خزانة ملابس أساسية للخريف: ما يمكنك شراؤه الآن لارتدائه طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
خزانة ملابس أساسية للخريف: ما يمكنك شراؤه الآن لارتدائه طوال الموسم

هل تبحثين عن  خزانة ملابس كبسولة مثالية لخريف 2022 تتسم بالبساطة والحداثة والأناقة دون عناء؟ لا تنظري إلى أبعد من خزانة الملابس ذات القطع الأساسية الرائعة التي ستأخذك بسهولة خلال هذا الموسم الانتقالي إلى الشتاء.  

في أغلب الأحيان، يُنظر إلى خزانة ملابس الخريف الأساسية على أنها قميص أبيض ومعطف بيج وسترة كبيرة الحجم، مجموعة قياسية للعديد من الفتيات من موسم إلى آخر ومع ذلك، يمكن أن تبدو خزانة الملابس الأساسية أكثر إثارة للاهتمام، عند تنسيق إطلالات للخريف، من الضروري مراعاة صيحات الموضة العامة واتجاهاتها وإلا فمن المحتمل أن لا تواكبي الموضة.

في هذا المقال اكتشفنا لكِ ما الذي نبحث عنه في موسم الخريف والشتاء 2022/2023، على الرغم من أن الصيف لا يزال  في شدته إلا أن الخريف قريب، لذا فهذا هو الوقت المثالي لتجميع القطع أساسية ومهمة.

كنزة بولو

كنزة بولو

لا يزال العنصر الأساسي الذي سيضيف لمسة من الأناقة إلى أي مظهر، ارتدِ هذه الكنزة مع الجينز والسترة أو التنورة ذات الثنيات أو التنورة على شكل حرف A  أو كطبقة أولى عند بداية موسم الخريف.

جاكيت كبير الحجم

جاكيت كبير الحجم

الجاكيت الكبير أصبحت أساسية لخريف 2022-2023 عبارة عن سترة ضخمة وفضفاضة ومريحة يمكن ارتداؤها مع الجينز والأطقم الرياضية وكذلك مع التنانير والفساتين، الاتجاه نحو التطبيق العملي يكتسب شعبية كبيرة لموسم الخريف، لذلك لا تنسي الجمال وبالطبع اقتراب البرد المفاجئ! 

سترة صوف

سترة صوف

هذا الموسم، تم تقديم السترة الصوف التويد من قبل العديد من العلامات التجارية، لقد ولت الأوقات التي كان يعتبر فيها التويد إضافة أنيقة إلى المظهر مع اللؤلؤ والشعر العالي منذ فترة طويلة وظهرت خيارات مشرقة لتحل محلها، اليوم، يمكن استكمال هذه السترة ليس فقط بنطلون جينز وقميص ولكن حتى بنطلون رياضي أو تنورة قصيرة.

بنطلون جينز مستقيم الساق

بنطلون جينز مستقيم الساق

بنطلون الجينز عالمي ويساعد من يرتديه في اجتماع عمل وفي موعد، في الواقع، من السهل دمج الجينز المستقيم في أنماط وإطلالات مختلفة ويبدو جيداً مع سترات هودي رياضية وسترات كبيرة الحجم وملابس تريكو ضيقة والأهم من ذلك، أي من أفكارك محكوم عليها بالنجاح.

تنورة على شكل حرف A

تنورة على شكل حرف A

  • أكبر ميزة لهذا النمط من التنورة هي أنه يجعل الشكل أنثوياً والخصر أنحف، لهذا السبب نوصي بشراء تنورة على شكل حرف A بقصة عادية وليست منخفضة. 
  • المعيار الثاني هو الطول، من الأفضل اختيار عند طول ميدي . 
  • لا ينصح الجميع بالتنورة فوق الركبة، لجعل المظهر يبدو أنيقاً وعملياً قدر الإمكان.
  • ارتدي التنروة ببلوزة أو ملابس تريكو، بالإضافة إلى أحذية بكعب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار