أفكار لتنسيق التنورة بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
أفكار لتنسيق التنورة بطرق مختلفة

المظهر الصيفي دائماً ما يكون شاباً وجذاب لكن مع اختيارك من تصاميم التنانير القصيرة أو الطويلة، التي رأيناها هذا الموسم مع العديد من الموديلات وألوان التصميم المثيرة للإعجاب والمناسبة للعديد من الأذواق والمناسبات النهارية أو المسائية المختلفة سيكون مظهرك ساحراً ومميزاً.

لإلهامك بأفكر تنسيق التنورة بمزيد من الطرق، مع لمسات شبابية عصرية، قمنا اليوم بتنسيق 4 إطلالات أنيقة ومختلفة، بما في ذلك الأنوثة والشبابية والمريحة بالإضافة إلى أسلوب بسيط وأنيق وأسلوب حديث وجريء مع لمسات لافتة للنظر.

إطلالة كاملة باللون البيج مع تنورة

إطلالة كاملة باللون البيج مع تنورة

أسلوب اليوم الشاب، الذي اخترنا فيه تنورة باللون البيج، مع قصة جذابة مع لمسات متشابكة بطبقة بأسلوب أنثوي ومنسق مع سترة بيج ولمظهر عصري، اعتمدي صندلاً مريحاً من الجلد وحقيبة كتف مناسبة للأحداث النهارية مع لمسات خفيفة من الجلد البني.

إطلالة كاجوال مع التنورة الجينز

إطلالة كاجوال مع التنورة الجينز

بالنسبة لأصحاب الذوق الأنيق بأسلوب بسيط وراق، اختاري تنورة جينز زرقاء داكنة، مع فتحة ناعمة على التنورة من الأمام والتي يمكن أن ترتديها مع تيشيرت أو قميص ولا تنسي أن تسلطي الضوء على أسلوبك الكاجوال من خلال اختيار حذاء عملي وأنيق، مع حقيبة كتف جلدية جذابة أيضاً ونظارات شمسية مختارة.

تنورة بستايل أنثوي

تنورة بستايل أنثوي

في هذا المظهر، اختاري النمط الأنثوي من خلال اعتماد تنورة باللون الأبيض مع الحلي الوردية بلمسات زرقاء، منسقة مع بلوزة نسائية منقوشة مع قصة كتف منفوخة واختاري صندلاً بكعب مناسب للأزياء باللون الأزرق الفاتح وحقيبة جلدية راقية.

أسلوب ساحر مع تنورة وردية

أسلوب ساحر مع تنورة وردية

لمظهر فريد وملفت للنظر بأسلوب جريء اختاري  تنورة باللون الوردي ونسقي معه توب من نفس درجات اللون الوردية بتصميم عصري وحافظي على المظهر من خلال اختيار حذاء رائج واعتمدي حقيبة شبابية مميزة من الجلد الفضي مع سلسلة طويلة وشابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار