أفخم ساعات بميناء مزينة برسومات داخلية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
أفخم ساعات بميناء مزينة برسومات داخلية

هل تبحثين عن موديلات ساعات نسائية فخمة؟ إذاً عليك تجربة اختيار تصميمات الساعات التي تتميز بميناء مزينة برسومات داخلية على ميناء الساعة بشكل غير تقليدي. وهي إحدى التفاصيل التي دائماً ما تكشف عن مدى إبداع مصممي المجوهرات والساعات. حيث تم التركيز على تقديم موديلات ساعات بتصميمات متنوعة بين الفخامة والكلاسيكية بحيث تلبي ذوق كل امرأة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات الساعات التي تتميز بميناء مزينة برسومات أو تفاصيل براقة يمكن أن تضيف للمرأة مظهر ساحر بمختلف الأوقات. فليس عليك سوى متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالي الموديل المناسب لذوقك.

ساعات بميناء بتفاصيل الزهور

تعد الساعات المزينة بتفاصيل الزهور من القطع الرائعة التي دائماً ما تعكس مظهر ساحر للمرأة بمختلف الأوقات. لذلك تم التركيز على تقديم موديلات الساعات المزينة بميناء بتفاصيل الزهور سواء من خلال الأحجار الكريمة وفصوص الألماس أو النقوش البسيطة بشكل مميز. والتي أتخذ أغلبها الطابع الفخم كي يلبي ذوق المرأة العربية.

يمكنك الاستعانة بتفاصيل الزهور على ميناء الساعة بالشكل الفخم من خلال الأحجار الكريمة وفصوص الألماس مع Van Cleef & Arpels Lady Jour des Fleurs Watch. أما إن كنت ترغبين في اختيار ساعة المزينة بالورد على ميناء الساعة ولكن بشكل فخم وكلاسيكي يمكنك الاستعانة بالموديل الذي ظهر مع شانيل Chanel Mademoiselle Privé Watch.

ساعات بميناء من وحي الطبيعة 

إن كنت من عشاق الطبيعة الساحرة فعليك تجربة اقتناء موديلات الساعات التي ظهرت وجاءت مزينة بميناء ذات تفاصيل من وحي الطبيعة بشكل بسيط. وذلك سواء بإضافة الشمس أو القمر والسحاب إلى ميناء الساعة بشكل مبتكر وغير تقليدي.

فقد خطفت أنظارنا الساعات الفخمة التي زينت الميناء الخاصة بها أشكال السحب بطريقة ساحرة تخطف القلوب من Van Cleef & Arpels Lady Arpels Ronde des Papillons Watch. أما إن كنت ترغبين في إضافة الشمس إلى ميناء الساعة الخاصة بكِ اختاري الموديل الذي ظهر مع La D de Dior Rose Céleste.

ساعات بميناء من وحي الحيوانات

أغلبنا يعشق موديلات الساعات التي تتميز بتفاصيل داخلية على ميناء الساعة من وحي الحيوانات والطيور والتي يمكن أن تعكس مظهر عصري فخم وجذاب لكِ وذلك عند اقتنائها بمختلف الأوقات. لذلك احرصي في النهاية على اختيار التصميم الذي يعبر عن ذوقك الخاص لإطلالة رائعة.

حيث يمكنك اختيار الساعة التي تميزت بميناء على هيئة نقوش جلد النمر ولكن من خلال الحجر الأسود وفصوص الألماس بشكل راقي من كارتييه Ballon Bleu de Cartier panther spots watch. أما إن كنت من محبي الطيور اختاري الساعة التي جاءت الميناء الخاصة بها مزينة بالببغاء الملون الاستوائية بشكل أكثر من رائع مع Bvlgari Bvlgari Watch.

خطفت أنظارنا أيضاً تصميم الساعة التي جمعت بين الطبيعة الساحرة في جنوب أفريقيا وبين التماسيح التي تزينت ميناء الساعة بفصوص الألماس والأحجار الكريمة بشكل فخم من Chaumet Espiègleries, Trésors d"Afrique watch. 

ساعات بميناء من وحي الأبراج الفلكية

إن كنت ترغبين في اختيار ساعة بتصميم مميز يتناسب مع برج الفلكي يمكنك اختيار الموديلات التي تناسبك التي تضمن لكِ إطلالة رائعة. وأيضاً تعد هذه الموديلات مناسبة عند تقديمها هدية لإحدى صديقاتك تبعاً لبرجها الفلكي.

حيث تم تقديم الساعات الكلاسيكية البسيطة المزينة برسومات الأبراج الفلكية والنجوم بشكل عام بتصميم أكثر من رائع ومرصع من الداخل بالألماس والذي لفت أنظارنا مع Chopard Happy Moon watch. أما إن كنت تحلمين باختيار ساعة بتصميم فخم وأنيق يتميز برسمة داخلية على ميناء الساعة البرج الفلكي الخاص بك اختيار الموديل الذي ظهر مع Van Cleef & Arpels Midnight Zodiaque Lumineux Piscium (Pisces) watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار