أفخم الساعات النسائية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
أفخم الساعات النسائية لهذا العام

هناك العديد من العوامل المختلفة التي تدخل في صنع أفخم الساعات النسائية، تلعب العلامة التجارية والاسم والسعر وحتى الهندسة التي تقف وراءها جميعها دوراً في تحديد مدى أناقة الساعة.

تقليدياً، كانت ساعات النساء متخلفة عن ساعات الرجال، لكن لم يعد هذا هو الحال، لم تعد الساعات الفاخرة للرجال فقط، تُظهر الساعات كيف ترتدي النساء أنماطهن الخاصة التي ليست مجوهرات تقليدية دائماً هذه إما قطع عالية البيان أو إكسسوارات صغيرة، في هذا المقال، سنناقش أفضل وأفخم الساعات النسائية لعام 2022، سنلقي نظرة على الهندسة الكامنة وراء كل علامة تجارية والسعر ولماذا تستحق هذه الساعات كل هذه المال.

ما يجب معرفته قبل شراء ساعة نسائية فاخرة

ما يجب معرفته قبل شراء ساعة نسائية فاخرة

عندما يتعلق الأمر بشراء ساعة نسائية فاخرة، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعيها في اعتبارك، أهم شيء هو التأكد من أن الساعة مناسبة لكِ، لا تُصنع جميع الساعات على قدم المساواة ولا تتمتع كل النساء بنفس الذوق في الساعات.

قبل أن تشتري ساعة فاخرة، يجب أن تفكري في الإجابة عن الأسئلة التالية:

  • ضعي في اعتبارك أسلوبك: سيساعدك التأكد من فهم أسلوبك قبل شراء ساعة فاخرة في العثور على الساعة التي يمكنك الاستثمار فيها.
  • اختاري المعادن والمواد المناسبة: الخطوة التالية هي التفكير في المعادن أو المواد التي ستبدو أفضل مع لون بشرتك وخزانة ملابسك، هل ستكون من الذهب الأصفر أم ساعة من الذهب الوردي أم ذهب أبيض أم ربما شيئاً ما به زجاج من الكريستال الياقوتي؟
  • اختاري الحجم المناسب: تقاس أحجام ساعة اليد عموماً بالمليمترات ويتراوح متوسط ​​ساعة المرأة بين 34-40 ملم، لكن لا تخافي من أن تصبح أكبر أو أصغر إذا كان يناسب أسلوبك.
  • اختاري الوظائف الصحيحة: وظائف الساعة التي تتجاوز إخبار الوقت، التعقيد الأكثر شيوعاً هو التاريخ ولكن هناك العديد من الوظائف الأخرى للاختيار من بينها مثل ساعة توقيت أو مؤشر طور القمر.
  • أوجدي التوازن بين الشكل والوظيفة: أفضل الساعات النسائية الفاخرة هي تلك التي تحقق التوازن بين الشكل والوظيفة، يجب أن تبدو الساعة جيدة على معصمك ولكن يجب أن تكون عملية أيضاً في حياتك اليومية.

الآن بعد أن تعرفتي على ما يجب مراعاته قبل شراء ساعة نسائية فاخرة، دعينا نلقي نظرة على بعض أفضل الخيارات المتاحة!

رولكس بيرل ماستر ٣٤ إيفروز من الذهب والماس

رولكس بيرل ماستر ٣٤ إيفروز من الذهب والماس

ساعة رولكس بيرل ماستر 34 إيفروز المصنوعة من الذهب والماس هي مثال مذهل آخر على الساعات النسائية الفاخرة، تتميز بتصميم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وإطار مرصع باللؤلؤ وتتميز هذه الساعة بمظهر أنيق، الميناء مزين بالماس الذي يمثل الساعات وهو مصنوع من عرق اللؤلؤ، هناك أيضاً تعقيد للتاريخ في هذه الساعة وهي مدعومة بحركة كوارتز سويسرية، الموانئ المرصوفة بالماس هي لمسة جميلة تجعل هذه الساعة تبرز أكثر.

إذا كنتِ تبحثين عن ساعة نسائية فاخرة وعملية ومتطورة، فإن ساعة رولكس بيرل ماستر 34 إيفروز المصنوعة من الذهب والماس هي الخيار الأمثل.

ساعة شوبارد لور دو ديامانت

ساعة شوبارد لور دو ديامانت

عندما يتعلق الأمر بالساعات النسائية الفاخرة، فإن شوبارد دائماً ما تكون في طليعة الابتكار والتصميم، تشتهر العلامة التجارية ببراعتها الحرفية والاهتمام بالتفاصيل ولا تُستثنى من ذلك ساعاتها النسائية، ساعة شوبارد L"Heure du Diamant هي ساعة مذهلة من المؤكد أنها ستلفت الأنظار، الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وتتميز بإطار مرصع بالألماس، الميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ ومزين بـ 40 ماسة، تتميز الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية الملء مع 40 ساعة من الطاقة المحجوزة.

إذا كنتِ تبحثين عن ساعة نسائية فاخرة وجميلة وعملية، فإن Chopard L"Heure du Diamant هي الخيار الأمثل.

ساعة اوديمار بيجيه رويال اوك سيلفويندنج

ساعة اوديمار بيجيه رويال اوك سيلفويندنجساعة اوديمار بيجيه رويال اوك كوارتز هي ساعة جميلة، إذا كنتِ شخصية نشطة ولا تمانع في حمل أسلوبك على معصمك، فهذه هي الساعة المناسبة لكِ تم استلهام تصميم Royal Oak من خوذات الغوص التقليدية وكان المفضل لدى عشاق الساعات الفاخرة منذ ظهورها لأول مرة في عام 1972، الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 37 مم مرصوفة بـ 124 ماسة قطع بريانت عند الحواف بينما يزين الإطار 40 حجر ياقوت أصفر وعقيق أحمر وعقيق سبيسارتيت برتقالي، صُنع السوار من حزام من جلد العجل باللون البيج مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بألماس بقطع بريانت، يتميز الميناء ذو ​​اللون الفضي بأنسجة خشنة على علامات الساعات المصنوعة من الذهب الوردي والعقارب على شكل Royal Oak هي القطع المركزي

إذا كنتِ تريدين ساعة أنيقة بتصميم رياضي كاجوال، ساعة Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding watch ستكون مناسبة لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار