أكثر صور إنستجرام حصولاً على الإعجابات عام 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
أكثر صور إنستجرام حصولاً على الإعجابات عام 2022

حصدت مجموعة من الصور على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، في عام 2022، على ملايين الليكات، حيث احتل اللاعبون حول العالم، ومن أبرزهم ليونيل ميسي، وكريستيانو وحبيبته جورجينا رودريغز، على ملايين الإعجبات حول العالم.

صور إنستقرام التي حصدت على ملايين الإعجابات

حصدت صور اللعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أثنا حمله كأس العالم، على ملايين الإعجابات على موقع " إنستقرام"، حيث تعتبر هذه الصورة كانت هي الأبرز ضمن أحداث مونديال قطر 2022، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يصل بها المنتخب الأرجنتيني إلى نهايات كأس العالم.

وقد فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي بفارق ضربات الترجيح، ولكن بالرغم من أن صورة اللعب ميسي وهو يحمل كأس العالم هي الأبرز وحصلت على المركز الأول بمجموع 63 مليون لايك، إلا أن صورته وهو ينام بجانب الكأس، حصدت على ملايين الإعجبات والتي تخطت الـ 36 مليون إعجاب، وأصبحت هي الصورة الأكثر كوميديا في عام 2022 على  مستوى العالم.

وتصدرت في المراتب الأولى بعض صور بطولة كأس العالم، حيث احتلت صور ميسي خلال المونديال بعد استلامه كأس العالم، الكثير من المراتب وخلال المبارايات، حصدت الصور على الملايين من الإعجابات.

أكثر صور إنستجرام حصولاً على الإعجابات عام 2022

صورة كريستيانو رونالدو وميسي

ثم احتلت صورة ميسي وكريستيانو رونالدو وهم يجلسان بشكل تنافسي على طاولة ويلعب كل منهم بلعبة الشطرنج الشهيرة، كنوع من المنافسة في كأس العالم.

وفي المركز الثاني جاءت صورة لبيضة كبيرة وحصدت على 57 وكانت من أغرب الصور التي حصدتها على الليكات على تطبيق "إنستقرام"، حيث لاحظ البعض أنها لا تحمل شيئاً ذا معنى.

صور رونالدوا وجورجينا يعلنان عن حملها

لتأتي صور كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغز والتي أعلنوا فيها عن حملها في توأم، قبل ولادتها للولد متوفى والفتاة بصحة جيدة، وحصدت أكثر 32 مليون إعجاب، وفي المركز الثامن صور كريستاينو وهو حزين على خروج المنتخب الإسباني من مونديال قطر 2022.

ومن أكثر الصور التي حصدت أقام عالية خلال عام 2022، هي صور ممثل سلسلة أفلام سبايدر مان الجديد توبي ماغواير، هو وحبيبته زندايا، وهي بطلة العمل أمامه.

وجاءت صور كيلي جينجر لتحتل أيضا مراكز داخل قائمة الصور الأعلى الإعجابات خلال عام 2022، وفي المرتبة السابعة عشر صورة نيمار وهو حزين على عدم تأهل منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم قطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار