أنابيلا هلال تُتوج بجائزة امرأة العام في حفل جوائز الأجنحة الذهبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
أنابيلا هلال تُتوج بجائزة امرأة العام في حفل جوائز الأجنحة الذهبية

في ظل ما حققته من تميز ونجاح ملموس خلال الفترة الأخيرة وشهرتها الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، توّجت أنابيلا هلال بلقب "امرأة العام" في حفل توزيع جوائز الأجنحة الذهبية Golden Wings Awards الذي أٌقيم أمس في مدينة دبي.

اختارت Golden Wings Magazine أنابيلا هلال "امرأة العام" في حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم أمس في فندق أرماني، برج خليفة بمدينة دبي، والذي يعتبر من أرقى الجوائز العالمية لإنجازات مشاهير الشرق الأوسط وحول العالم.

كلمة أنابيلا هلال في التكريم

ويأتي التكريم استناداً إلى كل إنجازاتها، وحظي الحدث بظهور لافت لزوجها الدكتور نادر صعب، وأيضاً بيرل أوكتاي بطل مسلسل “التفاحة المحرمة" الذي حصل على لقب أفضل ممثل هذا العام.

أنابيلا هلال تحصل على جائزة امرأة العام

وأثناء تسلم الجائزة، أعربت أنابيلا عن فرحتها الشديدة بهذا التكريم، وتوجهت بالشكر لإمارة دبي، التي وصفتها بمدينة الأحلام في حديثها، مشيرةً إلى دعمها لتحقيق هذا النجاح، واصفةً إياها بأنها "تستحق عن جدارة المكانة الواسعة التي تحظى بها عالمياً بين المدن".  

مسيرة أنابيلا هلال الناجحة

وعبر مسيرة ناجحة في مجالات مختلفة، عملت أنابيلا هلال كمقدمة برامج وعارضة أزياء، فضلاً عن اختيارها وصيفة أولى لملكة جمال لبنان للعام 2005، كما حلّت أيضاً ضمن أول 10 متسابقات في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2006 التي أقيمت في وارسو عاصمة بولندا.

أنابيلا هلال في حفل التكريم

استمراراً للتألق، قدمت كذلك العديد من البرامج التلفزيونية التي لاقت صدى لدى للجمهور؛ من أشهرها برنامج "آراب آيدول"، الذي قدمت مواسمه الثلاثة، وبرنامج "ديو المشاهير".

تفاصيل حفل توزيع جوائز الأجنحة الذهبية

وتشارك أنابيلا هلال كذلك في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب مجموعة كبيرة من نساء الوطن العربي الأكثر تأثيراً.

لقطات أنابيلا هلال من الحفل

يُشار إلى أن حفل توزيع جوائز الأجنحة الذهبية يُقام سنويًا في دبي، ويستضيفه "أسبوع دبي للمجوهرات"، بمشاركة شخصيات ومشاهير ومبدعين في مجالات الفنون والأفلام والتلفزيون والموسيقى، وأيضاً المؤثرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار