ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات

يمكن للسمراوات صبغ شعرهم بجميع الألوان تقريباً، لكن هناك ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات التي من شأنها إبراز خصلات شعركِ وإضفاء عليه الكثير من الحيوية والنشاط. إذًا ما هي الألوان التي تبدو أفضل على السمراوات؟ تعرفي إليها في هذه المقالة.

أفضل ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات

1- صبغة البني الكستنائي

ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات

أضيفي بعض الملمس والحركة إلى شعركِ البني الأحادي اللون من خلال إعطائه خصلات شقراء ذهبية.

2- صبغة أوبرون البني

صبغة أوبرون هي اللون البني الغني مع درجات اللون الأحمر القرمزي.

3- بني فاتح أومبير

يبدأ اللون البني الفاتح بظل بني شوكولاتة غني عند الجذور، ويتلاشى إلى ظل بني ذهبي ناعم باتجاه الأطراف. وتعد هذه الصبغة مثالياً لإضفاء مظهر شبابي على شعركِ. [1]

4- صبغة اللون الوردي

يعد اللون الوردي أحد أفضل ألوان الشعر التي تبدو أفضل على السمراوات، وإذا كنتِ من محبي الألوان الجريئة أو البراقة، فإن اللون الفوشيا هو لون رائع يمكن تجربته.

5- صبغة اللون الأزرق

صبغات شعر للبشرة السمراء

يمكن لصاحبات البشرة السمراء تجربة الظلال الداكنة من اللون الأزرق كونهم يعزز جمال شعركِ ومظهركِ الشبابي مثل الأزرق الكوبالت، والأزرق الفيروزي.

6- اللون الأصفر

يجب على السمراوات تجنب ظلال مشرقة من اللون الأصفر، إذ يجب عليهم اختيار درجات ألوان أكثر برودة، مثل لون العسل والخردل والألوان الذهبية. [2]

7- لون الكراميل

يناسب لون الكراميل جميع ألوان البشرة إذ يضيف لمسة شخصية إلى مظهركِ، وهو عبارة عن مزيج من لون العسل والبني مع لمسة ذهبية يمكن تعزيزه أكثر من خلال قص الشعر بطبقات متعددة أو قصة الشعر البوب.

اتجاهات صبغات الشعر الصيفية للسمراوات

1- شعر بني محمر

الشعر البني الداكن هو لون شعر غني باللون الأحمر والبني ويبدو جميلاً على البشرة الداكنة في احتفالات فصل الصيف.

2- الشعر الفيروزي

يعد اللون الفيروزي من ألوان جريئة سيجعلكِ تلفتين الأنظار وتتميزي بين الآخرين.

3- البرتقالي النحاسي

ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات

البرتقالي النحاسي هو مزيج من اللون البني، وهو مناسب لمعظم درجات البشرة البنية والداكنة.

4- البلاياج باللونين الأرجواني والأزرق

جربي استخدام البلاياج باللونين الأرجواني والأزرق هذا الصيف إذا كنتِ جريئة. [3]

الألوان لصبغ الشعر بدون التبييض للسمراوات

1- لون الزنجبيل

لون الزنجبيل

يعتبر لون الزنجبيل من أحد أفضل ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات في شتاء 2023، حيث يجعل الشعر يبدو كثيفاً وجذاباً، وهو مزيج من الألوان النحاسية والحمراء والبنية، ولكنه يميل للجانب البني أكثر من اللون الأحمر. يمكنكِ صبغ شعركِ بلون صبغة الزنجبيل مباشرةً بوضع علبة أو علبتين من لون صبغة العنبر على شعركِ البني.

2- صبغة شعر بني إسبريسو

هذا اللون هو لون الشتاء والربيع المثالي للسمراوات محبات الشعر الداكن، ولون إسبريسو هي من درجات بني غامقة تناسب البشرة المتوسطة والداكنة، وألوان العين الداكنة. كما لا يتطلب هذا اللون أي تبييض، حتى لو كان شعركِ أسود.

3- صبغة الأرجواني الداكن

يأتي لون الشعر الأرجواني الداكن مزيجاً ما بين الباستيل والأرجواني، ويبدو هذا اللون مذهلاً على البشرة السمراء خاصةً عند عمل تسريحات الضفائر والتموجات. [4]

إذا كنتِ تبحثين عن ألوان شعر تناسب البشرة السمراء، فقد قدمنا لكِ ألوان صبغات شعر رائعة للسمراوات لمنح بشرتكِ توهجاً طبيعياً. وتعتبر الألوان البنية ذات درجات اللون المحمر، أو درجات اللون الرمادي هي أفضل ألوان الشعر المناسبة للون البشرة السمراء، كما يمكنكِ اختيار لون شعر أفتح لإضفاء مظهر مثير إذا كانت بشرتكِ داكنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار