ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية جذابة في سيلفي السيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية جذابة في سيلفي السيارة

أطلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة صيفية جذابة، جعلها تتصدر التريند بعد إشادة المتابعين بصورها السيلفي.

وشاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور جديدة لها، مما أثارت إعجاب جمهورها ومحبيها.

ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية جذابة في سيلفي السيارة

سيلفي ياسمين عبدالعزيز:

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الصور داخل سيارة "فارهة"، في أحدث ظهور لها، بثلاث صور سيلفي.

وبدت ياسمين عبدالعزيز في الصور من داخل سيارتها بإطلالة صيفية متميزة، ومرتدية “هيد فون”.

ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية جذابة في سيلفي السيارة

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "صباح الجمال، حياتي كلها، أجمل واحدة الواحد يشوفها على الصبح، أنتي جوه قلبي حرفيا، وحش الكون، الجمال كله، بحبك، الأميرة الجميلة، بحبك قد الدنيا كلها، ربنا يسعدك ويحفظك يارب، قمر، ما شاء الله روح قلبي وحياتي يا ياسمينا".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت تقضي إجازة العيد مع الفنانة منى زكي، وذلك علي أحد الشواطئ حيث نشرت تجمعها بصديقتها الفنانة منى زكي، ووضعت قلوب حيث تعد المرة الأول لظهورهما معاً بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ياسمين عبد العزيز، مما أثار إعجاب الجمهور برؤية الثنائي معا من جديد خاصة وأن بينهما صداقة قوية قديمة لسنوات.

ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية جذابة في سيلفي السيارة

جديد ياسمين عبدالعزيز:

أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن عودتهما للعمل معاً في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" وهو أول عمل لهما بعد زوجهما الذي عرض في رمضان 2021، وحقق وقتها نجاحاً ساحقاً خاصة بعد ما أحب الجمهور الزوجين معاً.

ويبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إل سويسرا لتلقي العلاج ثم التعافي من المرض والعودة إلى السفر مرة أخرى.

ورفض أحمد العوضي، في تصريحات صحفية، حول العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه عمل يليق بالجمهور العربي والمصري، لافتاً إلى أنه يتم الإعداد للعمل الدرامي والبدء في التجهيزات ولم يتم حتى الاستقرار على اسم العمل الدرامي حتى الآن.

كانت شركة سينرجي،  أعلنت عن تكرار التعاون بين  الثنائي المحبوب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وذلك بعد حالة النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأول في دراما رمضان قبل الماضي، حيث استقرت على السيناريست ناصر عبد الرحمن والمخرج مصطفى فكري لتولي عمليتي الكتابة والإخراج؛ استعدادا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار