أفخم قلادات شوكر عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
أفخم قلادات شوكر عليك اقتنائها

تعد القلادات الشوكر Choker واحدة من القطع المميزة التي يمكن أن تمنحك مظهر عصري راقي، لهذا يحرص دائماً على تقديمها أغلب دور المجوهرات بموديلات وتصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. وبرغم أنها من المجوهرات العصرية إلا أن ظهرت الكثير من الموديلات الفخمة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة في السهرة بشكل راقي لا مثيل له.

لهذا كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واختيار التصميم الذي يتناسب مع ستايل ملابسك لضمان الحصول على إطلالة رائعة، وذلك باعتماد القلادة الشوكر الرائعة وتنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات والمناسبات.

قلادات شوكر ماسية فخمة عليك اختيارها

خطفت أنظارنا العديد من موديلات القلادات الشوكر مع مختلف دور المجوهرات العالمية، حيث جاءت الكثير من الموديلات بتصميم فخم وراقي مرصع بالألماس بشكل مميز. بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة في إطلالة السهرة أي كان القطعة التي تقومين بارتدائها في السهرة لهذا تعد القلادة الشوكر هي الأنسب لكِ لضمان مظهر ساحر يخطف الأنظار.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم يجعلك أيقونة في عالم الموضة بحيث يتناسب مع ملابس في السهرة بشكل راقي عليك تجربة اقتناء الموديل المرصع بالألماس من شانيل Chanel Bouton de Camélia choker. أما إن كنت تفضيلن الموديلات العريضة المرصعة بالألماس بشكل فخم فعليك اختيار قلادة الشوكر من Graff Gateway Five Row Diamond Choker Necklace.

هناك الكثير من الفتيات والسيدات تبحث عن موديلات القلادات الشوكر المرصعة بالألماس بشكل غير تقليدي، لهذا ظهر التصميم المفتوح من الأمام بطريقة مميزة ملفتة للنظر من Boucheron Flèche choker.

قلادات شوكر ذهبية لمظهر مناسب لكِ بمختلف الأوقات

دائماً ما تضيف المجوهرات من الذهب الأصفر أو الأبيض مظهر راقي وأنيق للمرأة، فلماذا لا تقومي باقتناء قلادة شوكر ذهبية؟ فهي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ وذلك سواء باختيار تصميم بسيط يناسبك بعد الظهيرة أو في المناسبات المهمة. ولكن انتبهي باختيار القلادة الشوكر الذهبية التي تتناسب مع بشرتك وإطلالتك.

اختيار قلادة شوكر ذهبية بالتأكيد يضيف لكِ مظهر جذاب وذلك سواء باختيار الذهب الأصفر أو الأبيض. حيث يمكن اختيار التصميم الفخم من الذهب الأصفر مع فصوص الألماس من Cartier Agrafe Necklaces. أما إن كنت تفضلين القلادات الذهبية الصفراء بشكل عصري مميزة بطريقة هندسية عليك اختيار الموديل المقدم من Julien Riad Sahyoun.

إن كنت تفضلين القلادات الشوكر من الذهب الأبيض يمكنك اختيار الموديل العصري الجذاب المرصع بالألماس وتفاصيل سوداء من Archi Dior Necklace. أما إن كنت تحلمين باقتناء قلادة شوكر فخمة مرصعة بالألماس من Graff Duet Multi-strand Diamond Necklace.

قلادات شوكر مرصعة بالأحجار الكريمة

اختيار قلادة شوكر مرصعة بالأحجار الكريمة ليس أمر صعب حيث حرص أغلب دور المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة بحيث تتناسب مع مختلف أذواق الفتيات. حيث ظهرت التصميم البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية والموديلات الفخمة التي تجعل إطلالتك تخطف الأنظار بطريقة مميزة وساحرة. لهذا احرصي على اختيار التصميم المناسب لستايل ملابسك لضمان إطلالة رائعة.

فإن كنت ترغبين في اقتناء تصميم عصري مع بعض الأحجار الكريمة مع القلادة الشوكر اختاري موديل ديور Dior Rose Des Vents Choker. فهي سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند تنسيقها مع الملابس العملية البسيطة.

أما إن كنت ترغبين في اختيار التصميم الفخمة بشكل راقي عليك تجربة الموديل المرصع بالألماس وحجر الأوبال الوردي من Cartier High Jewelry. ولمظهر أكثر أناقة اختاري القلادة الذهبية المرصعة بالألماس والزمرد بشكل راقي من Frédéric Zaavy Soleil de Nuit.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار