تعرفي على موضة "الغرنج" الرائجة هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
تعرفي على موضة "الغرنج" الرائجة هذا الخريف

من الشائع أن نرى البلايد نقشات الكاروهات والأحذية السميكة تتجه خلال موسم الخريف ولكن هذه المرة، كان تصميم القطع المذكورة هو الذي ولّد جمالية موضة الغرنج "Grunge" التي لا يمكن إنكارها. 

لقد عاد مظهر التسعينات إلى خزائن أزياء فتيات الموضة في كل مكان على مدار العامين الماضيين، لكن كل تلك العودة التي تبعث على الحنين إلى الماضي وصلت أخيراً إلى ذروتها هذا الموسم على منصات عروض الأزياء بفضل العلامات التجارية مثل R13 و Monse وحتى Burberry، لدينا ما يكفي من الإلهام لبدء تجميع إطلالات من أزياء الغرنج الخاصة بنا هذا الخريف. 

قبل ذلك، ستتمكّني من إلقاء نظرة على بعض أكثر الإطلالات جرأة التي ظهرت على مدارج عروض خريف وشتاء 2020، بما في ذلك الكاروهات الكلاسيك والأحذية المكتنزة والسلاسل ودبابيس الأمان والمزيد، ستوفر لكِ صيحات الموضة التي نقدمها لكِ خيارات التسوق النهائية بالإضافة إلى بعض نصائح التنسيق.

أزياء الكاروهات

تؤكد جمالية الغرنج حقاً على مظهر القميص الكاروهات الداكن ونحن نحب كيف خلطت دار أزياء بربري Burberry لونين مختلفين وشرائط في هذا الزي، يتم ارتداء هذا المظهر على القطع الحريرية الرقيقة مثل الفستان الساتان، مما يجعله يشعرك بالانتعاش للخريف.

قميص كاروهات

نرشح لكِ فستان كاروهات، يعرض في أمازون بسعر 589.50 ريال من ماركة Lyssé. 

أزياء غرونج

سلاسل ودبابيس أمان وأحزمة، هذه التفاصيل الثلاثة ستجعل أو تكسر محاولتك لتحقيق أجواء الغرنج، حتى إذا كنتِ ترتدين بدلة سوداء بسيطة، فإن إضافة قلادة مكتنزة وحزام حاد سيغير مظهرك على الفور.

فيست كاروهات

من الفانيلا المقصوصة والممزقة إلى الحزام الجلدي المشبك، يثبت هذا المظهر أنه حتى تنورة ميدي مكشكشة وأحذية بيضاء مزينة بالكريستال يمكن أن تستفيد من القليل من تحديث الغرنج هذا الموسم. 

فستان

تبدو الجلود والنقشة الكلاسيكية مثالية عند إقرانها معاً، في حين أن هذه المجموعة الخاصة تبدو أكثر أناقة، إلا أن إضافة حذاء مكتنز من شأنه أن يميزها بكل الطرق الصحيحة. 

فستان

هذا مظهر لا يحتاج إلى تفسير، يعتبر الفستان الطويل من التسعينات وقلادة السلسلة والأحذية العسكرية طريقة مؤكدة للفوز في هذه الموضة.

جاكيت جلد

هل لديكِ سترة جلدية قديمة ملقاة في خزانتك في مكان ما؟ حسناً، قومي بإقرانها مع بعض البنطلونات وأحذية دكتور مارتينز وستحصلين على مظهر خريفي سهل وموافق عليه من الغرنج
حذاء

نرشح لكِ حذاء دكتور مارتينز المصمم بوسادة هوائية ومقاومة جيدة للتآكل والانزلاق بسعر 1,617.77 ريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار