويل مع مكياج سموكي، لتكون هذه هي الإطلالة الأغرب خلال الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالات زينب غريب في مهرجان الجونة السينمائي

تعتبر إطلالات الفنانة زينب غريب من أكثر الإطلالات غرابة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة لأكثر من دورة، في أول عام شاركت فيه ظهرت في حفل الافتتاح بإطلالة غير تقليدية لم تكن موفقة من ناحية القماش أو الشكل أو التصميم.

اعتمدت زينب غريب في إطلالتها على تصميم من Ghaly، ذي قماش شفاف وخصوصاً عند منطقة الأكمام، كما أرفق بحزام أخضر، ولم تكتف بذلك بل وضعت جوارب نيلون سوداء وبوط طويل، واعتمدت تسريحة شعر نصف كعكة ولجأت للإيشادو أخضر اللون.

إطلالة زينب غريب في مهرجان الجونة

مع نهاية المهرجان ظهرت زينب غريب بإطلالة غريبة تماماً كباقي إطلالاتها السابقة في المهرجان، بفستان أوف شولدر من نفس المصمم، بقصة واسعة من الأسفل بقماش من التول الأخضر. وزينت الحبيبات البراقة الجزء العلوي من الفستان، ولكن الأجنحة التي وضعتها في خلف الفستان كانت هي الأكثر غرابة بالإضافة إلى تسريحة الشعر التي جاءت على شكل الكعكة على الجانبين.

إطلالات غريبة في مهرجان الجونة السينمائي

وعلى مدار الأعوام الماضية لجأت بعض النجمات إلى إطلالات وضعت بها أنفسهن في خانة الأغرب، كانت إطلالة الفنانة سينتيا خليفة واحدة منهن، والتي اختارت فيها بدلة كلاسيكية من تصميم Malak El Ezzawy ارتكزت على سروال فضفاض وواسع من الأسفل، وسترة متوسطة الطول.

أكملت سنتيا خليفة تنسيق إطلالتها بطريقة غريبة من اختيار الحقيبة والنظارات الشمسية، وتركت شعرها ويفي واختارت ميكاج اعتمدت فيه على أحمر الشفاه باللون الأحمر.

انضمت إليها الإعلامية إنجي علي، في قائمة أغرب إطلالات مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات بفستان على شكل قميص مربوط من الأسفل، ونسقت معه شورت أبيض قصير ظهر تحت إطلالتها.

إطلالة إنجي علي في مهرجان الجونة

الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، ظهرت معه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بفستان من تصميم Christopher Kane، جاء عبارة عن فستان وسترة سوداء.

تسببت هذه الإطلالة في السخرية من مها الصغير بسبب طريقة تنسقها، بالإضافة إلى أنه لم يكن مناسباً لشكل جسمها مما جعله يبدو غريباً عليها.

وبإطلالة تشبه الحفلات التنكرية، صدمت منى جمال زوجة الممثل المصري محمد ثروت الجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت بفستان يشبه ما يظهر في أفلام الكارتون أو الحفلات التنكرية وأكملت إطلالتها بحقيبة غريبة الشكل وإكسسوارات تكمل باقي هذا الانطباع عنها، وهو ما جعل الجمهور يسخر بكونها ذاهبة إلى حفلة الهالوين وليس مهرجان الجونة السينمائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار