تعرفي موضة الألوان غير المتوقعة لخزانة ملابسك الخريفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
تعرفي موضة الألوان غير المتوقعة لخزانة ملابسك الخريفية

اليقطين والمريمية والشوكولاتة، هذه هي ألوان الخريف ومع تحول أوراق الشجر والبرد الحاد في الهواء، من الطبيعي أن تتخلي عن الملابس الصيفية المشرقة في خزاناتك للحصول على ملابس بألوان خريفية أكثر ثراءً وهنا يأتي دور صيحات الموضة لخريف وشتاء 2023-2024.

ولكن ليس هذا العام، فظلال الجوهرة والألوان المحايدة المرتبطة غالباً بالطقس الخريفي لا تذهب إلى أي مكان ولكن تدفق اتجاهات الألوان النشطة وغير المتوقعة أصبح بمثابة اللمسات المثالية لهذا الموسم، في عام 2023، يتمحور ارتداء الألوان حول الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق التوازن والتباين بين الألوان المختلفة معاً.

أصفر 

 أصفر 

كان اللون الأصفر أساسياً على منصات العرض، حيث ظهر في إطلالات متعددة في حين أن اللون الأصفر هو خيار فعلي للصيف إلا أنه في فصل الخريف، نراه في ظل دافئ لإضافة بعض المرح إلى خزانة ملابسك.

أخضر زيتوني

أخضر زيتوني

هذا اللون يمكنك أن تدمنه بمجرد اكتشاف مدى توافقه مع العديد من الأشياء ومدى اختلافه، يمكن للون الأخضر للزيتوني أن يمنح لزي لمسة جديدة حقاً، إذا كنتِ تتطلعين إلى الخروج عن الألوان المحايدة المعتادة ولكنك لا ترغبين في الابتعاد كثيراً، فاعتبري هذا اللون أمراً لا بد منه، كما يتضح من ظهوره على مدارج Hermès وMarine Serre وغيرهم الكثير.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي

كان اختيار مركز بانتون للألوان لفصل الخريف هو لون برتقالي غني يسمى "Orange Tiger"، لكن "Santlofer" أيضاً تشير إلى أن هناك مجموعة من الألوان الرائعة لهذا الموسم، مثل ظلال الشمام الناعمة إلى اليوسفي المشرق" ظهر اللون في عدد من عروض الأزياء هذا الموسم، بما في ذلك جيفنشي (من خلال الأحذية الجريئة التي تصل إلى الركبة) ولويس فويتون وكان منتشراً في جميع أنحاء مشهد أزياء ستريت ستايل.

بني كراميل

بني كراميل

تأتي  تشكيلة الألوان لهذا الموسم ببعض الألوان الكلاسيكية وما نراه فريداً من نوعه هو البني في ظل الكراميل الناعم هذا العام وهو الطريقة التي يمكنك أن تتوقعي تصميمه في العديد من الإطلالات الخريفية، هذه المرة هي المكمل النهائي للألوان الزاهية.

أزرق كوبالت

أزرق كوبالت

ظهرت مجموعة واسعة من درجات اللون الأزرق، من اللون البحري إلى اللون السماوي الفاتح، على مدارج مثل Miu Miu وStella McCartney ولكن الكوبالت الكهربائي هو اللون الذي برز باعتباره اللون الذي يجب تجربته لهذا الموسم، مع اللون الأسود الأنيق، فهو ينشط دون الشعور بالجرأة المفرطة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار