أكثر مؤثري دول الخليج إلهاماً على الانستجرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2019
أكثر مؤثري دول الخليج إلهاماً على الانستجرام

يُعرف الانستجرام على أنه أفضل منصات التواصل الاجتماعي للمؤثرين للتواصل مع متابعيهم. يرجع ذلك لأنه لا يقتصر على طريقة محددة لنشر لمحتوى، فقط تستطيع نشر صور أو مقاطع فيديو أو قصص الحياة اليومية كتلك الموجودة في السناب شات. أيضاً، فهو أحد أحدث منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها جذباً للانتباه بألوانه وتصميمه. يتواصل المتابعون مع المؤثرين بشكل كبير بسبب نشرهم لبعض المواضيع المهمة من واقع الحياة اليومية أو مواضيع أخرى فيها من الضحك والتسلية ما يُخرجهم من روتين الحياة اليومية. قد نجد العديد من هؤلاء المؤثرين في دول الخليج، ولكن البعض منهم قد نجح في جذب الآلاف بل الملايين. إليكم أهم هذه الأسماء والاسم الخاص بها على المنصة: 

1- هدى قطان (hudabeauty@):  خبيرة تجميل ومدونة جمال ورائدة أعمال ويوتيوبر(شخصية يوتيوب) عراقية-أمريكية مقيمة في دولة الإمارات، وهي مؤسسة شركة مستحضرات التجميل "هدى بيوتي". لدى هدى أكثر من 30 مليون متابع على الانستجرام، وتعتبر مدونتها(هدى بيوتي) الأولى على مستوى دولة الإمارات وضمن أفضل 20 مدونة في العالم.

2- جويل ماردينيان (joellemardinian@): مقدمة برامج وخبيرة تجميل لبنانية مقيمة في دولة الإمارات. قدمت برنامج "جويل" على قناة إم بي سي 1، بالإضافة لإنشائها لعيادة التجميل "كلينيكا جويل" وصالون المشاهير وأحد أهم مراكز التجميل في الشرق الأوسط "ميزون دو جويل". لدى جويل أكثر من 9 ملايين متابع على الانستجرام.

3- ديما الأسدي (deemaalasadi@): مدونة أزياء وسفر وجمال وأسلوب حياة عراقية مقيمة في دولة الإمارات. لدى ديما أكثر من 600 ألف متابع على الانستجرام.

4- أحمد الشقيري (ahmadalshugairi@): متحدث تحفيزي سعودي مقيمة في السعودية ويُعرف بتقديمه لبرنامجي "خواطر" و"قمرة"، وهي برامج تثقيفية ساهمت في توعية الناس وتعليمهم. لدى أحمد أكثر من 10 ملايين متابع على الانستجرام.

5- نهى نبيل (nohastyleicon@): مقدمة برامج وشاعرة وكاتبة ومدونة موضة وأسلوب حياة كويتية مقيمة في دولة الكويت. لدى نهى نبيل أكثر من 7 ملايين متابع على الانستجرام، وهي الأعلى متابعة في بلدها.

6- الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (faz3@): ولي عهد دبي وأحد أهم رواد منصات التواصل الاجتماعي، إذ أنه ينشر العديد من مغامراته داخل وخارج الدولة، إضافة لنشره صور ومقاطع فيديو توحي بمدى حبه للحياة البرية. لدى الشيخ حمدان أكثر من 7 ملايين متابع على الانستجرام.

7- صفاء الفلكاوي (safa_alfailkawi@): مؤثرة كويتية تعيش في الكويت، وهي أحد أكثر مؤثري منصات التواصل الاجتماعي إيجابية وتأثيراً على المتابعين. يرجع هذا بسبب كفالتها لطفل يتيم اسمه محمد. أصبحت صفاء من أهم المدافعين والمؤيدين لكفالة الأيتام ورعايتهم. لدى صفاء أكثر من 400 ألف متابع على الانستجرام.

8- تيم الفلاسي  (taimalfalasi@): مدونة سفر وطعام وأسلوب حياة إمارتية، والمهتمة أيضاً بتجربة مختلف أنواع الطعام من مختلف أنحاء العالم. لدى تيم شركة خاصة بها تسمى "تان"، وهي شركة تسويق إلكتروني وخدمات تصوير وكتابة محتوى لمختلف المطاعم. تملك تيم العديد من المطاعم العصرية في مختلف أنحاء الدولة. لدى تيم أكثر من 2 مليون متابع على الانستجرام.

9- لجين عمران (lojain_omran@): مقدمة برامج و شخصية إعلامية ومدونة موضة وأزياء سعودية مقيمة في دولة الإمارات. لدى لجين عمران أكثر من 7 مليون متابع على الانستجرام.

10- عبد العزيز بن باز(bin_baz@): فنان كوميدي إماراتي، ويُعرف بمقاطع الفيديو المضحكة التي ينشرها عن نفسه أو الآخرين. لدى عبد العزيز أكثر من 4 ملايين متابع على الانستجرام.
 

  • هل أنت مؤثر ، هل لديك شغف وموهبة خاصة؟ اشترك وانضم إلى SocialEye مجانًا!

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار