هيا مرعشلي تحذف صورها مع زوجها على إنستجرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
هيا مرعشلي تحذف صورها مع زوجها على إنستجرام

حذفت الفنانة هيا مرعشلي جميع الصور التي جمعتها مع زوجها يوسف طرابية، وأثارت الجدل بتلك التصرف حيث توقع المتابعون وجود خلاف بينهما أو حدث انفصال بالفعل.

وكانت هيا مرعشلي أعلنت عن ارتباطها بيوسف طرابية في عيد الحب الماضي في 14 نوفمبر وتزوجته في نفس العام 2022 في شهر مارس…

اختفت مرعشلي فترة طويلة حيث أنها لم تشارك جديدها مع المتابعين منذ شهر مايو الماضي، لكنها عادت بقوة وجعلت ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف وجسدت من خلاله حياتها اليومية.

 وآخر ما نشرته يوم أمس على حسابها الشخصي على إنستجرام عبر خاصة الاستوري لها حيث كانت تستعرض جمالها أمام المرآة.

وأرفقت مع مقطع الفيديو أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي والتي تقول: ”شفت وصلني هواك لوين، شفت غيرني هواك لمين، شفت؟ واجهني إذا لك عين".

تفاعل هيا المرعشلي مع صور زوجها

ونشرت هيا مرعشلي أيضا اقتباس باللغة الإنجليزية كانت ترجمته : "لم أعد أحاول أن أجد نفسي، بدلاً من ذلك أنا أصنع نفسي".

وأوضحت هيا أن مشاركتها لحياتها اليومية مع المتابعين بسبب اشتياق الجمهور لها بعد غياب طويل حيث علقت على هذا الأمر بجملة إنجليزية كانت ترجمتها : ”هل تعلمون لماذا… لأنكم اشتقتم لي يا رفاق“.

وأوضحت الفنانة السورية هيا مرعشلي أنها وعدت جمهورها بتكثيف ظهورها الفترة القادمة وذلك من خلال بث مباشر لها على حسابها الشخصي على إنستجرام، كذلك أعلنت عن مشاركتها مع المتابعين في بث مباشر ولم تحدد الموعد.

وخلال حديثها عن حياتها اليومية أوضحت هيا أن أكثر ما يسعدها في حياتها هو رفقة كلبتها التي أسمتها كوكي حيث قالت : ”صار عمرها سنة وشوي، يعني ما بتصدقوا أكتر شي عم يجبلي السعادة بالحياة“.

وكشفت هيا مرعشلي عن خطيبها لأول مرة في شهر فبراير من هذا العام ولكن سبقتها جدتها الفنانة ناهد الحلبي في إعلان ارتباط هيا بشاب سوري خارج الوسط الفني ويدعى يوسف وذلك قبل ثمانية أشهر.

أعمال هيا مرعشلي الفنية

وشاركت هيا مرعشلي في حياته الفنية بالعديد من الأدوار الدرامية والسينمائية منها مسلسل هو عالمنا وقيود الروح، ومسلسل جلسات نساء، ومسلسل أبو الدبور الجزء الثاني، ومسلسل ساعين عين، وكذلك مسلسل طوق البنات بأكثر من جزء،.

أما عن الأفلام السينمائية فشاركت هيا مرعشلي بفيلم حصة حجر، فيلم تحويل طريقنا أم يطول، وفيلم بو كعب عالي في عام 2019.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار