أفكار لفات حجاب للوجه القلب عليك تجربتها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
أفكار لفات حجاب للوجه القلب عليك تجربتها

اختيار لفات حجاب مناسبة لشكل الوجه أحد القواعد الأساسية التي يجب على كل فتاة الاهتمام بتطبيقها. لهذا قررنا اليوم تقديم أفكار لفات حجاب للوجه القلب، فكثيراً ما تواجه أغلب الفتيات صعوبة في اختيار الشكل المناسب لها. 

وقد تحدثنا من قبل عن لفات الحجاب التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات الوجه المستدير والبيضاوي والمربع والمستطيل. فإن كنت تشعرين بالحيرة في اختيار لفات حجاب مواكبة لأحدث صيحات الموضة وفي نفس الوقت تتماشى مع شكل الوجه اكتشفي معنا الأفكار التي قمنا بتجميعها لكِ من مدوني الموضة المفضلين لكِ.

لفة الحجاب الفضفاض للوجه القلب

إن كنت تبحثين عن أفكار لفات حجاب لا تترددي من تجربة الحجاب الفضفاض أو ما يطلق عليه الـ Loose Hijab فهو من الأفكار التي تلجأ إليها الكثير من الفاشينيستا صاحبات الوجه القلب أو المثلث المقلوب. وذلك لأنه يعمل على يعمل على إظهار الوجه بشكل أفضل وتقليل بروز الذهب من خلال الموديل الواسع للحجاب.

فإن كنت ترغبين في اعتماد لفة الحجاب الفضفاض للوجه القلب، كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اعتماد باندانا قطنية لضمان ثبات الحجاب. ثم ضعي فوقه الحجاب بطريقة انسيابية مع تركه منسدل وتثبيت الأجزاء المتبقية من الحجاب حول الرقبة بشكل بسيط مثلما تفعل دائماً الفاشينيستا للحصول على إطلالة بسيطة ومميزة في نفس الوقت.

لفات الحجاب التوربان للوجه القلب

يعد الحجاب التوربان من أفضل الأفكار التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات الوجه القلب أو المثلث المقلوب بشكل كبير. فهو يعد اللفة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. حيث يتم اختيار الحجاب التوربان بأشكال المتعددة وقماش الحجاب تبعاً للمناسبات التي بصدد حضورها وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومثالي مناسب لذوقك.

حيث يمكنك اختيار لفة الحجاب التوربان الذي يتميز بيفونكة أو عقدة أمامية على الرأس وذلك لأنها تتماشى مع شكل الوجه. أيضاً يمكنك تجربة اعتماد الحجاب الملفوف بالطريقة الهندية الشهيرة. فهي يمكن أن تساعدك في الحصول على وجه رائع وشكل متناسق بطريقة بسيطة خاصة وأنها تعتمد على لف الحجاب حول الرأس بطريقة تقليدية. 

لفات الحجاب الخلف للوجه القلب

إن كنت تبحثين عن لفت حجاب بسيطة وسهلة تتناسب مع إطلالات العصرية خاصة في فصل الصيف يمكنك اعتماد الحجاب ذو الشكل المربع وذلك من خلال طيه وتثبيته حول الرأس بطريقة عصرية. ويمكنك تطبيق الطريقة ذاتها مع الحجاب المستطيل وذلك من خلال لف الحجاب وتثبيته خلف الرأس.

فجميع لفات الحجاب التي نخبرك بها تعد مثالية لصاحبات الوجه القلب وذلك لأنها تعمل على إبراز مميزات الوجه بشكل بسيط وسهل للغاية. يمكن أن تتناسب هذه الطريقة مع الملابس العصرية بشكل كبير. كما يمكنك اختيارها في إطلالات بعد الظهيرة ولكن مع الحرص على اختيار الحجاب بأقمشة ناعمة مثل الحرير أو الستان لضمان مظهر أنيق يلفت الأنظار بطريقة جذابة ومميزة للغاية.

لفات الحجاب التقليدي للوجه القلب 

إن كنت تبحثين على لفات حجاب سهلة وسريعة لا تترددي من تجربة الحجاب بالشكل التقليدي مع إظهار جزء من مقدمة الرأس بحيث يحدث تناسق في شكل الوجه وتقلل من حدة الذقن البارزة. فهذه التفاصيل قادرة أن تعكس مظهر جذاب لكِ عند تطبيقه في مختلف الأوقات.

لكن احرصي على ارتداء البندانا القطن وذلك لضمان ثبات الحجاب لفترة طويلة خاصة إن كنت تبحثين عن أفكار لفات حجاب يمكن أن تتناسب معكِ أثناء تواجدك بالعمل أو حتى في الجامعة. فهي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بشكل يومي بطريقة سهلة وسريعة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار