أفضل 10 ملابس جذابة لارتدائها لصور السيلفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 06 أغسطس 2023
أفضل 10 ملابس جذابة لارتدائها لصور السيلفي

عندما يتعلق الأمر بإتقان صور السيلفي الخاصة بكِ، يميل الكثير من الناس إلى ارتكاب خطأ التركيز فقط على شعرهم ومكياجهم، عندما يكون هناك عامل أساسي آخر في اللعب يحدد نجاح الصورة.

نحن نتحدث، بالطبع، عن ملابسك! إنها حقيقة أن بعض الملابس التي تبدو رائعة  أو يمكن أن تجعل مظهرك، يبدو فظيعاً وأقل من رائع في صور، إذا كنتِ تريدين أن تكون صور السيلفي الخاصة بكِ من الدرجة الأولى تماماً، فأنتِ بحاجة إلى التفكير في أكثر من مجرد لون الشفاه وظلال العيون التي ستضعينها.

إليكِ أفضل عشرة ملابس جذابة لارتدائها لصور السيلفي.

كنزة مريحة

كنزة مريحة

الكنزات الضيقة مثالية لصور السيلفي لأنها تقضي على خطر أي تعبئة غير ضرورية تدمر شكلك ومظهرك، ستمنحك الكنزة المناسبة الشكل ومصنوعة من قماش خفيف، شكلاً رائعاً.

بنطلون واسع 

بنطلون واسع 

البناطيل واسعة الأرجل العريضة أفضل بكثير من الجينز الضيق وهذا شيء جيد بالنظر إلى أن صور السيلفي عادة ما تؤخذ من زاوية قريبة، تنحف، أيضاً الوركين وتخلق أوهام ساق أطول.

تنورة متوسطة الطول

تنورة متوسطة الطول

التنورة متوسطة الطول هي مظهر جيد لكل من المناسبات غير الرسمية والرسمية والطول يجعل صور السيلفي رائعة في كل مرة، يمكن للطريقة التي تخرج بها التنورة من الأسفل أن تعطي خصرك أيضاً تأثير التنحيف.

صنادل بكعب عالٍ

صنادل بكعب عالٍ

واحدة من الطرق لإعطاء ساقيكِ طولاً فورياً، هي ارتداء صندل عالِ الكعب، يجعل مظهرك أفضل ويعطي وهم زيادة الطول.

قميص رسمي

قميص رسمي

لا يمكنك أن تكون صور السيلفي سيئة وأنتِ ترتدين القميص ذا نوعية جيدة، ستكونين دائماً أنيقة وأفضل ما يميز القمصان إنها مثالية لتحقيق مظهر عصري متعدد الطبقات.

أقراط كبيرة الحجم

أقراط كبيرة الحجم

جربي أقصى استفادة من الزاوية القريبة من الصورة الشخصية من خلال ارتداء أفضل الأقراط المناسبة لكِ، سوف يلتقطون الضوء في الصورة ويساعدون على إظهار جمال وجهك بشكل عام.

فساتين أوف شولدر

فساتين أوف شولدر

الملابس من نوع الكتف مثالية لصور السيلفي، لأن الزاوية ستبرز الخطوط الجذابة لعظام طوقك، إنه يعمل بشكل أفضل عندما تلتقطين صورة سيلفي من زاوية مرتفعة.

نسقي ملابسك بشكل مهندم

نسقي ملابسك بشكل مهندم

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء المزيد من القمصان كبيرة الحجم، فيمكنك الحصول على بعض الشكل الفوري من خلال القيام بثني بسيط في الجزء الأمامي من بنطلونك للحصول على صورة شخصية.

بليزر

بليزر

أي شيء مصمم ومجهز للغاية سيبدو رائعاً في صورة شخصية والسترة البليزر الكلاسيكية بالتأكيد ليست استثناء.

معطف بدون أزرار

معطف بدون أزرار

احتفظي بمعطفك لصورتك الشخصية ولكن تأكدي من فك زره لتحقيق مظهر بسيط متعدد الطبقات مع الملابس الموجودة تحتها، الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هو التأكد من أنكِ لا تغرقي تماماً داخل المعطف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار